أفضل فنادق حمامات ماعين.. والوقت الأفضل للزيارة

في هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل فنادق حمامات ماعين، حيث يعتبر هذا المكان أحد أفضل الاماكن السياحية العلاجية للراحة والاستجمام ليس على المستوى المحلي فقط في دولة الأردن والمنطقة العربية، ولكن على مستوى العالم، وتالياً سوف نوضح لكم رقم هاتف فندق حمامات ماعين، إضافة إلى متوسط أسعار فنادق حمامات ماعين في الأردن.

كما أن فوائد مياة حمامات ما عين الأردنية لا تُعد ولا تحصي، نظراً لدرجة الحرارة الساخنة بشكل طبيعي الخاصة بها، والتي تصل في بعض الينابيع إلى 63 درجة مئوية.

إضافة إلى قدرة المياه على علاج العديد من أمراص العظام والمفاصل، إضافة إلى الأمراض الجلدية بفضل أحتواء المياه على العديد من العناصر الطبيعية، ومن بينها (الصوديوم – غاز ثاني أوكسيد الكربون – الكلوريد – كبريتيد الهيدروجين – غاز الرادون).

تعرف على أفضل فنادق حمامات ماعين الاردن، إضافة إلى مميزات فنادق في حمامات ماعين، وفندق حمامات ماعين رقم الهاتف.
حمامات ماعين في دولة الأردن

أفضل فنادق حمامات ماعين في الأردن

نحيطكم علماً بأن معظم فنادق حمامات ماعين تمتاز بالخدمة الفندقية المميزة، إضافة إلى الغرف الفندقية الكبيرة، وتقييمها بالفعل يصل إلى خمس نجوم، وأبرز الفنادق الموجودة في هذه المنطقة ما يلي:

منتجع وسبا ينابيع ماعين الحارة

ويقع هذا المنتج فندق ماعين (Ma’In Hot Springs Resort & Spa) حوالي 30 كيلومتر من مدينة «مأدبا»، حيثُ تقع على بعد ساعة فقط بالسيارة من مطار الملكة علياء في دولة الأردن.

وهو على إرتفاع حوالي 264 متر من مستوي سطح البحر، وتمتاز المنطقة بالجبال الخلابة، و التي تقع بالقرب من الطرف الجنوبي الشرقي من البحر الميت.

كما يمتاز أيضاً بالإطلالة المباشرة على شلالات ماعين، هذا بالإضافة لمناطق الإسترخاء والألعاب المُجهزة، كما تضم أيضاً كهف ينابيع ساخنة بالبخار الطبيعي، وأيضاً موقف مجاني للسيارات.

ويضم أيضاً منتجع حمامات ماعين العديد من المطاعم، هذا بالإضافة إلى البوفية الذي يتضمن وجبات الإفطار والعشاء.

فندق حمامات ماعين رقم الهاتف

وتستطيعون التواصل بشكل مباشر مع المنتجع عبر الأرقام التالية:

  • فندق حمامات ماعين رقم الهاتف: (0096253245500).

أفضل الفنادق بالقرب من حمامات المياه الساخنة ماعين

وفي ظل بحث الكثيرين عن الفنادق القريبة من اليانبيع الساخة لحمامات ماعين، فقد جلبنا لكم في هذا المقال، أفضل الفنادق القريبة منها، وهي كالتالي:

فندق ديد سي هيل (Dead Sea Hills)

ويقع فندق ديد سي هيل (Dead Sea Hills) في قرية “مكاور” والتى تقع على طريق البحر الميت وتبعد حوالي 48 كيلومتر من منطقة “عين بوكيك”.

ويبعد الفندق أيضاً عن ينابيع ماعين بمسافة 5.6 كيلومتر، ويحتوي على حديقة أكثر من رائعة، وخدمة الواي فاي المجاني، إضافة إلى المسبح الداخلي.

وتحوي جميع غرف الفندق بالطبع على التكيف، كما يضم شرفة بمظهر اكثر من رائع، ويبعد مسافة 42 كيلومترا من مطار الملكة علياء.

فندق مخيم وادي بارتا السياحي (Barta Valley Tourism Camp)

ويقع فندق مخيم وادي بارتا السياحي (Barta Valley Tourism Camp) على بعد حوالي 41 كيلومتر من محطة “مادبا” الخاصة بالحافلات.

ويبعد حوالي 12.3 كيلومتر عن ينابيع ماعين الحارة، ويضم مكتب إستقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة خلال اليوم.

كما يبعد فندق مخيم وادي بارتا السياحي حوالي 35 كيلومتر عن مطار الملكة علياء الدولي.

منتجع وسبا موڤنبيك البحر الميت

ويعتبر هذا الفندق أحد أفضل الفنادق القريبة من حمامات ماعين، ويقدم العديد من الخيارات المتاحة للغرف التى يُمكنك حجزها، وتبدأ أسعار الإقامة الفندق من 2018 دولار أمريكي شاملاً الضريبة.

كما يقدم أيضاً منتجع وسبا موڤنبيك البحر الميت العديد من جلسات الأستشفاء والمساج، إضافة إلى غرف البخار العطرية الأستوائية.

ويضم أيضاً المنتجع مسبح شتوي مدفأ، إضافة إلى الحديقة الكبيرة التي تقدم العديد من الوسائل الترفيهية للأطفال، إضافة إلى الطعام الأكثر من رائع الذي يتم تقديمة.

وهذا المنتجع يبعد عن مطار الملكة علياء الدوالي بحوالي أقل من ساعة واحدة.

فندق هيلتون ديد سي ريزورت آند سبا

وتتميز غرف هذا الفندق بالعديد من وسائل الراحة والترفيهية، حيث تحتوي مرافق الغرفة العامة على التكييف وعازل للصوت.

إضافة إلى حزينة وهاتف وخدمة واي فاي مجاناً، مما يجعله أحد أفضل الفنادق التى تقع بالقرب من حمامات ماعين، وتبدأ تكلفة الإقامة في الفندق من 191$.

فندق كمبينسكي البحر الميت (Kempinski Hotel Ishtar Dead Sea)

وأهم ما يميز هذا الفندق هو الموقف المجاني للسيارات، إضافة لخدمة Wi-Fi المجانية، ويعتبر من افضل فنادق حمامات ماعين، ويقع فندق كمبينسكي البحر الميت (Kempinski Hotel Ishtar Dead Sea) في منطقة “البحر الميت” وبالتحديد على طريق سويمة.

تعرف على أفضل فنادق حمامات ماعين الاردن، إضافة إلى مميزات فنادق في حمامات ماعين، وفندق حمامات ماعين رقم الهاتف.

كما يبعد أيضاً حوالي مسافة 13 كيلومترا من منتجع حمامات ماعين.

ويقدم فندق كمبينسكي البحر الميت خدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة، إضافة إلى كون جميع غرف الفندق مكيفة، وتحتوي على تراس أو شرفة.

منتجع وسبا ماريوت البحر الميت (Dead Sea Marriott Resort & Spa)

ويعد منتجع وسبا ماريوت البحر الميت واحداً من أجمل الفنادق في المنطقة، ويقع فندق ومنتجع وسبا ماريوت البحر الميت (Dead Sea Marriott Resort & Spa) على طريق “السويمة”، ويبعد عن منتجع حمامات ماعين بحوالي 13.5 كيلومتر.

ويبعد أيضاً عن مطار الملكة علياء الدولي بحوالي 37.8 كيلو متر، ويحتوي على سبا متكامل، كما يضم أيضاً مسبحاً والعديد من الخدمات العلاجية، وخدمة واي فاي مجاني، إضافة إلى مطعمين.

متوسط أسعار فنادق حمامات ماعين

أما بالنسبة إلى متوسط أسعار الفنادق القريبة من حمامات ماعين، فهي تتراوح ما بين 80 إلى 120 دينار أردني لليوم الواحد، حسب مستوي كل فندق.

وتصل تكلفة دخولية حمامات ماعين في دولة الإردن إلى حوالى 15دينار أردني للأشخاص البالغين، بينما تصل تكلفة الدخول للأطفال إلى حوالي 12 دولار أردني.

أفضل وقت لزيارة حمامات ماعين

أما بالنسبة إلى أفضل وقت لزيارة حمامات ماعين، يفضل زيارتها خلال الفترة من شهر أبريل إلى شهر يونيو، أو خلال الفترة من شهر سبتمبر إلى نوفمبر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام