عروض كارفور مصر الجديدة Carrefour Egypt أبتدأ من 19 وحتى 31 أكتوبر
جديد عروض كارفور مصر من 19 حتى 31 أكتوبر

أجدد عروض كارفور مصر اليوم، وهي الخصومات والعروض التي تستمر في جميع فروع هايبر البيع بالتجزئة الشهير بداية من 19 أكتوبر حتى 31 أكتوبر 2021، إضافة إلى وجوده تلك التخفيضات على الأبلكيشن الخاصة بالهايبر ماركت.

عروض كارفور مصر الجديدة من 19 وحتى 31 أكتوبر

وقد تباينت العروض الخاصة هايبر كارفور مصر على العديد من المنتجات، منها غذائية، وأجهزة كهربائية، ومنتجات التنظيف والعناية الشخصية، إضافة إلى الملابس والمفروشات.

وأطلق هايبر كارفور علي العروض الجديد اليوم إسم “بدون فكه”، عبر جميع فروعها في كافة المحافظات المصرية، بالإضافة إلي تطبيق MAF Carrefour، والذي يعمل علي كلاً من نظام تشغيل الاندرويد Android نظام تشغيل هواتف الأيفون IOS، وفي نهاية المقال عبر موقع تعقب سوف نعرض لكم مجلة عروض كارفور مصر الجديدة.

مجلة عروض هايبر كارفور الجديدة اليوم

ومن أبرز التخفيضات المقدمة من هايبر كارفور، على اللحوم، حيث وصل الخصم على لحم روستو بقري بلدي إلي 21%، ويسجل سعر 150 للكيلو الواحد، بدلاً من 189.95 جنيه مصري.

كما وصل سعر كتف ضاني إلي 140 جنية للكيلو الواحد بدلاً من 174.95 جنيه مصري، بخصم يصل إلى 19%.

كما وصل أيضاً سعر لحم مفروم بقري إلي 100 جنية مصري، بدلاً من 116.95 جنية مصري، بخصم يصل إلى 14% على الكيلو الواحد.

 

وجب الإشارة متابعينا الكرام بأن هايبر كارفور يعد الأكبر في مصر من حيث هايبر ماركت البيع بالتجزئة، وقد تحدثنا في مقالة سابقة عبر موقع تعقب، عن عناوين الفروع، و تستطيعون معرفة عناوينها من خلال الرابط التالي (عناوين جميع فروع كارفور في مصر).

تقييمك لمحتوى المقالة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *