بياناتٌ.. تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد “2024” Frequence Libya Sport HD

بياناتٌ.. تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد “2024” Frequence Libya Sport HD
قناة ليبيا الرياضية

تعرف على تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد 2024 على نايل سات Frequence Libya Sport TV بالجودتين HDو SD، والتي تُعد من أبرز القنوات الفضائية على النايل سات المُتخصصة في عرض المحتوى الرياضي وكافة الأحداث الرياضية في دولة ليبيا.

وعقب قيام الثورة الليبية في عام 2011، تعرضت القناة للإغلاق في نهاية هذا العام، ولكنها عادت مرة أخرى وأعيد افتتاحها تحت إشراف الحكومة الليبية، وتعتبر من أشهر القنوات الرياضية في الوقت الحالي.

وتحظي بمعدلات بحث عالية في ليبيا مؤخراً، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد ليبيا الرياضية 2024 الجديد بالجودتين (HDو SD)، على القمر الصناعي النايل سات.

نبذة مُختصرة عن قناة ليبيا الرياضية الفضائية

ثبت تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد 2024 hd و sd على نايل سات Frequence Libya Sport TV ورابط البث المباشر لمشاهدة القناة الفضائية
شعار قناة ليبيا الرياضية الفضائية libya sport Logo

واستطاعت أيضاً القناة الحصول على انتباه الملايين من المشاهدين في وطننا العربية، حيث تقوم بعرض مباريات المنتخب الليبي لكرة القدم، إضافة إلى مباريات دوري كرة القدم في دولة ليبيا.

قام الرئيس الليبي السابق والراحل «معمر القذافي» بتأسيس القناة الليبية الرياضية، في عام 2004، من أجل عمل قناة رياضية متخصصة عرض كافة الأحداث الرياضية في ليبيا، على غرار الدول العربية الأخرى التي تمتلك قنوات رياضية خاصة بها.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة ليبيا الرياضية مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة libya sport tv على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

أبرز برامج قناة ليبيا الرياضية

  • رياضية نت: وهو برنامج مُتخصص في عرض كافة الأحداث الرياضية في ليبيا من أخبار، إضافة إلى اجدد اخبار الرياضة العربية والعالمية.
  • برنامج دقيقة: وهو برنامج الاستديو التحليلي قبل المباريات المحلية والدولية، سواء مباريات الدوري والكأس في ليبيا، أو مباريات المنتخب الليبي، أو المباريات العالمية.
  • الكرة والناس: والذي يعتبر من أشهر البرامج الرياضية علي القناة، وهو أيضاً يعرض تحليلات فنية لأداء الفرق الرياضية في ليبيا والعالم.

تردد قناة ليبيا الرياضية hd الجديد 2024

القمر الصناعينايل ساتنايل سات
التردد1176612303
الأستقطابأفقي (H)أفقي (H)
الترميز2750027500
معامل التصحيح5/65/6
الجودةSDHD
إسم القناة على الرسيفر (libya sport)

بيانات تردد ليبيا الرياضية 2024 نايل سات الجديد HD

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 12303.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.
  • جودة القناة: HD.

ترددات قنوات رياضية قد تهمك

ترددات قنوات رياضية

مشاهدة ليبيا الرياضية مباشر أون لاين

مؤخراً تم إغلاق البث المباشر لقناة ليبيا الرياضية من قبل إدارة القناة، وفي حال صدور جديد بشأن هذا الأمر، سوف يتم وضع البث الحي لقناة في هذا المقال.

وتمتلك قناة ليبيا الرياضية عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

طريقة ضبط تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد على جهاز الرسيفر؟

1- انقر على Menue..

2- اضغط على قائمة الإعدادات.

3- انتقل لقائمة التركيب (Installation).

4- اختر (Manual Installation) من القوائم التي تظهر أمامك.

5- حدد القمر الصناعي الخاص بالقناة، من قائمة الأقمار الصناعية.

6- أكتب بيانات تردد القناة الفضائية Frequence Libya Sport TV HD، والأستقطاب، والترميز، ومعامل تصحيح الخطأ.

7- أضغط علي بحث، وسوف يتم تنزيل التردد الخاص بالقناة على الفور.

الروابط الخارجية لقناة ليبيا الرياضية Libya Sport

وصلنا الآن لنهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله بيانات قناه ليبيا الرياضية تردد القناة الجديد 2024 Frequence Libya Sport TV Channel»، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام