جناح الأولى «جناحك المستقل» على متن الطيران السعودي 2021
جناح الأعمال داخل مقصورة خطوط الطيران السعودي 2021 - تعقب Taaqup

مستوي متميز برفاهية منقطعة النظير، تقدمها لك الخطوط الجوية للطيران السعودي، من خلال توفير كافة سبل الرفاهية والراحة، داخل مقصورة الطائرة، والتي تعطيك مزيد من الخصوصية والمتعة، من خلال تجربة استثنائية للغاية، إضافة إلي الخدمات الرائعة التي تعطيها لك، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقب، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل عن درجة الجناح الأولي داخل مقصورة خطوط الطيران السعودية.

المقاعد والرفاهية داخل جناح الأولي داخل خطوط الطيران السعودي

ويعطيك درجة جناح الأولى على متن الخطوط السعودية للطيران، المزيد من الرفاهية والراحة والمزيد من الخصوصية، عبر الجناح المستقل الخاص بك، من خلال شاشة متميزة بقطر 23 بوصة، بينما تصل مساحة الصورة إلي 82 بوصة، حيث يمتاز الجناح بوجود مكتب للقيام بأعمالك المكتبة بكل سهولة ويسر، إضافة إلي مكتب بمساحة 24.5x 24 إنش.

وفي حال حاجتك إلي الراحة والاسترخاء، تستطيع استدعاء طاقم الطائرة بضغطة زر بسيطة، وسوف يتم إعداد سريرك الشخصي الخاص بك للنوم داخل المقصورة الشخصية خاصتك، مع اعطائك ملابس مريحة للنوم، تساعدك على الاسترخاء والنوم العميق.

قد يهمك أيضاً: درجة الضيافة عبر الخطوط السعودية 2021.

أشهي الوجبات على جناح الاولي

أمام بالنسبة لخدمة الطعام داخل مقصورة خطوط الطيران السعودي، جناح الأولي فحدث ولا حرج، حيث تستطيع بكل سهولة اختيار طعامك بكل سهولة، من خلال القائمة المتنوع المقدمة لك، والتي يتم إعدادها بشكل خاص لك، من كبير الطهاة في اي وقت تريده.

تابع أيضاً: شروط الحج والعمرة عبر خطوط الطيران السعودية 2021.

وتتكون الوجبات المقدمة من أربع أصناف كاملة، إلي السلطات والمقبلات، بالإضافة إلي العديد من الأطباق الخاصة سواء عربية أو غربية.

مواضيع قد تعجبك: شروط ترقية درجة السفر عبر الخطوط السعودية للطيران 2021.

وسائل الراحة داخل الجناح

أما بالنسبة إلي سبل ووسائل الراحة داخل مقصورة الجناح، فيتم توفير حقيقة تضم معظم الأدوات التي تحتاج إليها، بالإضافة غلي حقائب السيدات وهي من تصميم وإعداد Furla، والتي تضم المكياجات ومنتجات التجميل والعناية الشخصية، تعطيك مزيد من الاستجمام والراحة اثناء رحلتك الجوية عبر خطوط الطيران السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *