عروض كارفور مصر الجديد الاونلاين اليوم السبت 16-10-2021
عروض كارفور مصر الاونلاين

عروض كارفور مصر الأونلاين، نعرض لكم جديد العروض الأونلاين المقدمة من هايبر Carrefour Egypt، وهي الخاصة بتحديث اليوم السبت الموافق 16 أكتوبر 2021، وتشمل العديد من المنتجات والأصناف، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقب الإلكتروني سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول، عروض هايبر ماركت carrefour مصر.

عروض كارفور أونلاين اليوم السبت 16 أكتوبر 2021

وقد شملت عروض كارفور مصر العديد من المنتجات والأصناف، منها ما يلي: «حزمة الشعرية – تعبئة أمامية – بخاخات وغيرها – جل الأستحمام مضاد للجراثيم – مطهر».

وجاءت التخفيضات والخصومات علي هذه المنتجات مرتفعة، حيث وصلت في بعض المنتجات إلى 36%، في خصم كبير من الهايبر ماركت الأكبر في البيع بالتجزئة في مصر «هايبر كارفور»، وهي على مسحوق غسيل الملابس الأوتوماتيك.

وقد وصل سعر «مسحوق اوتوماتيك من أوكسي – 4 كجم+2 كجم»، حيث وصل الخصم إلى 36%، مسجلة سعر 109.75 جنية بدلاً من 172.00 جنيهاً مصرياً.

والمعكرونات كان لها أيضاً من الخصومات، ومنها مصرية لسان عصفور – بوزن 350جم، بخصم وصل إلي 9%، وتسجيل سعر 5.95 جنية، بدلاً من 6.60 جنيهاً مصرياً.

كما وصل الخصم على «سائل استحمام ديتول مضاد للبكتيريا، الاصلي، 250 مل – 2 عبوة» إلي نحو 32%، لتسجيل سعر 60.95 جنيه، بدلاً من 89.95 جنية.

تابع أيضاً: عروض الجملة من هايبر كارفور مصر اليوم السبت 16 أكتوبر 2021.

مجلة العروض الأونلاين من هايبر كارفور مصر

يذكر أن هايبر Carrefour مصر يمتلك العديد من المتاجر تصل إلى نحو 35 متجر، ومعظمها تقع بالقرب من العاصمة «القاهرة»، ومن أبرز ما يلي: «معادي سيتي سنتر، داندي ميجا مول، صن سيتى مول، العبور جولف سيتي مول، والعديد من الفروع الأخرى، والتي سبق لنا التحدث عنها باستفاضة في مقالة سابقة، تستطيعون مشاهدتها من هنا (الفروع الخاصة بكارفور مصر).

تقييمك لمحتوى المقالة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *