بياناتٌ.. تردد قناة أبو ظبي الأولى الجديد “2024” Frequence Abu Dhabi TV Al Oula HD

تعرف على تردد القناة الفضائية أبو ظبي الأولى الجديد 2024 على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد Frequence Abu Dhabi TV Al Oula بجودة عالية HD، وهي من القنوات الفضائية المجانية، وستجدون في الجدول التالي بيانات التردد الجديد لقناة أبو ظبي الأولى الجديد 2024 على جميع الاقمار الصناعية «نايل سات، عرب سات، هوت بيرد».

وهذه القناة متخصصة في عرض البرامج المنوعة، وكذلك الترفيهية، والسياسية والثقافية، والاجتماعية وغيرها من البرامج الاخرى المتنوعة مما يجعلها من أشهر القنوات المتخصصة في وقتنا الحالي.

نبذة مُختصرة عن قناة أبو ظبي الأولى

ثبت تردد قناة أبو ظبي الأولى الجديد 2024 ويتواجد تردد أبو ظبي الأولى hd نايل سات وعرب سات وهوت بيرد Frequency Abu Dhabi TV Al Oula والبث المباشر
شعار قناة أبو ظبي الأولى Abu Dhabi TV Al Oula Logo

وتُعد القناة الفضائية «أبوظبي»، أشهر قنوات فضائية في دولة الإمارات العربية المتحدة في الآونة الأخيرة، واستطاعت تكوين قاعدة كبيرة للغاية من المشاهدين لها داخل الإمارات والعالم العربي.

ويستمر بثها على مدار الـ 24 ساعة مما يعطيك الحرية الكافية لمتابعة أجدد برامج ومسلسلات وأفلام القناة في أوقات فراغك، أو في أي وقت ترغب به في مشاهدة التلفاز.

كما تقوم القناة بعرض مقتطفات، تتضمن تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تعرض المعالم السياحية في البلادة، بالإضافة إلي التطور المعماري والإقتصادي.

ومؤخراً أعلنت إدارة قناة ابوظبي الأولي تغيير التردد الخاص بها على الأقمار الصناعية، وستجدون في الجدول داخل هذا المقال البيانات المحدثة للتردد الجديد للقناة الفضائية Abu Dhabi TV Al Oula على الأقمار المتواجد عليه ترددها.

أهم برامج قناة أبو ظبي الأولى

والأن سوف نعرض لكم أهم وأبرز القناة التي يتم عرضها على القناة الفضائية الإماراتية، ومن بين أهم برامج قناة أبو ظبي الأولى ما يلي:

  • رحيق الايمان: ويهدف هذا البرنامج علي تصحيح مفاهيم ومعتقدات الدين الإسلام الحنيف، من خلال إستعراض أبرز المعتقدات الدينية المنتشرة، وتصحيحها من الكتاب والسنة، ويقدم البرنامج فضيلة الشيخ الجليل.
  • أنا وبنتي: ويقوم البرنامج بإستضافة مشاهير العرب من رجال الفن والسياسية والطبخ وغيرهم من المشاهير، ويقوم الممثل المصري «شريف منير»، مع إبنته أسماء منير بتقديم البرنامج.
  • من وحي البيان: وهو أيضاً من البرامج الدينية المعروضة على القناة، ويقدمه الشيخ «وسيم يوسف»، ويعرض تفسير وشرح لبعض آيات القرآن الكريم، إضافة إلى عرض عدد من الأحكام الشرعية في الدين الإسلامية وشرح مبسط لها.
  • بالعربي: برنامج متخصص في عرض الشخصيات العربية المؤثرة، ورجال الأعمال المتميزين في عالمنا العربي، وقصة صعوده من البداية وصولاً إلى مكانته المرموقة الحالية.
  • المستقبل الآن: ويعتبر من البرامج التقنية على القناة، ويستعرض لكم كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا، وأجدد الهواتف والتطبيقات والحواسيب الجديدة، إضافة إلى أحدث الأخبار التقنية.
  • يلا سوشيال: ويلقي الضوء على تريندات السوشيال ميديا، وكل ما هو جديد على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وأبرزها بالفعل فيسبوك وتويتر، وانستجرام وليندان.
  • جيل السعادة: وهو من البرامج مخصص للشباب، حيث يستعرض لكم اهتمامات الشباب ومشاكلهم، و أحلامهم وطموحهم.

تردد قناة أبو ظبي الأولى الجديد 2024

القمر الصناعيالترددالاستقطابالترميزتصحيح الخطأجودة القناة
نايل سات11938V275005/6SD
نايل سات12467H275002/3HD
عرب سات11804H275003/4HD
هوت بيرد12476H299003/4HD
نايل سات11766H299005/6HD
إسم القناة على الرسيفر (Abu Dhabi TV Al Aoula)

تردد أبو ظبي الأولى hd نايل سات 2024 الجديد

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 12467 – أفقي (H).
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 2/3.
  • الجودة: HD.
  • تردد آخر: 11766 (H) – 27500- 5/6.

ترددات قنوات متخصصة أخرى قد تهمك

القنوات المتخصصة

مشاهدة قناة ابو ظبي الاولى البث المباشر

يمكنكم متابعة البث المباشر لقناة ابو ظبي الاولى عبر الموقع الرسمي الخاص بالقناة على الإنترنت.

وتمتلك قناة أبو ظبي الاولي عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

طريقة ضبط تردد أبو ظبي الأولى hd نايل سات على جهاز الرسيفر؟

1- أنتقل إلى قائمة الإعدادات على جهاز الرسيفر خاصتكم، من جهاز التحكم عن بعد للرسيفر.

2- سوف تظهر أمامك الآن عدد من القوائم، أضغط علي قائمة التركيب.

3- والآن انتقل إلى قائمة التثبيت اليدوي لقنوات فضائية، وليس التثبيت الآلي.

4- قم بتحديد القمر الصناعي الخاص بالقناة من قائمة الأقمار الصناعية.

5- أكتب بيانات التردد Frequence Abu Dhabi TV Al Oula HD في الأماكن المخصصة لذلك.

6- بعد الإنتهاء من ملئ البيانات، أضغط على كلمة بحث لتنزيل التردد على جهاز الرسيفر الخاص بك.

الروابط الخارجية لقناة أبو ظبي الأولى Abu Dhabi TV Al Oula

  • مشاهدة قناة ابو ظبي الاولى البث المباشر (متوقف حالياً).

والآن إنتهينا من مقالنا اليوم، حيث عرضنا لكم خلاله ابوظبي الاولى تردد القناة الفضائية الجديد Frequence Abu Dhabi TV Al Oula Channel 2024، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام