مميزات الدرجة الأولى في الخطوط السعودية.. الجناح المُستقل

نعرض لكم أهم مميزات الدرجة الأولى في الخطوط السعودية، ذات المستوي المتميز من الرفاهية منقطعة النظير، والتي تقدمها لك الخطوط الجوية للطيران السعودي، من خلال توفير كافة سبل الرفاهية والراحة، داخل مقصورة الطائرة.

ويُعطيك الجناح المُستقل على متن الطائرة، المزيد من الخصوصية والمتعة، من خلال تجربة استثنائية للغاية، إضافة إلي الخدمات الرائعة التي تعطيها لك، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل عن درجة الجناح الأولي داخل مقصورة خطوط الطيران السعودية.

مميزات الدرجة الأولى في الخطوط السعودية

ويعطيك درجة جناح الأولى على متن الخطوط السعودية للطيران، المزيد من الرفاهية والراحة والمزيد من الخصوصية، عبر الجناح المستقل الخاص بك، من خلال شاشة متميزة بقطر 23 بوصة، بينما تصل مساحة الصورة إلي 82 بوصة، حيث يمتاز الجناح بوجود مكتب للقيام بأعمالك المكتبة بكل سهولة ويسر، إضافة إلي مكتب بمساحة 24.5x 24 إنش.

وفي حال حاجتك إلي الراحة والاسترخاء، تستطيع استدعاء طاقم الطائرة بضغطة زر بسيطة، وسوف يتم إعداد سريرك الشخصي الخاص بك للنوم داخل المقصورة الشخصية خاصتك، مع اعطائك ملابس مريحة للنوم، تساعدك على الاسترخاء والنوم العميق.

أشهي الوجبات على جناح الأولي للخطوط السعودية

تعرف على مميزات الدرجة الأولى في الخطوط السعودية، واهم الخدمات الترفيهية داخل الجناح المستقل للدرجة الأولي عبر الطيران السعودي
جناح الدرجة الأولى عبر خطوط الطيران السعودي

أمام بالنسبة لخدمة الطعام داخل مقصورة خطوط الطيران السعودي، جناح الأولي فحدث ولا حرج، حيث تستطيع بكل سهولة اختيار طعامك بكل سهولة، من خلال القائمة المتنوع المقدمة لك، والتي يتم إعدادها بشكل خاص لك، من كبير الطهاة في اي وقت تريده.

وتتكون الوجبات المقدمة من أربع أصناف كاملة، إلي السلطات والمقبلات، بالإضافة إلي العديد من الأطباق الخاصة سواء عربية أو غربية.

وسائل الراحة داخل الجناح

أما بالنسبة إلي سبل ووسائل الراحة داخل مقصورة الجناح، فيتم توفير حقيقة تضم معظم الأدوات التي تحتاج إليها، بالإضافة غلي حقائب السيدات وهي من تصميم وإعداد Furla، والتي تضم المكياجات ومنتجات التجميل والعناية الشخصية، تعطيك مزيد من الاستجمام والراحة اثناء رحلتك الجوية عبر خطوط الطيران السعودي.

والآن وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله مميزات الدرجة الأولى في الخطوط السعودية، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام