تفاصيل الحلقة الـ 118 من مسلسل عثمان.. موعد العرض والقنوات الناقلة

كشفت القناة التركية (atv) الناقل الحصري للمسلسل التركي قيامة عثمان عن البرومو الدعائي للحلقة الجديدة من المسلسل والتي تحمل الرقم 118، وتشهد هذه الحلقة الكثير من الأحداث المتصاعدة بشكل كبير، بداية من بنجي خاتون الذي يسعى لقتل أطفال عثمان.

ويظهر في الفيديو الدعائي للحلقة 118 من مسلسل عثمان الكثير من علامات الاستفهام حيث تسببت إصابة «سير كوتاي» في إستفسار عديدة في الأذهان، وهي هل سيركوت اي ميت ام لا؟.

الحلقة الـ 118 من مسلسل عثمان الجزء الرابع (ساعة القسم)

وتحمل الحلقة الجديدة من مسلسل الغازي عثمان الجزء الرابع إسم (ساعة القسم)، حيث يقوم عثمان بوضع أسس الدولة التي سوف يقيمها في «ينيشهير»، ويحاول تأسيس ديوانناً مع الباي، وهو أيضا المكان الذي سوف يظهر فيه نفسه للأعداء اللذي يبدون في الظاهر ودودين، و لكن هدفهم الأساسي هو إضعاف عثمان من الداخل.

وبينما يكافح عثمان لهزيمة العدو الداخلي والذي يبدء أنه صديق، يصدم بالعدو الخارجي والصراع مع بيزنطة، ويهدف عثمان إلى غزو قلعة مرمرة، والتي ستكون بمثابة البداية فقط لتمهيد الطريق له إلى «بورصة و إزنيق».

مسلسل عثمان 118 تشهد استخدام المنجنيق لمحاربة المغول

وشهدت أيضاً الحلقة الـ 118 من المسلسل التركي عثمان استخدام المنجنيق في مواجهة جيش المغول، وشهدت أيضاً هذه الحلقة إنسحاب «تشاغري سينسوي» من دور «جيركو تاي».

وظهر أيضاً في الحلقة معركة دامية بين بالا خاتون وفريج، بسبب قيام الأخيرة بتعريض حياة أطفالها للخطر، إضافة إلى محاولة عثمان لإقناع السلطانة «أسمهان» من أجل عزو إينغول.

مسلسل المؤسس عثمان

تدور أحداث المسلسل الذي تم إنتاج منه 4 أجزاء حتى وقتنا الحالي، حول الغازي عثمان الأول، وهو المؤسس للدولة العثمانية الإسلامية والتي أستمرت قائمة لأكثر من 600 سنة، حيثُ أستمرت خلال الفترة من 27 يوليو 1299م حتى 29 أكتوبر 1923م.

وأستطاع عثمان بفضل الدهاء الكبير الذي يتمتع به م نقل الدولية من الضياع والفقر إلى كونها واحدة من أقوى الدول الإسلامية في هذا الوقت، ويسير عثمان على خطى والده ويحقق الكثير من الانتصارات العظيمة.

ويواجه عثمان الكثير من التحديات والأعداء سواء خارجياً ضد «الدول العثمانية، المغول، الفرس والروم، الصليبيين، التتار»، إضافة إلى الأعداء في الداخل مع أبناء قبيلته و الذين يحاولون إستضافة للاستيلاء على الحكم، حتى وصل الأمر للتعاون مع الأعداء الخارجيين.
ومسلسل قيامة عثمان من بطولة «بوراك أوزجيفيت، أوزجه تورير، يلدز جاغري عتيقسوي، بوراك تشيليك، سرحات كيليتش، إركان أفجي»، ومن إخراج «متين جوناي»، وسيناريو «محمد بوزداغ».

تعرف على موعد عرض والقنوات الناقلة الحلقة الـ 118 من مسلسل عثمان الجزء الرابع، وأحداث مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع الحلقة الجديدة 118.
الحلقة الـ 118 من مسلسل عثمان الجزء الرابع

موعد عرض مسلسل عثمان الجزء الرابع الحلقة 118

يتم عرض الحلقات الجديد من مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع عبر (قناة atv التركية) مترجمة إلى العربية يوم الأربعاء أسبوعياً، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت الرياض، الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات، الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر.

كما يتم عرض عثمان 118 في اليوم التالي ا(الخميس) عبر قناة الفجر الجزائرية مترجمة للغة العربية في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الـ 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تعرف على موعد عرض والقنوات الناقلة الحلقة الـ 118 من مسلسل عثمان الجزء الرابع، وأحداث مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع الحلقة الجديدة 118.
عثمان الموسم 4

ترددات القنوات الناقلة لمسلسل عثمان الجزء الرابع

إسم القناةقناة الفجر الجزائريةقناة atv التركية
القمر الصناعينايل ساتنايل سات
التردد1264510796
الأستقطابأفقي (H)أفقي (H)
الترميز2750027500
تصحيح الخطأتلقائيتلقائي
جودة القناةHDHD
بيانات ترددات القنوات الناقلة لمسلسل عثمان الجزء الرابع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام