اليابان تحقق الرقم القياسي بشبكة إنترنت بسرعة البرق
إنترنت بسرعة البرق - تعقب

في ظل التطور التكنولوجي العظيم التي تقدمه اليابان بشكل شبة يومي، كشفت اليابان عن تحقيقها لرقم قياسي جديد، بإنترنت بسرعة غير مسبوقة، حيث حقق اليابانيون سرعات عالية وقياسية في نقل البيانات.

ووفقاً لما كشفت عنه صحيفة الديلي ميل البريطانية، بأن الكابل البصري الذي يصل طوله إلى نحو 1864 ميلاً، وتستطيع نقل 319 تيرابت في الثانية.

قد يهمك أيضاً: رفض قاطع من فيسبوك على إنتقادات بايدن الأخيرة بشأن المعلومات المضللة.

وفي السياق ذاته، فإن هذه السرعة العالية، تكفي لنقل 10000 فيلم بدقة عالية الجودة لأفلام تصل إلى مساحة 4 جيجا بايت، في الثانية الواحدة فقط.

وأشارت الصحيفة البريطانية بأن شبكة الإنترنت الجديدة، لكن تكون متاحة للمنازل، ومن المقرر أن يستخدم في الشبكات الخلفية لموفري النطاق العريق، ويتم بعدها تقسيمها بين آلاف العملاء.

تابع أيضاً: أفضل برامج تنزيل فيديوهات 2021 للكمبيوتر والهواتف.

الجدير بالذكر أن المعهد الوطني الياباني للمعلومات والاتصالات NICT، قد أكد بأن البنية التحتية في اليابان مؤهلة للترقية بكل سهولة، نظراً لأن الكابل من نفس الحجم.

قد يعجبك أيضاً: مميزات تطبيق سناب تيوب Snaptube بتحديثه الجديد 2021.

يذكر أيضاً بأن اليابان صاحبة المركز التي تم سرة، في سرعة نقل البيانات، وقد سجلت سرعة نقل للبيانات على مسافة تبلع 172 تيرابايت في الثانية، ومن المقرر أن هذه السرعات الجديدة سوف تكون ضرورية للبنية التحتية، وذلك من خلال السرعات العالية، الأعلى من 5G.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *