خطوط الطيران السعودي تكشّف عن 5 التزامات يتوجب على المسافرين التقيد بها

وضعت الخطوط السعودية الجوية للطيران، عدد من الالتزامات التي يتوجب على المسافرين عبر خطوطها الجوية بضرورة الالتزام والتقيد بها، وهي 5 التزامات سوف نعرضها لكم خلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، فتابعونا.

قيود الطيران السعودي للسفر عبر الخطوط السعودية الجوية

وأشارت الخطوط الجوية السعودية، عبر الموقع الرسمي الخاص بها على الإنترنت، بضرورة التقيد بالالتزامات التالية:

  • ضرورة الإلتزام بكافة الشروط والأحكام، وهي الإشتراطات المتواجدة في عقد النقل، أثناء القيام بحجز تذكرة الطيران من موقعها الرسمي، أو المكاتب المعتمدة للسفر إلي المملكة.
  • وفي حال احتياج المسافر، بأي احتياجات خاصة، فيتوجب عليه الإفصاح عنها، قبل القيام بإتمام عملية الحجز واصدار تذكرة السفر.
  • يجب الإلتزام بموعد الوصول إلى صالة المطار، في الوقت المحدد، للقيام بإنهاء كافة إجراءات السفر، بالإضافة لضرورة الالتزام بكافة التعليمات الخاصة بالناقل الجوي والتي تم إعلانها قبل الحجز.
  • يجب عليك الإلتزام باستكمال جميع المستندات، بالإضافة لمتطلبات السفر، ومنها: «تأشيرات السفر – صلاحية و نوع وثيقة السفر».
  • ضرورة إنشاء حجز السفر عبر الخطوط الجوية بالمملكة بالطريقة الصحيحة، وضرورة تأكيد رقم الهاتف والبريد الإلكتروني، وهو ما سوف يُمكنك من القيام بأي تعديلات على تذكرة السفر خاصتك، إضافة إلي أنها تعد وسائل التواصل الوحيدة والمُعتمدة بالنسبة لك.

تنبيه هام من الخطوط السعودية

كما جددت خطوط الطيران السعودي، على أهمية حصول المسافر عبر خطوطها للطيران، على جرعتين من لقاح فيروس كورونا، على تطبيق توكلنا، أو يكون محصن بجرعة واحدة قد مضى عليها 14 يوم، وأشارت بأنه يتم إستثناء الأطفال الأقل من 12 سنة.

وأشارت أيضاً بأن يمكن للمسافرين، تغيير موعد الرحلة، عبر التواصل مع مركز الحجز من خلال الرقم التالي: (920000488)، موضحة بأن أوقات العمل لخدمة العملاء تكون بشكل يومي، من الساعة 8:00 صباحا حتى الساعة 10:00 مساءً.

إنتهينا من مقالنا، وعرضنا لكم الالتزامات التي يجب على المسافرين التقيد بها، عند السفر عبر خطوط الطيران السعودي، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

إنضم لنا على تيليجرام