بيانَاتٌ.. تردد قناة المجد للاطفال الجديد “2024” Frequency Al Majd For Kids TV

القناة الفضائية المجد للاطفال Al Majd For Kids TV تعتبر من أفضل القنوات الفضائية حالياً المتخصصة في المحتوي الخاص بالأطفال، وفقا لتعاليم الدين الإسلامي، وتالياً سنعرض لكم تردد قناة “المجد” للاطفال الجديد 2024 hd على نايل سات وعرب سات.

وتستمر قناة “مجد للاطفال” في عرض محتوى الاطفال الترفيهي والتعليمي على مدار الـ 24 ساعة خلال اليوم، مما يجعلها من أشهر قنوات الأطفال في الوقت الحالي.

وهذه القناة ، هي إحدي قنوات شبكة المجد المجد الفضائية، والتي تضم (المجد للقرآن الكريم) وأيضاً (المجد_للحديث_الشريف)، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد قناة مجد كيدز للأطفال 2024 الجديد hd على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات.

نبذة مُختصرة عن قناة “المجد” كيدز للاطفال

ثبت تردد قناة المجد للاطفال الجديد 2024 على نايل سات وعرب سات hd، ومشاهدة قناة المجد كيدز للأطفال بث مباشر Frequence Al Majd For Kids.
شعار قناة “المجد كيدز” للأطفال Al Majd For Kids Logo

وتحرص قناة الأطفال الشهيرة “مجد كيدز”، على بعض المسابقات بين الأطفال، إضافة إلي الأناشيد الدينية الأكثر من رائعة، ويقع مقرها الرسمي في العديد من البلدان، وهي السعودية ومصر والإمارات والمغرب وعمان.

ويرجع تاريخ إطلاق البث الخاص بالقناة في بداية عام 2004، وتحديدا في 23 من شهر يناير، وهي أيضاً قناة سعودية، وتقدم المحتوى الترفيهي والتعليمي.

وتقدم القناة الفضائية “المجد كيدز للأطفال” محتوي منوع وغني، يهدف إلى تقديم التعليم والترفيه والتثقيف للأطفال الصغار، حيثُ تعرض القناة التي تُعد من أفضل القنوات الفضائية العربية برامج موجهة للأطفال بمختلف أعمارهم السنية المحتوى، والتي تشمل المغامرة، والكوميديا، والفنتازيا.

كما تشمل أيضاً البرامج التي تقدمها القناة “المجد كيدز للأطفال” مهارات جديدة مثل تعلم الحروف، الأرقام، الألوان، والأشكال، وتسجع أيضاً القناة “قناة Al Majd For Kids TV” الأطفال على المشاركة بشكل نشط من خلال الألعاب والألغاز والمسابقات التفاعلية، بالإضافة إلى الدروس الأخلاقية القيمية والمهمة في إطار قصصي ممتع، مما يجعلها من أفضل القنوات الفضائية العربي في وقتنا الحالي.

اقرأ أيضاً: تردد قناة طيور الجنة.

أشهر مسلسلات قناة “المجد” للأطفال

وتعرض القناة العديد من مسلسلات الرسوم المتحركة للأطفال، ولعل أشهر ما تم عرضه على القناة، ومنها ما يلي:

  • مسلسل الصديقان Toucan tecs: تدور أحداث المسلسل الشهير «مسلسل الصديقان Toucan tecs» حول متحريان، يقومان بحل الجرائم والمشكلات في كافة بلدان العالم، وهو مسلسل كرتون بريطاني، تم إنتاجه في عام 1991، ويعرض مدبلج على القناة.
  • مسلسل عدنان ولينا: وتدور احداث مسلسل عدنان ولينا حول الحروب والدمار، وما أصاب العالم بعد الحرب العالمية الثالثة، وتتمحور الأحداث حول شخص يدعى عدنان، كما أن عدنان يمتلك قدرات خارقة وغير طبيعية، ويحاول الوصول إلي جزيرة الامل مع لينا، وتم إنتاج المسلسل الياباني في عام 1978.
  • المسلسل الشهير “صقور الأرض”: وتدور أحداث المسلسل الشهيرة «صقور الارض» حكم سلالة الهان، وانقسامها على ثلاثة ممالك، وتدور الأحداث في سياق من الإثارة والتشويق، حول ليو باي، الذي يحاول إرجاع الحكم للإمبراطورية مرة أخري، إلي سابق عهدها.

قد يهمك: تردد قناة ماجد للأطفال.

أشهر برامج قناة مجد كيدز للأطفال

  • الطريق إلى مكة.
  • ثانية أول.
  • استديو الإبداع.
  • صحتي نعمة.
  • فكر والعب.
  • أهلا أهلا.
  • دوحة القرآن.

قد يعجبك: تردد قناة كرتون نتورك.

تردد قناة المجد للاطفال الجديد 2024 على الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل ساتعرب سات
التردد1137212476
الاستقطابأفقي (H)عمودي (V)
الترميز2750027500
تصحيح الخطأ5/65/6
الجودةHDHD
إسم القناة على الرسيفر (Majd Kids tv)

بيانات تردد قناة مجد للاطفال 2024 نايل سات الجديد hd

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 11372 – أفقي (H).
  • الترميز والتصحيح: 27500 (5/6).

تابع أيضاً: تردد قناة كراميش.

تردد المجد للاطفال 2024 hd نايل سات الجديد

  • القمر الصناعي للقناة: عرب سات.
  • التردد والاستقطاب: 12476 (عمودي).
  • ترميز القناة: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • جودة القناة: HD.

مواضيع قد تهمك: تردد قناة سبيس تون.

مشاهدة قناة “المجد” للاطفال بث مباشر

للاسف الشديد أوقفت إدارة القناة البث المباشر لقناة المجد للاطفال على الإنترنت، وفي حال وجود جديد بشأن هذا الأمر سوف نقوم بموافتكم بالتفاصيل الجديدة على الفور.

وتمتلك قناة “المجد” كيدز للأطفال عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

اقرأ أيضاً: تردد قناة كوكي كيدز.

طريقة ضبط تردد قناة “المجد” للاطفال الجديد 2024 على الرسيفر؟

  1. اضغط على مفتاح القائمة (menu).
  2. اضغط على قائمة الإعدادات.
  3. انقر على قائمة التركيب (Installation) من القوائم الظاهرة أمامك.
  4. قم بالضغط على التثبيت اليدوي (Manual Installation).
  5. حدد القمر الصناعي الخاص بتردد المجد للاطفال 2024 hd نايل سات الجديد من قائمة الأقمار الصناعية الظاهرة امامك.
  6. أدخل بيانات تردد قناة “المجد” للاطفال الجديد 2024 hd على نايل سات وعرب سات Frequence Al Majd For Kids Nilesat And Arabsat، في الخانات الخاصة بذلك.
  7. قم بالضغط على (بحث) وبعدها موافق، وسوف يقوم جهاز الاستقبال الخاص بك بتثبيت تردد قناة “المجد” للاطفال الجديد 2024 hd على نايل سات وعرب سات Frequence Al Majd For Kids Nilesat And Arabsat، على الفور.

قد يهمك: تردد قناة توم وجيري.

الروابط الخارجية لقناة “المجد” كيدز Al Majd For Kids

والآن وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله بيانات قناه المجد للأطفال كيدز تردد القناة الجديد 2024 Frequency Al Majd For Kids Nilesat And Arabsat، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *