تعرف على طريقة عمل برشام سيلفستر 1 للتخسيس sylvester 1
سيلفستر لإنقاص الوزن

نعرض لكم أحد أكثر أدوية التخسيس شهرة خلال الفترة الأخيرة، وهو علاج «برشام سيلفستر 1 للتخسيس» sylvester 1، وتتكون الدهون عادة، بسبب تناول السكريات بكثرة، أو الأطعمة ذات نسب النشويات العالية مثل المكرونات والخبز، وغيرها من الدهون المشبعة بالدهون، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل الخاصة بأقراص برشام سيلفستر 1 للتخسيس.

سيلفستر 1، أيضاً له مفعول السحر في إعطاء الإحساس بالشبع طوال اليوم، كما يساعدك ايضاً على تقليل كميات الطعام التي تقوم بتناولها بشكل يومي، إضافة إلي حرفة الدهون المتراكمة داخل جسمك بكل سهولة.

التركيبة الطبية للدواء التخسيس sylvester 1

يتكون برشام سيلفستر 1، من ثلاث مواد رئيسية في تركيب الدواء، والتي أثبتت فاعليتها في سد الشهية، وحرق دهون الجسم، والتركيبة الطبية له كالتالي:

1- جيمنيما سيلفستر.

2- الكروميوم.

3- خلاصة ثمار الجارسينيا.

ما هي طريقة عمل برشام سيلفستر 1؟

البرشام الفعال في إنقاص الوزن بشكل طبيعي للغاية، والذي أثبت فعاليته في إنقاص الوزن والتخسيس، ومنع تكون الدهون في منطقة البطن والأرداف، بفضل تركيبته الثلاثية المميزة للغاية، والتي سبق لنا عرضها لكم في الأسطر السابقة، وهي مادة جيمينيما سلفستر، والكروميوم، بالإضافة إلى خلاصة ثمار الجارسينيا.

وتعمل مادة جيمنيما سيلفستر الهندية السحرية، في تقليل إمتصاص الجسم للنشويات والسكريات، ويقلل أيضاً من إحساس بطعم السكر داخل فمك.

مما يجعلك أقل رغبة لتناول الحلويات، والتي تعد من أكثر الأطعمة التي تعمل علي زيادة الجسم، ومشبعة بالدهون الزائدة عن المعدل الطبيعي، حيث تتحول السكريات في حال عدم حرقها داخل الجسم بشكل طبيعي إلى دهن.

كما أن مادة جيمنيما سيلفستر، تعمل أيضاً على زيادة استهلاك الخلايا للجلوكوز، مما يضطر الجسم إلى حرق الدهون المخزنة، من أجل تعويض نقص المعدل الطبيعي داخل جسدك للقيام بالوظائف الأساسية له.

بالإضافة إلي المادة الهندية السالف ذكرها، والتي تعد من المواد الرئيسية في تركيبة الدواء، تعمل على تقليل الكوليسترول، والدهون منخفضة الكثافة، إضافة إلى الدهون الضارة LDL، والدهون الثلاثية.

ويعتبر أيضاً علاج فعل وأمن بالنسبة إليك، نظراً لأنه يقيك من الأمراض الخاصة بالسمنة، ومنها الإصابة بأمراض القلب وتصلب الشرايين، والمشاكل المتعلقة بالكوليسترول أيضاً.

ويتكون أيضاً الدواء من خلاصة ثمرة الجارسينيا، والتي تعتبر المسؤول الرئيسي عن إعطاء الإحساس بالشبع بشكل كبير، إضافة إلى منع تكون الدهون داخل جسمك، مما يضطر الجسم إلي حرق الدهون المتراكمة خصوصاً في منطقة الأرداف وأسفل البطن والذراعين.

إضافة أيضاً إلي الكروميوم، والذي يعد صاحب الفاعلية الأكبر من المواد الثلاث في زيادة فاعلية الأنسولين داخل جسدك، ومنع تكون السكريات إلى دهون، مما يعمل على التخسيس بشكل أمن وطبيعي.

هذا المقال لم يتم كتابته من قبل طبيب مختص، ولا يعد دعاية للدواء، ولكنه مجرد اجتهاد شخصي من المحرر، لرصد المواد الفعالة لبرشام سيلفستر 1 الذي ذاع صيته في الآونة الأخيرة، بالإضافة إلي التركيبة الكيميائية وطريقة عمل البرشام داخل جسدك، وموانع استخدام برشام، وفقاً لعدد من المصادر الموثوق منها، وأيضاً التقرير الصادر من الشركة المنتجة له، ويجب عليك الحذر وتجنب تناول دواء sylvester 1 من تلقاء نفسك دون إستشارة الطبيب المعالج والمختص، قبل أخذ العلاج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *