بياناتٌ.. تردد قناة المحور hd الجديد “2024” Frequence Mehwar TV

تعرف على تردد قناة تلفزيون المحور الجديد 2024 على نايل سات Frequence Mehwar TV بجودة hd، وهي أحد القنوات الفضائية صاحبة الشهرة الكبيرة في جمهورية مصر العربية، حيث تعد بمثابة قناة عامة تقدم البرامج الإخبارية وكذلك الحوارية والاجتماعية، وفي الجدول التالي ستجدون بيانات التردد الجديد لقناة المحور 2024 الجديد hd، على القمر الصناعي نايل سات.

إضافة للعديد من المسلسلات التي تعرض بشكل حصري عبر شاشتها وكذلك الأفلام المصرية القديمة والجديدة على حداً سواء، مما يجعلها واحدة من أشهر القنوات المتخصصة في الوقت الحالي.

وتقوم القناة بعرض برامجها دون توقف، حيث تمتاز ببرامجها المتنوعة ما بين السياسة، الرياضة، الإقتصاد، اللايف ستايل، والإجتماعية.

نبذة مُختصرة عن قناة المحور الفضائية

ثبت تردد قناة المحور الجديد 2023، ويتواجد تردد المحور علي نايل سات بجودة hd، ومشاهدة قناة المحور بث مباشر، وبرامج ومسلسلات القناة Frequency Mehwar TV CH.
شعار قناة المحور الفضائية El Mehwar tv Logo

يرجع تاريخ تأسيس شبكة تلفزيون المحور إلى العام 2005، حيث يقع مقرها الرسمي في جمهورية مصر العربية «محافظة الجيزة»، وهي من القنوات الفضائية ذات المحتوى المُتنوع، ويتواجد ترددها على النايل سات.

ويملك القناة الفضائية، رجل الأعمال المصري الشهير «حسن راتب»، ويقوم بإدارتها في الوقت الحالي «أحمد سمير رجب»، وتمتلكها مجموعة «سما جروب».

الجدير بالذكر أن القناة تشتهر في الوطن العربي كونها راعية المواهب الإعلامية الشبابية في كافة مجالات العمل، وتقوم القناة بعرض الأخبار المحلية والعالمية بمنتهى الشفافية، وتنقل أيضاً كل ما يحدث في الشارع المصري ومشاكل المواطنين.

ومؤخراً أعلنت إدارة قناة تلفزيون المحور tv تغيير التردد الخاص بها على الأقمار الصناعية، وستجدون في الجدول داخل هذا المقال البيانات المحدثة للتردد الجديد للقناة الفضائية El Mehwar على الأقمار المتواجد عليه ترددها.

برامج قناة المحور الفضائية

تجدر الإشارة بأن القناة تقدم مجموعة من أشهر البرامج، منذ بداية إطلاق البث الخاص بالقناة، وتركت علامة بارزة ونالت استحسان المشاهدين، ومن بين برامج قناة المحور الفضائية ما يلي:

  • برنامج 90 دقيقة: وقد حصد شهرة واسعة ومشاهدات بالملايين عقب ثورة 25 يناير، وقد قام بتقديمة العديد من الإعلاميين ومنهم «أسامة كمال، جيهان لبيب، معتز بالله عبد الفتاح، محمد الباز».
  • اللمة الحلوة: وقد شارك أيضاً في تقديمة العديد من الفنانين ومقدمي البرامج ومنهم «مها أبو عوف، كارم محمود، نورهان ميشيل».
  • برنامج SPOT ON SPORT: ويقوم بتقديمه «عمرو فؤاد».
  • المسلمون يتساءلون: ويقوم بتقديمه «الشيخ سالم عبد الجليل».
  • المسامح كريم: وكان من أبرز البرامج التي تم عرضها على القناة، وكان يقدمه الإعلامي الشهير «جورج قرداحي».
  • أطمن: وهو من تقديم «محمد هشام».
  • الحياة أخلاق: وهو من تقديم «الشيخ يسري عزام».

الجدير بالذكر بأن برنامج نجم المنتخب المصري والزمالك السابق «أحمد حسام ميدو» يحظي باهتمام ومشاهدات عالية، عبر برنامجه الجديد على القناة «تردد “المحور” برنامج ميدو».

ويتم عرض موعد برنامج ميدو «الريمونتادا» يومياً في تمام الساعة الـ 11 مساء بتوقيت القاهرة.

أشهر مسلسلات قناة المحور الفضائية

تقدم القناة العديد من المسلسلات المُميزة عبر شاشتها الفضائية، ومن بين مسلسلات قناة المحور ما يلي:

  • رحيم (2018): وتدور أحداث المسلسلات الذي تم عرضه على شبكة تلفزيون «المحور» الفضائية، حول رجل أعمال يعمل في غسيل الأموال وتهريب العملات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة، وبعد خروجه يكتشف استيلاء رجال على ممتلكاته، والمسلسل من بطولة (ياسر جلال، محمد رياض، نور اللبنانية، طارق عبدالعزيز، دنيا عبدالعزيز، أحمد السقا).
  • شارع 9 إنتاج (2022): وتدور أحداث المسلسل حول حادثة إختفاء أحد أبناء رجال الأعمال المشاهير في أحد الشوارع بمنطقة المعادي، وهو من بطولة (رانيا يوسف، نضال الشافعي، محمود عبدالمغني، نيرمين الفقي، سميرة صدقي، هدي الأتربي).
  • العائدون (2022): وتدور أحداثه حول محاولات المخابرات المصري للتصدي للإرهاب والمتشددين المُتمثلين في داعش، وهو من بطولة (أمير كرارة، أمنية خليل، محمد فراج، محمود عبد المغني، هاني رمزي، صالح عبدالنبي).

تردد قناة المحور hd الجديد على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل ساتنايل سات
التردد1182511137
الاستقطابرأسي (V)رأسي (V)
الترميز2749027500
تصحيح الخطأ3/45/6
الجودةSDHD
إسم القناة على الرسيفر (Mehwar TV)

بيانات تردد المحور 2024 نايل سات الجديد hd

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 11137 (V).
  • ترميز القناة: 27490.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.
  • جودة القناة: HD.

ترددات قنوات متخصصة أخرى قد تهمك

القنوات المتخصصة

مشاهدة قناة المحور بث مباشر على الإنترنت

للأسف الشديد لا توفر حالياً إدارة القناة البث المباشر لقناة المحور على الإنترنت، وفي حال الإعلان عن أي شيئ بشكل رسمي من قبل إدارة القناة، سوف نقوم بوضع روابط البث الحي في هذه المقالة.

وتمتلك قناة المحور tv عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

طريقة ضبط تردد المحور 2024 الجديد على الرسيفر؟

1- أنتقل إلى مفتاح الـ menu من الريموت كنترول الخاص بالرسيفر.

2- أنتقل إلى قائمة الإعدادات، وبعدها اضغط على قائمة التركيب.

3- أضغط على التركيب اليدوي للقنوات.

4- حدد القمر الصناعي الخاص بالقناة من قائمة الأقمار الصناعية.

5- أدخل بيانات تردد قناة تلفزيون المحور الجديد 2024 Frequence Mehwar TV في الأماكن المحددة لذلك.

6- اضغط على بحث وموافق، وإنتظر قليلاً لحين تنزيل وتثبيت التردد الخاص بالقناة على جهاز الرسيفر الخاص بك.

الروابط الخارجية لقناة تلفزيون المحور Mehwar tv

  • مشاهدة قناة المحور بث مباشر على الإنترنت (متوقف حالياً).

عرضنا لكم بيانات قناه المحور تردد القناة الجديد بجودة hd 2024 على القمر الصناعي النايل سات Frequence Mehwar TV Channel،عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام