مواصفات وسعر جيب جلاديتور 2022 في السعودية.. بقدرتها الأسطورية الفائقة

مواصفات وسعر جيب جلاديتور 2022 في السعودية.. بقدرتها الأسطورية الفائقة
سيارة جيب طراز جلاديتور موديل 2022

نعرض لكم أسعار جيب جلاديتور 2022 في السعودية، إضافة إلى مواصفات السيارات التي تمتاز بالقدرات الكبيرة والمُتميزة، حيثُ تمتاز بالمتانة الكبيرة، إضافة إلى التقنيات العالية للسيارة jeep gladiator 2022، والتي تعمل في اصعب الظروف والتضاريس بسلاسة بفضل وسائل الأمان المُبتكرة.

وفي حال كنت من رواد الأماكن التي تمتاز بالتضاريس والطرق الوعرة، فإن سيارة Jeep Gladiator 2022 تُعد الخيار الأمثل لك، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول مواصفات جلاديتور موديل 2022، إضافة إلى سعر جيب جلاديتور 2022 في السعودية.

مواصفات جيب جلاديتور 2022

بفضل المحرك القوي الخاص بالسيارة الذي يأتي بـ 6 أسطوانات، بسعة 3.6 لتر، والذي ينُتج قدرة حصانية تُدقر بنحو 353 نيوتن / متر، وهي تعتمد على نظام الدفع الكلي، ومُحرك السيارة مُتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من 8 سرعات، فإن السيارة تمتاز بالاداء العالي في مُختلف التضاريس.

ويبلغ معدل استهلاك جيب جلاديتور 2022 للوقود إلى 12 كم / لتر، كما تضم أيضاً قواعد عجلات عالية الأداء، وهي عجلات ضخمة تعمل على توفير أقصى قدرات الاحتكاك، بفضل المحاور شديدة التحميل (Heavy-Duty Dana 44).

كما يمتاز أيضاً التصميم الخارجي للسيارة بالقوة والعناصر متناهية الدقة، حيثُ حرصت الشركة على الاهتمام الشديد بالتفاصيل مع الحفاظ على الشكل التقليدي للشبكة الأمامية والمصابيح، والتي تُميزها عن منافسيها الآخرين في الأسواق.

نقدم لكم سعر جيب جلاديتور 2022 في السعودية، إضافة إلى صور سيارة Jeep Gladiator 2022 من الداخل، ومواصفات سيارة جيب جلاديتور موديل 2022 بالصندوق الفولاذي والأبواب الخارجية النصفية.
جيب جلاديتور موديل 2022

قد يهمك: أسعار ومواصفات سيارة فورد تورس 2023 في السعودية بالفئات الثلاث.

أبواب جيب جلاديتور 2022 خارجية نصفية

وتمتلك السيارة أبواب خارجية نصفية، مما يُعطيك شعور بالحرية والهواء الطلق، مما يُعطيك مُتعة مضاعفة، كما يُمكن إزالة الأبواب بشكل كامل، وتُتيح الشركة 3 خيارات للسقف الخاص بالسيارة، وهي كالتالي: «الصلب قابل للطي، والسقف قابل للإزالة بشكل تام، والسقف الثابت والذي لا يُمكن إزالته».

وتأتي أيضاً السيارة بزجاج أمامي قابل للفتح، إضافة إلى المصابيح الأمامية بتقنية هالوجين، إضافة إلى الكاميرا الخلفية، والشبك الأمامي التي يستعرض قوة السيارة والمُكون من 7 فتحات عمودية.

نقدم لكم سعر جيب جلاديتور 2022 في السعودية، إضافة إلى صور سيارة Jeep Gladiator 2022 من الداخل، ومواصفات سيارة جيب جلاديتور موديل 2022 بالصندوق الفولاذي والأبواب الخارجية النصفية.
صور محرك سيارة جيب جلاديتور 2022

تابع أيضاً: مواصفات واسعار سيارة هيونداي النترا GLS Comfort 2023 في السعودية جميع الفئات.

صندوق جيب جلاديتور 2022 الفولاذي

ويُمكن للسيارة حمل حمولة بوزن كبير تصل إلى 771 كغم، ويرجع هذا إلى الصندوق الخلفي الفولاذي والذي يأتي بطولة يصل إلى 152 سم، حيثُ يمكن تعديل الصندوق الخلفي في 3 وضعيات مُختلفة، وهي الوضع العمودي والمتوسط لوض البضائع، إضافة إلى الوضع المُسطح.

كما تمتلك أيضاً السيارة بغطاء قابل للتعديل، إضافة إلى عدد 4 حلقات من أجل تثبيت وربط الامتعة، وإضاءات عالية الجودة من نوع LED، كما تحتوي أيضاًالسيارة على نظام تنظيم الأمتعة بسهولة (Trail Rail).

كما تمتلك أيضاً السيارة على أحدث أنظمة الترفيهية والتكنولوجيا الحديثة، حيثُ تدعم «سيارة جيب جلاديتور 2022»، على أنظمة أندرويد أوتو و آبل كار بلاي (Android Auto – Apple CarPlay)، كما تحتوي أيضاً على مداخل USB و Aux، إضافة إلى البلوتوث.

وتحتوي أيضاً على شاشة ترفيهية بقياس 7 بوصة تعمل باللمس، كما تضم أيضاً أحدث أنظمة الترفية والملاحة Uconnect 4C، وعدد 8 مكبرات للصوت عالية الجودة.

ألوان سيارة جيب جلاديتور 2022

أسود
فضي قمري
معدني فولاذي
أزرق
أبيض
أحمر
أصفر
ألوان سيارة جيب جلاديتور 2022
نقدم لكم سعر جيب جلاديتور 2022 في السعودية، إضافة إلى صور سيارة Jeep Gladiator 2022 من الداخل، ومواصفات سيارة جيب جلاديتور موديل 2022 بالصندوق الفولاذي والأبواب الخارجية النصفية.
جيب جلاديتور موديل 2022

قد يعجبك: مواصفات وأسعار سيارة تويوتا هايلاندر 2022 في السعودية.

أنظمة السلامة والأمان داخل سيارة جيب جلاديتور 2022

  • التحكم في تأرجح المقطورة.
  • نظام مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات.
  • مثبت السرعة التكيفي.
  • نظام مُتطور مراقبة النقطة العمياء.
  • نظام الكبح الآلى للطوارئ.
  • الكاميرا الاحتياطية الخلفية.
  • نظام تحذير الاصطدام الأمامي.
  • نظام كشف المسار الخلفي.
  • النظام المُتطور للمساعدة على الاصطفاف.

صورة سيارة جيب جلاديتور 2022 من الداخل

عيوب جيب جلاديتور 2022

  • لا تحتوي السيارة على مُحرك هجين.
  • التصنيف الخاص بالموثوقية أقل من المُتوسط.
  • سعر النظام الأساسي الخاص بالسيارة مُرتفع نوعاً ما.
  • يصدر ضوضاء وصوت الإطارات والرباح، حصوصاً على السرعات العالية.

سعر جيب جلاديتور 2022 في السعودية

  • يبلغ سعر جيب جلاديتور 2022 في السعودية، بسعر 229.475 ريال سعودي.

أضغط على الرابط التالي: للمزيد عن أسعار السيارات في السعودية.

استعراض سيارة جيب جلاديتور 2022 (jeep gladiator 2022)

وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله مواصفات واسعار سيارة جيب جلاديتور 2022 في السعودية jeep gladiator 2022 من إنتاج شركة (Jeep) الأمريكية، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام