الجرعة الموصى بها من دواء sylvester 1 للتخسيس وإنقاص الوزن الزائد

الجرعة الموصى بها من دواء sylvester 1 للتخسيس وإنقاص الوزن الزائد
برشام sylvester 1 للتخلص من الوزن الزائد

تكثر الاسئلة على الإنترنت، حول الجرعة الموصي بها من الدواء الشهير سيلفستر 1 وان للتخسيس وإنقاص الوزن الزائد sylvester 1، وسوف نجيب عن هذا التساؤل عبر موقع تعقُب الإلكتروني، المزيد من التفاصيل المُتعلقة بهذا الأمر.

ولعل السبب الرئيسي وراء الإقبال الكبير على شراء هذا الدواء، والذي يباع في الصيدليات المصرية، وقد تحدثنا في مقال سابق، عن سعر دواء سيلفستر 1 في الصيدليات المصرية بتحديث 2022.

الجرعة الموصى بها من دواء sylvester 1

أما بالنسبة إلي الجرعة الموصي بها من البرشام، وفقاً للروشتة الموجودة مع دواء سيلفستر 1، فهي قرص واحد قبل تناول الأكل بنصف ساعة، مع ضرورة تناول كميات كافية من الماء عقب أخذ البرشام، وفي حالة تناول وجبة دسمة ومشبعة بالدهون والزيوت، فيجب عليك تناول كبسولتين من العلاج.

ومن أفضل طرق التخسيس وإنقاص الوزن الزائد بكل سهولة، هو نظام الصيام المتقطع، وتناول وجبات طعام بكميات قليلة، على فترات متباعدة، من خلال تناول وجبة صغيرة للغاية كل 3 ساعات، للحفاظ على نشاط جسمك.

ولكن يجب عليك أيضاً، تجنب تناول الطعام في الساعات المتأخرة في الليل، وشرب كميات كافية وكبيرة من المياة بشكل يومي، والتي تعمل بشكل كبير على حرق دهون البطن.

واحرص دائماً على ممارسة رياضة المشي بشكل يومي، لمدة نصف ساعة على الأقل، ولكن مشي سريع وليس المشي البطئ، لزيادة عملية الحرق داخل جسمك.

الجدير بالذكر أن تناول دواء وبرشام سيلفستر 1، يعطيك إحساس كبير بالعطش عقب تناوله، ولكن هذا طبيعي للغاية نظراً لأنه يعمل علي زيادة عملية الحرق داخل جسمك بشكل كبير.

كما أنه من الممكن أن تشعر بالجوع بعد تناول الدواء، وذلك بسبب إرتفاع معدل الحرق للطعام داخل جسمك، مما يعمل على هضم الطعام بشكل أسرع وهذا طبيعي للغاية، وعليك الإستمرار بتناول الدواء، والمحافظة على أخذ البرشام وإتباع التعليمات السالف ذكرها، للحصول على أفضل نتائج.

وبعد إرتفاع نسبة الجارسينيا داخل جسمك، سوف يقل الشعور لديك بالجوع مع الوقت، نظراً الفاعلية الكبيرة للمادة في إعطاء الإحساس بالشبع وسد الشهية للطعام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام