أسعار اللحوم في مطعم «الشيف نصرت» التركي تتسبب في غضب السعوديين
الشف نصرت التركي

تسببت أسعار اللحوم في مطعم الشيف نصرت الجديد في العاصمة السعودية “الرياض” المعروف على مواقع التواصل الإجتماعي بإسم صاحب «رشة الملح»، حيث قام رواد المنصات الإجتماعية بعرض قائمة الأسعار الخاصة بأشهر الأطباق التي يقوم بتقديمها، وقد تسببت في غضب العديد من المواطنين في المملكة بسبب الأسعار المبالغ بها علي حد قولهم.

وأضاف المواطنين السعوديين أن أسعار اللحوم في مطعم الشيف نصرت بالسعودية، باهظة الثمن بشكل كبير، مضيفين بأن سعر بعض هذه الوجبات تصل إلى الالاف الريالات.

وقد تداول المغردون على المنصات الاجتماعية، قائمة منيو مطعم الشيف التركي «نصرت» في الرياض، حيث يصل يتراوح سعر ستيك اللحم المغطى بأوراق الذهب عيار 24 قيراط، ما بين 2400 إلى 4300 ريال سعودي، أي ما يصل إلي نحو 640 دولار، إلي 1146 دولار أمريكي.

وتضمن المنيو الخاص بمطعم الشيف نصر بالسعودية أيضاً، سعر الفخذ الضان المغطي بأوراق الذهب حيث وصلت أسعارها إلى نحو 2500 ريال سعودي، بينما ستيك اللحم بوزن 400 جرام مغطى بأوراق الذهب، وصل سعر إلي حوالي 1250 ريال.

وتفاعل المغردون على منصة “تويتر” الإجتماعية، مع قائمة اسعار المطعم، وأعربوا عن غضبهم الشديد بسبب هذه الأسعار، وطالب بعضم ضرورة تدخل وزارة التجارة وحماية المستهلك بالسعودية، إلى ضرورة التدخل من أجل وضع حد لهذه الأسعار الباهظة والتي لا تتناسب مع مستوى المعيشة في المملكة.

الجدير بالذكر أن متوسط أسعار كيلو اللحوم في السعودية العجل البلدي يصل إلى نحو 33.95 ريال سعودي، وأشار بعض المواطنين أن سعر الستيك في مطعم الشيف نصرت يعادل سعر الخروف.

مواضيع قد تهمك أيضاً: المرور السعودي يكشّف عن غرامة عدم تجديد رخصة السير.

تقييمك لمحتوى المقالة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *