بياناتٌ.. تردد قناة الجديد hd اللبنانية “2024” Frequence Al Jadeed HD

بياناتٌ.. تردد قناة الجديد hd اللبنانية “2024” Frequence Al Jadeed HD
قناة Al Jadeed TV الجديد اللبنانية

تعرف على التردد الخاص بقناة الجديد اللبنانية 2024 Frequence Al Jadeed بجودة عالية HD على جميع الاقمار الصناعية «نايل سات وعرب سات»، والتي تُعتبر واحدة من القنوات المُتخصصة الشهيرة، وستجدون في الجدول التالي التردد الخاص بقناة الجديد اللبنانية 2024، على الأقمار الصناعية النايل سات وعرب سات بجودة عالية HD.

وهي متخصصة في عرض العديد من البرامج الحوارية والترفيهية، والحوارية، وبرامج الطبخ، وتقوم القناة بعرض المسلسلات اللبنانية والعربية، إضافة لقيامها بعرض المسلسلات التركية المميزة والافلام أيضاً، مما يجعلها واحدة من أشهر القنوات الفضائية في الوقت الحالي.

نبذة مُختصرة عن القناة الفضائية اللبنانية

ثبت تردد قناة الجديد hd نايل سات وعرب سات 2024، ورابط مشاهدة قناة الجديد بث مباشر Frequency Al Jadeed TV وأشهر برامج ومسلسلات القناة.
شعار قناة الجديد اللبنانية Al Jadeed TV Logo

الجدير بالذكر أن القناة الفضائية اللبنانية الشهيرة، تقوم بعرض بثها المباشر من عاصمة دولة لبنان «بيروت»، ويرجع تاريخ إطلاق البث الخاص بها في بداية العام 1992م، ووقتها كانت القناة الفضائية تحمل إسم «نيو تي في».

ولكن بعدها تم رفض القناة من قبل الحكومة اللبنانية، وتمكنت القناة العودة بحلتها الجديد في العام 2001م، واستطاعت الحصول على نسب مشاهدات مرتفعة للغاية خلال فترة زمنية وجيزة.

وجب الإشارة أيضاً إلى أن قناة الجديد اللبنانية تعرضت للعديد من المضايقات فور تأسيسها في عام 1992م، ويتواجد المقر الرئيسي للقناة في العاصمة اللبنانية «بيروت».

ومؤخراً أعلنت إدارة قناة الجديد اللبنانية تغيير التردد الخاص بها على الأقمار الصناعية، وستجدون في الجدول داخل هذا المقال البيانات المحدثة للتردد الجديد للقناة الفضائية Al Jadeed TV على الأقمار المتواجد عليه ترددها.

أهم برامج قناة الجديد اللبنانية

  • عم نمزح: ويقوم القناة بعرض عدد من المقالب والمواقف الكوميدية والبرامج الخاصة بالكاميرا الخفية.
  • أعرف عدوك: ويعرض البرنامج أجدد الأخبارالمُتعلقة بالكيان الصهيوني، والحرب الدائرة بين قوات الإحتلال والمقاومة الفلسطينية، ويعرض البرنامج بشكل أسبوعي على القناة الفضائية.
  • الحدث: وهذا البرنامج متخصص في عرض جديد الأخبار سواء المحلية أو العالمية، ويقوم بتقديمه «سمر أبو خليل».
  • هنا بيروت: وهذا البرنامج متخصص في عرض جديد أخبار الشارع في لبنان، ويتم عرض حلقاته بشكل يومي على القناة، ويقوم بتقديم البرنامج «ليال سعد وكرم روان».
  • أنا هيك: وهذا البرنامج الشهير من تقدم الإعلام اللبناني اللامع «نيشان»، ويقوم بإستضافة نجوم الفن والمشاهير سواء في لبنان أو في عالمنا العربي.
  • طوني خليفة: ويقوم البرنامج بعرض جديد البرامج في كافة المجالات، سواء «الرياضية، السياسية، الفنية، الإجتماعية»، وهو من تقديم الإعلامي اللبناني «طوني خليفة».
  • صباح اليوم: وهو البرنامج الصباحي على القناة، ويقوم بتقديم البرنامج العديد من الإعلاميين الشباب ومنهم «ماجي هون، نسرين ظواهرة، ميلاد حدشيتي، مارييت يونس».
  • وهلق شو؟: وهذا البرنامج من تقديم «جورج صليبي»، وهو مُتخصص في عرض كل ما يخص الأاحداث السياسية في لبنان والعالم.
  • أخر موضة: وهذا البرنامج من أكثر البرامج مشاهدة على القناة، وتقوم بتقديمة «دارين شاهين»، وهو مُتخصص في عرض كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء.
  • يسقط حكم الفاسد: وهذا البرنامج يقوم بتقديمه «رياض قبيسي»، وهو مُهتم بعرض كل ما يخص الشأن السياسي.
  • صامدون: وهذا البرنامج من تقديم «سمر أبو خليل، ونانسي الصبا وفراس أبو حاطوم»، وهو مُتخصص في عرض كل ما يخص الشأن الطبي، ونصائح هامة لمواجهة فيروس كورونا.

أشهر مسلسلات قناة الجديد اللبنانية

تقدم أيضاً القناة مجموعة من أشهر المسلسلات المُميزة عبر شاشتها الفضائية، ومن بين أشهر مسلسلات قناة الجديد اللبنانية ما يلي:

  • حلو ومر: وهو مسلسل تركي تدور أحداثه حول أحد رجال الأعمال الشباب الناجحين «فريد» الذي يبحث عن النظام الكامل، ولكن يصطدم مع نازلي وهي أحد الطالبات الناجحات في الدراسات العليا في فرع فن الطبخ، وهو من بطولة «جان يامان، وأوزجي غوريل».
  • حادث غرام (اصطدام): وهو مسلسل أكشن تركي تدون أحداث حول حادث اصطدام أربع سيارات، وهم «لمحقق قدير، وزينب، المحامية جيمري، وكرم»، ولكنهم يكتشفون أن مصيرهم مشترك، والمسلسل التركي اصطدام «حادث غرام»، من بطولة «كيفانش تاتليتوغ، إلشين سانجو، ميليسا أسلي باموق، وألبيران دويماز، وأونور صايلاك»
  • هند خام: وهو مسلسل لبناني تدور أحداثه حول «هند»، وهي زوجة ثابتة تحت الظلم من زوجها، ولكن بعد موتة، تنفتح أبواب الحرية للأم و الوالدين اللذين عانا من سطور والدهما، والمسلسل اللبناني هند خام، من بطولة «ورد الخال، وخالد القيش، وسام صباغ، ويورغو شلهوب، وأسعد رشدان، ماريبال طربيه».
  • زوجتي أنا: وهو مسلسل لبناني شهير تدور أحداثه حول محاولة عائلة «وائل»، لإخفاء عودته من الموت، ولكن إرتباط حبيبتة «سمر» برجال العصابة، تسبب في معرفة خطيبة أمير «ماجدة»، بان وائل ما زال على قيد الحياة، ومسلسل زوجتي أنا من بطولة «جويل داغر، ومازن معضم، رانيا عيسى، جيسكار أبي نادر، إلسي فرنيني، وجورج شلهوب.».

تردد الجديد اللبنانية على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل ساتعرب سات
التردد1213011977
الاستقطابرأسي (V)رأسي (V)
الترميز2750027500
تصحيح الخطأ5/63/4
الجودةHDHD
إسم القناة علي الرسيفر ( Al Jadeed TV )

تردد قناة الجديد hd نايل سات 2024

  • القمر الصناعي للقناة : النايل سات.
  • تردد وأستقطاب القناة: 12130 (V) عمودي.
  • معدل ترميز القناة: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ترددات قنوات متخصصة أخرى قد تهمك

القنوات المتخصصة

مشاهدة قناة الجديد بث مباشر على الإنترنت

يمكنكم الآن متابعة البث المباشر لقناة الجديد عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، وستجدون الروابط في نهاية هذا المقال.

وتمتلك قناة الجديد اللبنانية عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

طريقة ضبط تردد الجديد اللبنانية 2024 على جهاز الرسيفر؟

1- أضغط على مفتاح (menu)، من الريموت كنترول الخاص بجهاز الرسيفر.

2- قم بالضغط على خيار (الإعدادات).

3- قم بإختيار قائمة التركيب (Installation)، من القوائم الظاهرة أمامك.

4- أنتقل إلى التثبيت اليدوي (Manual Installation).

5- حدد القمر الصناعي الخاص بالقناة من قائمة الأقمار الصناعية.

6- أدخل بيانات تردد القناة Frequence Al Jadeed في الأماكن الخاصة بذلك.

7- قم بالضغط على (بحث)، وانتظر لحين تنزيل وتثبيت التردد على جهاز الاستقبال (الرسيفر) الخاص بكم.

روابط قناة الجديد اللبنانية الخارجية Al Jadeed

وصلنا لنهاية مقال اليوم، وعرضنا لكم بيانات قناه الجديد تردد القناة اللبنانية المحدث على الأقمار الصناعية النايل سات والعرب سات 2024 Frequence Al Jadeed TV، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام