برنامج هوز هير WhosHere للتعارف.. أحذر من تواجده على هاتفك

برنامج هوز هير WhosHere للتعارف.. أحذر من تواجده على هاتفك
تطبيق whoshere

سوف نستعرض برنامج هوز هير WhosHere للتعارف، وهو أحد البرامج التي انتشرت بسرعة كبيرة خلال السنوات الماضية، ويقوم العديد من المستخدمين بتنزيل البرنامج عبر هواتفهم بناء على الوصف الخاص به في متاجر التطبيقات الشهيرة مثل جوجل بلاي، والذي يصف تطبيق whoshere علي أنه أحد شبكات التواصل والتعارف الاجتماعي.

وإذا كنت رب البيت، ننصحك بشدة بالحرص على عدم تواجد برنامج هوز هير الخبيث على هواتف أطفالك أو أحد أفراد عائلتك أو أسرتك، وسوف نعرض لكم خلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، المزيد من التفاصيل الخاصة بالبرنامج الأخلاقي هذا، خاصة بعد كثرة العديد من التساؤلات المُتعلقة بشرح برنامج هوز هير.

ما هو برنامج هوز هير WhosHere للتعارف؟

يتيح هذا البرنامج للمرأة أو الرجل عمل ملف شخصي وإدخال عدد من البيانات الخاصة به مثل «النوع، السن، البلد»، كما يقوم |أيضاً بطلب الوصول للموقع الجغرافي بعد تحميل هوز هير تسجيل الدخول على هاتفك، وبعدها البرنامج يقوم بالبحث لك عن أشخاص من أجل التعارف وكم تبعد المسافة بينك وبينه، والغرض الحقيقي من تطبيق هوز هير عربي هو اللقاء المحرم بين الشخصين من أجل المواعدة والتعارف والعياذ بالله.

كما تحتوي الواجهة الرئيسية لبرنامج الهوزهير، على عدد كبير من الصور لفتيات بأوضاع غير لائقة، إضافة إلى الكلمات والعبارات الجريئة والخادشة للحياء، بهدف إستقطاب الشباب للتعارف.

كما يتضمن أيضاً برنامج هوزهير التواصل عن طريق الرسائل النصية أو الفيديو والصوت، وللأسف الشديد لا نستطيع كتابة المزيد من التعريف الخاصة بهذا البرنامج الذي لا نجد كلمات لوصفة سوي أنه تطبيق لاأخلاقي، أو عرض حتى نبذة عن الوضع المزري الذي يهدف تطبيق هوز هير عربي في وضع شبابنا العربي به.

برنامج هوز هير WhosHere، تم إطلاق هوزهير في عام 2008، ويقوم برنامج whoshere الهوز هير بإستخدام تحديد المواقع باستخدام GPS، ويتيح لهم التفاعل مع المستخدمين بناء على الموقع الجغرافي الخاص بهم.
صور من برنامج الهوزهير

أحذر من تواجد تطبيق whoshere على هاتفك

والهدف من كتابتنا لهذا المقال، هو تحذير للأباء والأمهات عند شراء هواتف ذكية جديدة لأبنائهم من أحد المتاجر، ننصحكم دائماً بضرورة الحرص على عدم تواجدة تطبيق whoshere ضمن التطبيقات المثبتة على الهاتف، حيث تقوم العديد من شركات الهواتف بوضعه ضمن البرامج على الهاتف، وعليك بمسحة على الفور.

وننشدكم أعزائنا المتابعين، إذا شاهدت برنامج هوزهير على هاتف أحد أقاربك أو أفراد أسرتك سواء «إبنك / إبنتك / زوجتك / أختك / إلخ إلخ»، فعليك باتخاذ القرار والقيام بحذفه على الفور، دون التحدث إليهم بما يتضمنه، لعدم دفع هاجس الفضول لديهم لمحاولة فتحة، ووقوع أعينهم على المحرمات والعياذ بالله.

وفي النهاية نكون قد إنتهينا من عرض شرح برنامج هوز هير مع تحذيركم من محاولة فتحة بدافع الفضول، خاصة أن برنامج هوز هير مُتوفر باللغتين (عربي / إنجليزي) والهدف منه هو التأثير على الشباب العربي على وجه التحديد، حيثُ تتكدس محركات البحث بعمليات تحميل تطبيق whoshere، وفي النهاية «اللهم إني بلغت اللهم فأشهد …».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام