موعد عرض مسلسل جبل القلب التركي “جونول” وترددات القنوات الناقلة للمسلسل

موعد عرض مسلسل جبل القلب التركي “جونول” وترددات القنوات الناقلة للمسلسل
مسلسل جبل جونول التركي (القلب)

واحداً من أشهر وأقوي المسلسلات التركية في الوقت الحالي، ألا وهو مسلسل جبل القلب (Gönül Dağı)، الذي حصد الملايين من المشاهدات أثناء عرض الموسم الأول من المسلسل، الذي تم بثه للمرة الأولى في 17 أكتوبر 2022.

وتالياً سوف نعرض لكم تقرير مفصل يتضمن قصة مسلسل جبل القلب جونول وابطال مسلسل جبل جونول، ومواعيد عرضه على القنوات الفضائية، إضافة لمجموعة من الصور الحصرية الخاصة بالمسلسل.

قصة مسلسل جبل القلب

تعرف على موعد عرض مسلسل جبل القلب جونول التركي، وتردد القنوات التي تقوم بعرض المسلسل والناقلة له فضائياً  "قناة الفجر TV".
مسلسل جبل القلب

تدور أحداث قصة المسلسل حول أهم صفات ومميزات شعب الأناضول، والذي يمتاز بالطيبة والقلب الطيب، وهو مقتبس من قصة للكاتب التركي الشهير «مصطفى شفتجي»، من كتاب يحمل عنوان «Bozkırda Sixtyaltı»

كما يعرض أيضاً المسلسل التركي جبل جونول العلاقة المميزة بين الريف والحياة في المدينة، إضافة للعديد من القضايا الإنسانية والاجتماعية، والمسلسل ذو طابع درامي عائلي، رومانسي.

اقرأ أيضاً: موعد عرض مسلسل المنظمة “التركي” على قناة الفجر.

كم عدد حلقات مسلسل التركي جبل القلب؟

تبلغ عدد حلقات مسلسل جبل القلب التركي 103، وهو مكون من 3 مواسم، بدء عرض المسلسل في 17 أكتوبر 2020 وهو من إنتاج شركة “كوربرو سينما”، وتبلغ مدة الحلقة حوالي 150 دقيقة.

نحيطكم علماً متابعينا بأن مسلسل جبل القلب مبني على قصص مصطفى جفتجي، وعرض للمرة الأولى عبر قناة TRT1 التركية الشهيرة.

ممثلين مسلسل جبل القلب التركي

المسلسل من بطولة كوكبة من أفضل الممثلين في تركيا، أبرزهم عارض الازياء التركي السابق والممثل الحالي «بيرك أتان»، ومن بطولة «جولسيم علي» الممثلة التركية الجميلة.، وفايزة إشيك، والقنان «اردال جيندوروك»، الفنان القدير «علي دوشنكالكار».

القنوات الناقلة لمسلسل جبل القلب

تجدر الإشارة بأنه تم عرض الحلقة الاولي من المسلسل التركي في 17 أكتوبر 2022 عبر قناة تي أر تي TRT 1، وحالياً يتم عرضه على قناة الفجر الجزائرية تي في Dz بشكل أسبوعي.

يذكر أن المسلسل تم عرضه منه 65 حلقة حتى الان، مدة الحلقة تصل إلى حوالي 150 دقيقة، وتم إنتاجها بواسطة شركة «كوروبرو سينما».

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل جبل جونول

  • القمر الصناعي للقناة: النايل سات NileSat.
  • تردد القناة والاستقطاب: 11034 (V).
  • ترميز القناة: 5000.
  • تصحيح الخطأ: تلقائي.
  • الجودة: عالية الدقة (HD).

تستطيعون الإطلاع على تردد قناة الفجر TV الجزائرية محدث بإستمرار.

موعد عرض مسلسل جبل جونول على قناة الفجر

يتم عرض المسلسل عبر قناة الفجر tv الجزائرية، يومياً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

موعد العرضالدولة
9:00 مساءًالجزائر
10:00 مساءًمصر
11:00 مساءًالسعودية
12:00 مساءًالإمارات
موعد عرض مسلسل جبل جونول

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام