الطيران السعودي | درجة الضيافة المميزة عبر الخطوط السعودية
درجة الضيوف عبر خطوط الطيران بالسعودية

تختلف الدرجات التي تقدمها الخطوط السعودية للمسافرين عبر رحلات الطيران الخاص بها، وسوف نتحدث اليوم عن الرفاهية الخاصة بدرجة الضيافة، ويعد الطيران السعودي من أرقى خطوط الطيران في العالم، حيث حصلت الشركة على تصنيف 5 نجوم، ويعود تأسيسها إلى عام 1945 م، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم تفاصيل أكثر عن الرفاهية داخل هذه الدرجة ومميزات درجة الضيافة المميزة الخطوط السعودية الجوية للطيران.

ما هي درجة الضيافة المميزة في الخطوط السعودية؟

توفر الطائرات المدنية التابعة للخطوط السعودية، مساحة ممتازة بين المسافرين والمقاعد الخاصة بهم، حيث تصل المسافة بين المقاعد إلى نحو (34 بوصة)، كما أنها مريحة للغاية للمسافرين.

كما تمتاز مقاعدها ايضاً سنادات الرأس مما تعطيك مساحة أكبر للراحة في حالة النوم براحة قصوى، مع إمكانية تعديل الكرسي الخاص بك على أي وضع ترغب به، سواء تعديل السندات الخاصة بالأرجل، أو تعديل مسند ظهر المقعد حسب راحتك، إضافة إلي أن المقاعد تُعد ذاتية الحركة المنفصلة، للتكيف مع جسمك بشكل تلقائي.

التسلية والإتصالات عبر مقاعد درجة الضيافة المميزة للخطوط السعودية

نعرض لكم كل ما يخص درجة الضيافة المميزة داخل الطيران السعودي، عبر الخطوط السعودية 2022.
لمقاعد فئة الضيوف في السعودية للطيران

تشمل كافة المقاعد «درجة الضيافة» عبر خطوط الطيران السعودي على أعلى أنظمة الرفاهية والتسلية والإتصالات والتقنيات الحديثة، حيث تم تجهيز كافة المقاعد بشاشات عرض خاصة، بمساحة كبيرة تصل إلى نحو (9 بوصات)، وتعمل جميعها بتقنية اللمس، من أجل سهولة التنقل بين برامجها المختلفة، خلال رحلتك الجوية.

وتضم نحو 24 محطة فضائية، وقد تصل إلي 40 محطة في عدد من الطائرات الحديثة للطيران السعودية، إضافة إلي حوالي 12 محطة سمعية، والعديد من الألعاب المميزة والمسلية، وأيضاً تضم معلومات الملاحة الجوية واتجاه القبلة في الجو، كما تضم أيضاً مشاهد من الكاميرات الخارجية والسفلية والأمامية، لتتمكن من رؤية كافة المناظر التي يراها كابتن الطائرة.

وجبات الطعام الدولية لدرجة الضيافة المميزة عبر خطوط الطيران السعودية

تحرص الخطوط السعودية، على تقديم أطباق مميزة للغاية للمسافرين عبر خطوطها الجوية، من خلال مجموعة من أشهى الأطباق، حيث توجد وجبات عربية وأخرى غربية، إضافة إلى الوجبات النباتية.

كما تقدم أيضاً مجموعة مميزة من المقبلات والسلطة الخضراء بأنواع وطرق إعداد مختلقة، والتمكن من اختيار الطبق الرئيسي، مع اختيار الحلي التي ترغبها، سواء ايس كريم، وحلويات تقليدية، وعدد من المشروبات الساخنة والمثلجة أو العصائر الطازجة التي ترغب بها.

حقائب الهدايا المجانية

يتم أيضاً توفير العديد من الهدايا والحقائب المجانية داخل مقصورة الطيران المدني السعودي، ومنها أطقم النوم المجانية لكافة الركاب، إضافة إلى حقائب ألعاب للأطفال لمن هم دون 12 عاماً، والتي تتضمن عدد من الألعاب والكتب المسلية أثناء الرحلة الجوية داخل المقصورة.

والآن وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله، كل ما يخص درجة الضيافة داخل الطيران السعودي، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *