أفضل 4 برامج لتنزيل فيديو تيك توك بدون علامه مائيه

أفضل 4 برامج لتنزيل فيديو تيك توك بدون علامه مائيه
أفضل برنامج تحميل من التيك توك

برامج لتنزيل فيديو تيك توك بدون علامه مائيه، هو ما يبحث عنه الملايين من مستخدمي ومحبي منصة التواصل الأشهر والاكثر أنتشاراً في العالم، ويضم موقع تيك توك الملايين من مقاطع الفيديو المميزة، وتالياً سوف نقدم لكم طريقة تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه بكل سهولة.

ولكن وجب الإشارة بأن سياسة الموقع تمنع تنزيل مقاطع الفيديو أو إعادة استخدامها في اغراض تجارية، ويسعى العديد من المستخدمين للحصول على أفضل برنامج تحميل من التيك توك بدون حقوق ملكية أو علامة مائية، كما يمكنك الإطلاع على المقال التالي للتعرف على (أفضل مواقع للتحميل من تيك توك بدون حقوق أون لاين).

أفضل برامج تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه

والآن سوف نعرض لكم مجموعة من أفضل البرامج التى نالت استحسان الملايين حول العالم، لتتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو بدون علامات مائية من تيك توك dowload video tiktok without watermark على الكمبيوتر المكتبي أو الهاتف الجوال لانظمة تشغيل الاندرويد والآيفون، وهي كالتالي:

1- برنامج SSS Tik

هذا التطبيق يعتبر واحداً من أشهر التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو بدون علامات مائية من تيك توك، ويمكنك البرنامج من حفظ هذه المقاطع على الهاتف بدون علامات مائية او حقوق، بإستخدام رابط الـ URL للفيديو فقط.

تعرف على أفضل برامج تنزيل فيديو تيك توك بدون علامه مائيه، إضافة الي طريقة إستخدام تحميل وتنزيل فيديوهات تيك توك للآيفون والأندرويد؟
برنامج SSS Tik

وآلية استخدام هذا البرنامج غاية في البساطة ولا يتطلب منك سوي نسخ رابط الفيديو، ووضعه في شريط البحث المتواجد في الواجهة الرئيسية للموقع، وبعدها سوف يظهر أمامك زر التنزيل نقوم بالضغط عليه فقط.

2- برنامج Save Tik

ومن مزايا برنامج تحميل من التيك توك للايفون والاندرويد هو الواجهة الرئيسية البسيطة للغاية والتى يسهل التعامل معها بدون تعقيدات، وهو ايضاً من البرامج المجانية التي تستطيع من خلالها تحميل فيديو تيك توك.

تعرف على أفضل برنامج تحميل مقاطع تيك توك بدون حقوق، وهي مكونة من 4 برامج تحميل فيديو من التيك توك للايفون بدون علامه مائيه والاندرويد mp3.
برنامج SaveTik لتنزيل الفيديوهات من موقع تيك توك بدون وجود علامه مائيه

وهذا البرنامج مرتبط أيضاً بموقع إلكتروني على الإنترنت، وتم تصنيفة من قبل الملايين حول العالم بكونه أفضل برنامج تحميل من التيك توك في الوقت الحالي، حيث يمكنك من إنشاء قوائم تشغيل وعرض مخططات الصوت.

إضافة إلى إمكانية التحكم في الجودة التي ترغب في تنزيل الفيديوهات بها، فضلاً عن ارتباطه بسيرفر قوي تستطيع من خلالها تحميل الفيديوهات بسرعة عالية.

3- برنامج Clip Box

ويعتبر من أفضل برامج تنزيل الفيديوهات من موقع تيك توك بدون وجود علامه مائيه، إضافة إلى إمكانية تحميل مقاطع الفيديو م العديد من مواقع التواصل الإجتماعي الأخري مثل فيس بوك، ويوتيوب، وتويتر، وانستجرام.

تعرف على أفضل برامج تنزيل فيديو تيك توك بدون علامه مائيه، إضافة الي طريقة إستخدام تحميل وتنزيل فيديوهات تيك توك للآيفون والأندرويد؟
برنامج clipbox لحفظ مقاطع تيك توك بدون علامة

وذلك من خلال نسخ رابط url للفيديو، والقيام بفتح الموقع وإضافة الرابط في المربع الخاص بالتنزيل، وبعدها سوف يتم تجهز المقطع الخاص بك وتحميل فيديو تيك توك على الفور.

4- برنامج TTdownloader

وهذا التطبيق المتخصص في تحميل مقاطع تيك توك موجود بشكل رسمي على المتاجر الرسمية للتطبيقات سواء “متجر جوجل بلاي” أو “متجر اب ستور”.

وتستطيع من خلاله تحميل مقاطع تيك توك على هاتفك الجوال أو الكمبيوتر المكتبي سواء من خلال التطبيق أو الموقع الخاص بالتطبيق على الإنترنت.

تعرف على أفضل برنامج تحميل مقاطع تيك توك بدون حقوق، وهي مكونة من 4 برامج تحميل فيديو من التيك توك للايفون بدون علامه مائيه والاندرويد mp3.
برنامج تحميل من التيك توك للايفون TTdownloader

طريقة إستخدام تنزيل فيديو تيك توك بدون علامه مائيه للآيفون والأندرويد؟

تستطيع أستخدام هذه التطبيقات للتحميل المباشر من التيك توك على الهاتف الجوال، سواء عبر تثبيت التطبيق على هاتفك، أو فتح المواقع الخاص بهذه التطبيق على أحد المتصفحات على هاتفك، وإتباع الخطوات التالية:

1- قم بالانتقال إلى مقطع الفيديو الذي ترغب في تحميله، واضغط على قائمة “مشاركة” في الأسفل.

2- أضغط على (Copy video url).

3- انتقل للموقع الرسمي على الإنترنت.

4- قم بإضافة الرابط الخاص بالفيديو، في المكان المُحدد لذلك.

5- أضغط على (dowload video tiktok without watermark).

6- حدد جودة الفيديو، من القائمة المتاحة لذلك، وبعدها سوف تبدأ عملية التنزيل بواسطة برنامج تحميل من التيك توك للايفون والاندرويد.

طريقة تحميل فيديو تيك توك بإستخدام تطبيق tiktok

تستطيع أيضاً تحميل مقاطع تيك توك للآيفون والاندرويد والكمبيوتر المكتبي، بإستخدام تطبيق tiktok نفسة عبر إتباع الخطوات الآتية:

1- انتقل إلى موقع تيك توك، أو أفتح التطبيق على هاتفك الجوال.

2- أختر مقطع الفيديو المراد تحميله

3- أضغط على السهم الموجود في القائمة الجانبية “باللون الأبيض”، وسوف تفتح أمامك قائمة منسدلة.

4- ضمن خيارات المشاركة، قم بالضغط على (حفظ مقاطع تيك توك)، ليتم تنزيل الفيديو على الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام