طريقة عمل ايسكريم تشيز كيك طبقات.. لذيذ وشهي

طريقة عمل ايسكريم تشيز كيك طبقات.. لذيذ وشهي
ايس كريم تشيز كيك

نعرض لكم طريقة عمل ايسكريم تشيز كيك طبقات، والذي يُعد من أشهي وأشهر الحلويات وخاصة في فصل الصيف، ويعشقها الجميع بمُختلف أعمارهم النسبة سواء كبار أو صغار، وتالياً سوف نوضح لكم خطوات التحضير ومقادير ايس كريم تشيز كيك.

نحيطكم علماً بأن التشيز كيك الآيس كريم يُعد من وصفات الطعام الغربية، ولكنها أصبحت شائعة بشكل كبير خلال السنوات الماضية، ويُكثر الإقبال عليها وشرائها من محلات الحلويات بأكثر من طعم مُختلف.

ويُمكن تحضير ايسكريم طبقات تشيز كيك بأكثر من طريقة مُختلفة، حيثُ تجمع ما بين التشيز كيك بالكريمة الشهي إضافة إلى الآيس كريم، وبأكثر من طعم مُختلف، مثل (فانيليا، شيكولاتة، فراولة).

طريقة عمل ايسكريم تشيز كيك طبقات

والآن سوف نستعرض لكم مقادير ايسكريم تشيز كيك، وخطوات تحضير ايسكريم طبقات تشيز كيك في المنزل، بطريقة سهلة وبسيطة ألذ وأشهى من الجاهز.

مقادير ايس كريم تشيز كيك

  • 3 كوب ايس كريم فانيليا.
  • شيكولاتة مبشورة.
  • 3 كوب ايس كريم فراولة.
  • 3 كوب ايس كريم مانجو.
  • 2 كوب كريم شانتيه.
  • علبة بسكويت سادة.
  • كوب زبدة.
تعرف على طريقة عمل تشيز كيك ايس كريم طبقات، إضافة إلى مقادير التشيز كيك الايس كريم، وخطوات تحضير ايس كريم تشيز كيك في المنزل لذلذ وشهي.
عمل ايسكريم تشيز كيك طبقات

اقرأ أيضاً: طريقة عمل حلوي ماكرون فرنسي اللذيذة.

خطوات تحضير ايسكريم طبقات تشيز كيك

1-نقوم بإحضار المطحنة ونضع البسكويت حتي يتم طحنه جيداً، بعد ذلك نقوم بخلطهم مع الزبدة، ونقوم بإحضار صينية سهلة الفتح ثم وضع البسكويت المخلوط بالزبدة ونضغط عليه باليد جيداً، ونضعه في الثلاجة لمده من ساعه الى ساعه ونصف إلى أن يتجمد.

2- بعد أن تركنا البسكويت ليتجمد، نقوم بإخراجه من الثلاجة، ونقوم بوضع اول طبقة من آيس كريم الفانيليا ونضعها مرة أخري في الثلاجة حتى تتجمد.

3- نقوم بإخراجها من الثلاجة، ونقوم بوضع الطبقة الثانية ايس كريم الفراولة، ثم نقوم بإدخالها في الثلاجة مرة أخرى.

4- نقوم بوضع الطبقة قبل الاخيرة، وهي طبقة ايس كريم المانجو ونتركها في الثلاجة تتجمد.

5- نقوم بإخراج الصينية من الثلاجة ونقوم بفك الصينية، ونقوم بتغطيتها بالكريم شانتيه بشكل كامل وتزينها من الجوانب بالشيكولاتة المبشورة.

6- نقوم بوضع بولات من الايس كريم مختلفة النكهات علي الوجه، وتزينها ونضعها في الثلاجة حتى تتجمد ونخرجها عند التقديم وتقطع وتقدم باردة.

  • ملحوظة: يُمكن تزينها بالمكسرات، أو رقائق الشيكولاتة الرقيقة للحصول على نكهات اقوي والذ.

تابع أيضاً: طريقة عمل تيراميسو بالبسكويت .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام