موعد عرض مسلسل “أمينة حاف” الموسم الثاني 2023 على قناة MBC

نعرض لكم موعد عرض مسلسل أمينة حاف الموسم الثاني على قناة إم بي سي (MBC Drama)، وقناة (MBC+ Plus Drama)، في شهر رمضان المبارك 2022، حيثُ يحظي المسلسل الكويتي بملايين المشاهدات حالياً، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول مواعيد عرض المسلسل على قنوات إم بي سي 2023.

القنوات الناقلة للمسلسل، هي قناة إم بي سي دراما، وقناة MBC بلس دراما الفضائية، والذي يحظى باستحسان المشاهدين خاصة في منطقة الخليج العربي، حيث عرض الموسم الأول من المسلسل في العام الماضي.

قصة مسلسل أمينة حاف ٢

نعرض لكم موعد عرض مسلسل "أمينة حاف" الجزء الثاني على قناة MBC، حيث يعرض المسلسل الكويتي أمينة حاف ٢ على قناة إم بي سي دراما، وقناة MBC Plus بلس دراما، وقناة دبي الفضائية.
أفيش مسلسل أمينة حاف ج2 إنتاج 2022

تدور أحداث المسلسل حول أمينة، بعد زواجها من سعد، ولكن على عكس ما كانت تتوقعه، تجد نفسها في الواقع الأليم الذي لم تحسب له حساب، بعد اعتقادها بأن الدنيا سوف تبتسم لها.

وترص أمينة الاحلام الغريبة لطبيعتها النفسية، حيثُ تري أنها تتعرض للضرب والتعنيف من قبل زوجها، ولكن عندما تستيقظ تجد زوجها بجوارها، ويحاول تهدئتها.

ولكن ما يثير حيرتها هو أنها تري أحد الأشخاص في حياتها الواقعية، حيث سبق لها مشاهدته في أحلامها، وتجدر نفسها في حيرة ما بين الخيال والواقع.

وتستمر أحداث المسلسل الكويتي الشهير في إطار درامي، يحمل طابع الكوميديا، وهو بالفعل من المسلسلات المميزة التي تستحق المتابعة في السباق الدرامي في رمضان 2022.

القنوات الناقلة لمسلسل أمينة حاف ٢

يتم عرض المسلسل الكويتي الشهير على قنوات إم بي سي، وأيضاً قناة دبي، حيث تقوم كلاص من «قناة MBC دراما»، وأيضاً «قناة إم بي سي بلس دراما»، إضافة إلى قناة «دبي Dubai»، بعرض الحلقات الجديدة من المسلسل عبر شاشتها الفضائية.

موعد عرض مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني على mbc

يتم عرض المسلسل أمينة حاف ٢ على قنوات إم بي سي (Drama – Plus دراما)، في المواعيد التالية:

القناةموعد العرضالإعادة الأوليالإعادة الثانيةالإعادة الثالثة
MBC Drama إم بي سي دراما9:00 مساءً بتوقيت السعودية 8:00 صباحاً بتوقيت السعودية3:00 عصراً بتوقيت السعودية
MBC+ Plus Drama إم بي سي بلس دراما9:45 مساءً بتوقيت السعودية 10:00 صباحاً بتوقيت السعودية12:45 ظهراً بتوقيت السعودية4:30 عصراً بتوقيت السعودية
Dubai دبي12:30 مساءً بتوقيت السعودية
موعد وتوقيت عرض مسلسل أمينة حاف (ج 2) 2023

تردد القنوات الناقلة للمسلسل الكويتي أمينة حاف ٢

تستطيعون تنزيل بيانات التردد المحدث للقنوات الناقلة للمسلسل من هنا (تردد قناة MBC دراما)، (تردد قناة MBC Plus دراما)، مُحدث دائماً.

وصلنا الآن لنهاية مقالنا اليوم، حيثُ عرضنا لكم خلاله موعد عرض مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني على mbc، حيثُ يعرض على قنوات (MBC Drama)، وقناة (MBC+ Plus Drama)، وقناة (Dubai)، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام