بياناتٌ.. تردد قناة ام بي سي بوليود الجديد “2024” Frequence MBC Bollywood HD

بياناتٌ.. تردد قناة ام بي سي بوليود الجديد “2024” Frequence MBC Bollywood HD
قناة MBC Bollywood إم بي سي بوليود

نقدم لكم تردد قناة ام بي سي بوليود نايل سات الجديد وعرب سات 2024 Frequence MBC Bollywood TV بجودة عالية hd، حيث تعد أحد أشهر القنوات الفضائية في وقتنا الحالي، وتمكنت من الحصول على شهرة كبيرة ومنقطعة النظير.

كما حصلت أيضاً على مشاهدات بالملايين بفضل محتواها المميز، وهذه القناة تستطيع من خلالها مشاهدة الأفلام والمسلسلات الهندية الجديدة إضافة إلى البرامج، مما يجعلها واحدة من أشهر القنوات الهندية حالياً.

وتحظى القناة بشعبية كبيرة ومنقطعة النظير بفضل المحتوى الذي تعرضه على مدار اليوم دون توقف، وستجدون في الجدول التالي عبر موقعنا، بيانات تردد قناة mbc بوليوود على جميع الأقمار «نايل سات، عرب سات 7، عربسات 5» الجديد 2024.

نبذة مُختصرة عن قناة ام بي سي بوليود للمسلسلات الهندية

ثبت تردد قناة mbc بوليوود على جميع الأقمار الصناعية ويتواجد تردد قناة ام بي سي بوليود الجديد 2024 على نايل سات وعرب سات Frequence mbc bollywood nilesat
شعار قناة ام بي سي بوليود MBC Bollywood Logo

يعود تاريخ إطلاق بث القناة إلى 26 أكتوبر عام 2013م، وتم وقتها عرض فيلم «طالما أنا حي»، خلال الحفل الإفتتاحي للقناة، وهذا الفيلم من بطولة «كاترينا كيف، انوشكا شارما، شاروخان».

وهذه القناة تابعة إلى مركز «تلفزيون الشرق الأوسط»، وشهد الحقل حضور النجمة الهندية الشهيرة «كارينا كابور»، عبر البرنامج الشهير (Arabs Got Talent).

وتعرض القناة أجدد الأفلام الهندية والمسلسلات، ويتم تقدم جميع هذه الاعمال الدرامية مدبلجة إلى اللغة العربية، حيثُ تمتاز هذه النوعية من الأعمال بالاستعراضات الجميلة والرقصات المميزة.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة mbc بوليود مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة MBC Bollywood على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

اجمل مسلسلات ام بي سي بوليود حالياً

كما أشرنا فإن القناة تُقدم العديد من الأعمال الدرامية الهندية عبر شاشتها الفضائية، وجميعها نالت إشادة واستحسن الجمهور، وحصلت على نسب مشاهدات مُرتفعة للغاية، ومن بين المسلسلات التي تم عرضها على قناة mbc بوليود ما يلي:

من النظرة الثانية (2011)

عرض هذا المسلسل للمرة الأولى في عام 2011م، حيث تم عرض 3 مواسم من مسلسل النظرة الثانية، حيث تدور أحداث هذا المسلسل في سياق درامي شيق حول كوشي كوماري غوبتا، احد الفتيات من المناطق العشوائية، وفقاً للعديد من العادات والتقاليد الصارمة.

ولكن يقع في حبها أحد الشباب الأثرياء المغرورين للغاية أرناف سينغ رايزادا، والذي تتبدل حياته راساً على عقب ويقع في حب الفتاة من النظرة الأولى.

ومن الحب ما قتل (2016)

والذي يُعد واحداً من أفضل مسلسلات الدراما الهندية، ومسلسل ومن الحب ما قتل من بطولة كلاً من: «تيجاسوي براكاش – هيلي شاه – فارون كابور – ناميش تانيجا»، وتم عرضة في عام 2015، ويعد هذا المسلسل من أجمل مسلسلات ام بي سي بوليود حالياً، ويحظي بإهتمام مُنقطع النظير.

للعشق جنون (2016)

ونال المسلسل شعبية كبيرة فور عرض الحلقات الأولي من المسلسل عبر قناة المسلسلات الهندية على نايل سات وعرب سات، وتدور أحداث المسلسل في سياق درامي شيق حول 3 أخوات من عائلة ثرية للغاية.

ولكن تختلف أحلام كل منهم عن الأخر، ومسلسل للعشق جنون من بطولة كلاً من: «كونال جاي سينج – شيرين و باريك – لينش ماتو – ناكول ميهتا – سوربهي تشاندا – مانسي سريفاستافا».

أنت العشق (2017)

وتدور الأحداث الخاصة بمسلسل أنت العشق، حول فتاة جميلة ، تدعى «انتي شارما»، والشاب الوسيم طيب القلب «أهان دهان الجير» الذي يعشق الموسيقى، ولكن يواجهون مصاعب الحياة، عندما يقع في حبها بشدة.

رياح الحب الموسمية (2021)

تدور أحداثة حول زوجين لا يحبان بعضهما البعض، ويرصد مسلسل الحب الموسمية كيفية تعاملهما مع المشاكل، ويتسلل الحب بينهما بمرور الوقت، ومسلسل رياح الحب الموسمية من بطولة كلاً من: «ناكول ميهتا، ديشا بارمار، أليفيا كاباديا، شوبهافي تشوكسي، ريتو فاشيشت، مانراج سينج».

قبول (2012)

وهذا العمل يتناول العقبات التي يواجهها المواطنين في العيش في الخارج، حيث تدور احداثة حول فتاة هندية تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وتمتلك العديد من الأفكار المتحررة، وترفض العادات والتقاليد، ومسلسل قبول الهندي من بطولة «سوربي جيوتي، كاران سينج جروفر، كرانفير يهرا».

قدري أنت (2012)

وتدور أحداث هذا المسلسل الرومانسي الهندي حول محاول والدة الزوج التفريق بينه وبين زوجته، ولكن يحاول الزوجان إنجاح العلاقة والتصدي للصعوبات، و مسلسل قدري أنت من بطولة «آمنة شريف، راكيش فاشيس، أمبر على مارك».

ساحرتي (2019)

وتدور أحداث المسلسل حول روشني الذي يقع في قصة مع أمان، ولكن تنقلب الأمور راساً على عقب، نظراً لكونه من عالم الظلام، وعلى على النقاض تماماً نظراً لكونها تتمتع بالصفات الملائكية، وهو من بطولة كلاً من «أديتي شارما، ريتشا باتاتشاريا، فيكرام سينج شوهان».

أشهر برامج قناة ام بي سي بوليود

  • برنامج سيتروس.
  • برنامج Global Kitchen .
  • البرنامج الشهير Koffee With Karan .
  • برنامج Home Shopping .

تردد قناة mbc بوليوود على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعيالترددالاستقطابالترميزتصحيح الخطأ
نايل سات11559عمودي V275005/6
نايل سات11470عمودي V275005/6
عرب سات 712284عمودي V275005/6
عرب سات 511270عمودي V275005/6
تردد قناة mbc bollywood الجديد 2024

تردد قناة ام بي سي بوليود نايل سات 2024 الجديد hd

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • التردد: 11559.
  • الأستقطاب: عمودي (V).
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

ترددات قنوات إم بي سي الأخرى MBC CH TV

ترددات جميع قنوات MBC

مشاهدة قناة بوليود الهندية بث مباشر

أصبح بإمكانكم الآن متابعة البث المباشر لقناة إم بي سي بوليود على الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للقناة، و ستجدون روابط البث الحي للقناة في نهاية المقال.

وتمتلك قناة ام بي سي بوليود عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية وخارطة برامجها ومسلسلاتها الجديدة.

طريقة ضبط تردد ام بي سي بوليود 2024 الجديد على الرسيفر؟

1- بإستخدام الريموت كنترول الخاص بجهاز الريسفر قم بالضغط على (menu).

2- من القوائم المنسدلة أمامك قم بالضطغ على قائمة الإعدادات.

3- أختر تركيب القنوات الفضائية (Installation.

4- من الخيارات التي تظهر أمامك، قم بإختيار التثبيت اليدوي للقنوات الفضائية (Manual Installation).

5- حدد القمر الصناعي للقناة من قائمة الأقمار الصناعية.

6- قم بإدخال بيانات تردد ام بي سي بوليود Frequence MBC Bollywood TV في الأماكن الخاصة بذلك.

7- أنقر على (بحث)، وأنظر ثواني معدودة لحين قيام الجهاز بتنزيل وتثبيت تردد قناة mbc bollywood الجديد 2024، وبعد الانتهاء لا تنسي الضغط على موافق، وبعدها أضغط على الحفظ لحفظ القناة ضمن قائمة القنوات الموجودة على الرسيفر.

الروابط الخارجية لقناة ام بي سي بوليود MBC Bollywood tv

وصلنا لختام مقالنا وقمنا بعرض بيانات قناه ام بي سي بوليود تردد القناة الجديد 2024 لمشاهدة أجدد الأفلام والمسلسلات الهندية على القمر الصناعي النايل سات، عرب سات Frequence mbc bollywood nilesat and arabsat 2024، عبر موقعنا و موقعكم «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام