بياناتٌ.. تردد قناة العربي HD الجديد “2024” Frequence Alaraby TV

تعرف على بيانات تنزيل تردد قناة العربي hd على النايل سات وهوت بيرد Frequence Alaraby TV الجديد 2024، وتُعتبر من أفضل القنوات الفضائية التي تحظى بعمليات بحث مرتفعة، وتالياً سنقدم لكم مزيد من التفاصيل حول القناة، إضافة إلى تردد العربي tv على الأقمار الصناعية.

وتشمل تردد قنوات العربي «االعربي أخبار، التلفزيون العربي 2، أنا العربي»، على الأقمار الصناعي النايل سات، سهيل سات، وعرب سات الناقلة لبرنامج جو شو Frequency Alaraby TV، وتعتبر من أشهر قنوات الأخبار في وقتنا الحالي.

قنوات تلفزيون العربي AlarabyTV، من القنوات الفضائية التي يكثر البحث عنها مؤخرا، بفضل المحتوى المتميز الذي تقوم بعرضه عبر شاشتها من أفلام وثائقية، ومسلسلات، ومؤخراً البرامج الحوارية والسياسية، ولعل أشهر برامجها «برنامج جو شو»، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد قناة العربي جو شو 2024 الجديد بجودة sd و hd على نايل سات وهوت بيرد.

نبذة مختصرة عن قناة العربي الفضائية

ثبت تردد قناة العربي جو شو الجديد 2024، ويتواجد تردد العربي على نايل سات وهوت بيرد بجودة hd ومشاهدة قناة تلفزيون العربي مباشر Frequency Alaraby TV
شعار قناة العربي الفضائية Logo Alaraby News TV

وهي قناة فضائية متخصصة في عرض البرامج المتنوعة، سواء سياسية، إخبارية، إجتماعية، ثقافية، والترفيهية، حيث يقع المقر الرسمي للقناة في العاصمة البريطانية (لندن)، كما تمتلك ايضاً القناة العديد من المكاتب في عدد كبير من عواصم العالم.

ويقوم بإدارة القناة المراسل الصحفي اللبناني الشهير «عباس ناصر»، وتم إطلاق البث الفضائي للقناة في 25 يناير عام 2015، وهي مُهتمة في عرض كل ما يخص المواطن العربي.

وتنتهج القناة سياستها الخاصة، التي تُهدف إلى إعطاء الفرصة للمبدعين وأفكارهم، وأبرزهم الإعلامي المصري واليوتيوبر السابق «يوسف حسين».

والذي بدأ مسيرته عبر عرض حلقات تحمل عنوان «جو تيوب» عبر موقع Youtube، وتم تغيير إسمها مؤخراً إلى «توك شو» عبر على منصة يوتيوب، وبدء عرضة في عام 2013.

وتم إطلاق البث التجريبي للقناة في ذكرى ثورة 25 يناير المصرية، في عام 2015، وتحمل القناة موقفها الخاص من ثورات الربيع العربي، وفقاً لما صرح به مدير القناة «عباس ناصر»، بأن القناة تعد ظهير ورديف للثورات الشعبية، المُطالبة بالحرية والعدالة والكرامة.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة العربي مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة Alaraby News TV على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

أشهر برامج قناة العربي

  • جو شو: ويعتبر برنامج جو شو وحداً من أشهر البرامج على القناة وأكثرها متابعة ومشاهدة، وهو من تقديم اليوتيوب الشاب يوسف حسين، ويسلط الضوء على الأوضاع السياسية والإجتماعية في الوطن العربي، كما يعرض أيضاً تناقضات الإعلام العربي الرسمي.
  • ريمكس حمزة نمرة: وهو من تقديم القناة المصري المشهور بتقديم الأغاني التراثية «حمزة نمرة»، ويتم عرضة في نهاية كل أسبوع عبر شاشة تلفزيون العربي، كما يسلط البرنامج الضوء على محطات نمرة في الدول التي مر بها، بحثا ُ عن التراث الموسيقي.
  • عصير الكتب: ويتناول هذا البرنامج الذي يقدمه الكاتب المصري الشهير «بلال فضل»، القضايا الخاص بالمؤلفين والكتب، مع عرض لفقرات تتناول أحد الكتب وسياق تأليف الكتاب ونشره.
  • العربي اليوم: وهو برنامج التوك شو على القناة، ويعرض مستجدات الأحداث السياسية في العالم العربي، وهو من تقديم المذيعة «فدي باسيل» المذيعة السابعة في قناة بي بي سي، وزميلها في نفس القناة «بدر الدين الصائغ».
  • طرب مع مروان خوري: وهو من تقديم المغني اللبناني الشهير «مروان خوري»، ويقوم بإستضافة العديد من أشهر نجوم الطرب العربي، والفنانين الشباب الصاعدين.

أبرز افلام قناة العربي الفضائية

كما أوضحنا فإن القناة تقوم بعرض العديد من الأفلام الوثائقية بعضها من إنتاجها الخاص، ومن أبرز افلام قناة العربي الفضائية ذات المحتوى الوثائقي والتي عرضت على القناة ما يلي:

  • سرقة زنوبيا: والذي يُلقي الضوء على سرقة الأثار سورية، في مدافن أرطبان بمدينة «تدمر» السورية.
  • قنصلية الموت: وهو عبارة عن تحقيق استقصائي، للقناة الشهيرة المتعلقة بمقتل الصحفي السعودي «جمال خاشقجي» داخل القنصلية السعودية بإسطنبول.
  • تسعة أيام في القاهرة: وهو أيضا عبارة عن فيلم وثائقي، يعرض حادثة مقتل الطالب والباحث الإيطالي «جوليو ريجيني»، وهو من إنتاج إيطالي، كما يعرض أيضاً الفيلم، شهادة نقيب الباعة الجائلين في مصر «محمد عبد الله».
  • مركب رشيد: ويعرض الفيلم الوثائقي الشهير الضوء على قضية مركب الهجرة الغير شرعية، والذي غرق قرب سواحل «مدينة رشيد» المصرية، ويُعد من أشهر الأفلام الوثائقية التي عرضت عبر القناة الفضائية.

تردد قناة العربي على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعي ‎ (Satellite)EutelsatEutelsat 8WBHotBird 13B
التردد ‎ (Frequency)109711264612520
الاستقطاب (Polarity)HHV (الزواية 13 East)
معدل‎ الترميز ‎ (Symbol Rate)275002750027500
معامل تصحيح الخطأ7/87/83/4
جودة القناة (Quality)SDHDHD
التشفيرDVB-S, QPSKDVB-S, QPSKDVB-S2
إسم القناة على قائمة القنوات (Alaraby TV)

تردد قناة العربي hd على النايل سات 2024 الجديد

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 12646 – 10971.
  • الاستقطاب: أفقي (H).
  • الترميز.: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.
  • جودة القناة: HD.

ترددات قنوات إخبارية قد تهمك

تردد قنوات الاخبار

مشاهدة قناة العربي مباشر على الإنترنت

يمكنكم متابعة البث المباشر لقناة العربي على الإنترنت، عبر الموقع الرسمي الخاص بها على الإنترنت، و ستجدون روابط البث الحي للقناة أسفل هذا المقال.

وتمتلك قناة العربي للاخبار عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

طريقة ضبط تردد قناة التلفزيون العربي الجديد على الرسيفر؟

1- أنقر على مفتاح Menu.

2- إنتقل لقائمة الإعدادات.

3- أنتقل لقائمة التركيب، وبعدها اذهب إلى التركيب اليدوي للقنوات.

4- حدد القمر الصناعي الخاص بالقناة من قائمة الأقمار الصناعية.

5- أكتب بيانات تردد قناة التلفزيون العربي Frequence Alaraby TV HD في الخانات المحددة لذلك.

6- أنقر على بحث، وإنتظر حتي يتم تنزيل تردد قناة العربي جو شو 2024 على جهاز الرسيفر، ولا تنسي في النهائية حفظ القناة ضمن قائمة القنوات الفضائية على جهاز الإستقبال خاصتك.

الروابط الخارجية لقناة العربي Alaraby TV

  • مشاهدة قناة العربي مباشر عبر موقع يوتيوب (حالياً متوقف).

عرضنا لكم قناه العربي تردد القناة الجديد 2024 على نايل سات وهوت بيرد بجودة sd و hd وأبرز برامج القناة Frequence Alaraby TV (EshailSat – Eutelsat 8WB – Eutelsat – HotBird)، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام