تردد قناة القلم التونسية SD الجديد “2024” Frequency Al Qalam

تردد قناة القلم التونسية SD الجديد “2024” Frequency Al Qalam
قناة Al Qalam TV القلم التونسية

تعرف على تردد قناة القلم التونسية الجديد 2024 نايل سات Frequency Al Qalam TV بجودة sd، وتُعد من أفضل القنوات الفضائية في وقتنا الحالي، وحصلت على نسب مشاهدات عالية في تونس والمنطقة العربية، وتالياً سنعرض لكم تفاصيل أكثر حول القناة، إضافة إلى تردد القلم التونسية على الأقمار الصناعية.

وتتبع قناة القلم التونسية التيار الإسلامي في تونس «حركة النهضة»، وحصدت الملايين من المشاهدات من كافة أرجاء الوطن العربي، مما يجعلها من أشهر القنوات المتخصصة في الوقت الحالي.

ويستمر البث الخاص بقناة القلم التونسية Al Qalam TV في عرض البرامج الخاصة بها على مدار الساعة بدون توقف، وستجدون في الجدول التالي بيانات التردد الجديد لقناة القلم الجديد 2024 على القمر الصناعي نايل سات.

نبذة عن قناة القلم التونسية

ثبت تردد قناة القلم التونسية الجديد على جميع الأقمار الصناعية، ويتواجد تردد القلم التونسية الجديد 2024 نايل سات Frequence Al Qalam TV
شعار قناة القلم التونسية الفضائية Al Qalam TV Logo

أطلق البث الخاص بالقناة الفضائية التونسية “القلم” عقب الثورة التونسية في عام 2011، عبر «محمد المدنيني»، واستطاعت القناة ضم مجموعة من أشهر الخبراء المحاسبين، والمحامين ورجال التربية ورجال الأعمال في تونس إلى جانبها.

يذكر أيضاً البث التجريبي الخاص بالقناة التونسية الفضائية «القلم» تم إطلاقة في عام 2013، في الذكري الثانية من الثورة التونسية.

أهم برامج قناة القلم التونسية

ووفقاً لما أعلنته القناة، فإنها تقوم بنشر القيم الإسلامية والإنسانية، إضافة إلي عرض مجموعة متميزة من البرامج المتنوعة التي تغطي الجوانب الفكرية والعلمية والتربوية والثقافية والاجتماعية.

إضافة إلي أن القناة التونسية «القلم» الفضائية، تقوم بالجمع ما بين الطابع الاجتماعي والثقافي والترفيهي المفتوح على الفضاء العمومي وبين الطابع الفكري والشرعي والسياسي للمواطن التونسي.

وتمتاز برامج قناة القلم التونسية بالمحتوي المتميز بالثقافة والسياسة والتربية والمجتمع والاقتصاد والتاريخ والدين والدراما التلفزيونية والترفيه، وغيرها من البرامج المتنوعة والمميزة للغاية.

بيانات تردد قناة القلم التونسية الجديد على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل سات
تردد القناة11334
استقطاب القناةأفقي (H)
ترميز القناة27500
تصحيح الخطأ5/6
جودة القناةSD
إسم القناة على الرسيفر (Al Qalam TV)

بيانات تردد القلم التونسية الجديد 2024 نايل سات sd

  • القمر الصناعي للقناة: نايل سات.
  • تردد القناة: 11334.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

ترددات قنوات متخصصة قد تعجبك

القنوات المتخصصة الأخرى

كيفية ضبط تردد قناة القلم التونسية SD الجديد 2024 على جهاز الرسيفر؟

1- اضغط إلى مفتاح (menu) من الريموت.

2- قم بالضغط على قائمة الإعدادات.

3- أنتقل إلى قائمة التركيب (Installation).

4- أنتقل إلى التثبيت اليدوي للقنوات (Manual Installation).

5- حدد القمر الصناعي لتردد قناة القلم التونسية SD الجديد 2024 من قائمة الأقمار الصناعية.

6- أدخل البيانات الخاصة بـ تردد القلم التونسية SD الجديد 2024 Frequence Al Qalam TV SD في الخانات الخاصة بذلك.

7- قم بالضغط على مربع (بحث)، وبعدها قم بالنقر على موافق، وانتظراً قليلاً لحين إنتهاء تثبيت تردد قناة القلم التونسية SD الجديد 2024 على الفور.

روابط قناة القلم التونسية Al Qalam tv الخارجية

تجدر الإشارة متابعينا بان بث القناة متوقف حالياً وحتي الأن لم تصدر أي بيانات رسمية من قبل إدارة قناه القلم التونسية، بشأن عودة البث قريباً للتردد الخاص بها Frequence Al Qalam TV، وفي حال وجود سوف نقوم بحديث هذا المقال فوراً عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا تفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

إنضم لنا على تيليجرام