شروط ترقية الرحلة الخطوط السعودية 2024

نعرض لكم شروط ترقية الرحلة الخطوط السعودية، والتي تُعد من أهم الأمور التي تهم المسافرين عبر خطوط الطيران السعودي، كما سنوضح لكم أيضاً كيفية ترقية درجة السفر الخطوط السعودية؟.

ويضطر المسافرون في كثير من الأحيان المسافرين إلى ترقية الدرجة الخاصة بسفرهم، عقب القيام بالحجز لأي سبب كان، وخلال السطور التالية سوف نعرض لكم التفاصيل الخاصة بكيفية ترقية درجة السفر الخطوط السعودية.

طريقة ترقية الرحلة الخطوط السعودية

ترقية الحجز “شروط وأحكام ترقية رحلة الخطوط السعودية” درجة السفر

تعرف على شروط ترقية الرحلة الخطوط السعودية، وكيفية ترقية درجة السفر الخطوط السعودية.
كيفية الحصول على ترقية الرحلة الخطوط السعودية “درجة السفر”؟

ويستطيع بكل سهولة المسافرين عبر السعودية للطيران، الترقية من درجة إلي أخري، عقب قيامهم بشراء تذاكر سفرهم، والترقية من درجة لأخرى بكل سهولة، وفقاً لما يلي:

1- أن لا يقل عمر المسافر عن 12 عام، بمعنى أن يكون ملزماً في الدخول والامتثال العقود والقوانين، إضافة إلى ضرورة وجود توكيل أو سند للتصرف نيابة عن أصحاب تذاكر السفر، هذا في حال عدم وجود المسافر المتواجد إسمه على تذكرة السفر للقيام بالأمر بنفسه.

2- ووفقاً للشروط الأول يحق للمسافر تقديم بطلب لترقية رحلة الخطوط السعودية، سواء بالحجر المسبق عبر خطوط الطيران السعودية، أو المكاتب التابعة لها، أو قنوات البيع الرسمية.

3- يجب القيام بترقية درجة السفر، قبل 24 ساعة من إنطلاق رحلة الطيران من وإلى السعودية، كما يمكن للمسافرين أيضاً إلغاء الحجز من خلال الرابط في إيميل تأكيد العرض.

4- يستطيع المسافرين تسليم عرض واحد، ويكون خاص بكل مسار من مسارات رحلة الطيران، مع وجوب تطابقت مع التذكر المسبقة الشراء، والتي تبدء بهذا الرقم (065)، حيث يتم الدفع للحصول على ترقية رحلة الخطوط السعودية، من خلال استخدام «البطاقة الائتمانية».

5- من حق الخطوط الجوية السعودية، قبول أو رفض الطلب المقدم من المسافر للترقية، كما تحتفظ لنفسها بحق عدم الإفصاح عن عدم القبول، دون الالتفاف إلى توافر مقاعد داخل مقصورة الطائرة من عدمه.

6- كما تؤكد أيضاً الخطوط السعودية، بأن صلاحية العرض تسري صلاحيته، كما ينتهي قبل موعد الرحلة الجوية بـ 24 ساعة.

7- وفقاً للرسالة المرسلة عبر بريدك الإلكتروني من قبل السعودية للطيران، يمكنك إلغاء أو تأكيد العرض، أو إجراء تعديل عليه، من خلال رسالة التأكيد المرسلة إليك، ولكن بناء على المدة المحددة للقيام بأي تعديلات أو القيام بالإلغاء، ولكن بشرط أن لا يتم تأكيد الحجز الإلكتروني للعرض من قبل الخطوط السعودية للطيران، بخصم مبلغ الحجز من البطاقة الإئتمانية.

8- في حال تحويل رحلتك الجوية إلى رحلة أخرى عبر السعودية للطيران، فسوف يتم تحويل العرضة المقدم منك لترقية رحلة الخطوط السعودية، إلى الرحلة الجديدة.

9- عند قيام خطوط الطيران بالمملكة للعرض المقدم منك ترقية مقعدك داخل مقصورة الطائرة، فسوف يتم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني، يتضمن تحصيل المبلغ من بطاقتك الإئتمانية.

10- يتم تطبيق كافة الشروط والأحكام، المطبقة على تذكرتك الأصلية، عند إصدار التذكرة الخاصة بترقية درجة السفر الخطوط السعودية للطيران السعودي.

تعرف علي طريقة ترقية تذكرة الخطوط السعودية
ترقية تذكرة الخطوط السعودية

كيفية ترقية درجة السفر الخطوط السعودية؟

1- قم بإكمال بيانات رقم الحجز وإسم العائلة في نموذج البحث عن الحجز.

2- من خلال تقديم العرض الخاص بك لترقية مستوى كل مرحلة من رحلتك.

3- قم بإدخال معلومات الدفع الخاصة بك، وسيتم خصم قيمة الترقية في حال تم قبول عرضك، وفي حال عدم الحصول على العرض، لن يتم تحصيل أي رسوم، حيثُ ستتلقى رسالة تأكيدية على بريدك الإلكتروني تحتوي على تفاصيل العرض للحصول على ترقية تذكرة الخطوط السعودية.

4- قم بمراجعة معلوماتك وأرسل عرضك، وسيم تصلك رسالة في حال تمت الموافقة على طلبك الخاص بترقية درجة السفر الخطوط السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام