سعر نيسان صني 2008 ومميزات وعيوب السيارة.. الأكثر مبيعاً

نعرض لكم مواصفات وسعر نيسان صني 2008 ومميزات وعيوب السيارة، وهي أحد أشهر العلامات التجارية في السوق المصري في الوقت الحالي شركة «نيسان» اليابانية، و استطاعت السيارة أن تحصل على استحسان المستخدمين في مصر، بنقل المواصفات الفنية والأوبشن الأكثر من رائع التي تمتاز به السيارة، مقارنة بسعرها الجيد للغاية، مقارنة بالمنافسين في نفس الفئات.

وتتوافر السيارة بالعديد من الألوان الأكثر من رائعة، والتي تلبي جميع الأذواق، ومنها اللون الأبيض، الأسود، الفضي، واللون النبيتي، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول الأسعار والمواصفات الخاصة بالسيارة.

وتأتي السيارة من إنتاج شركة «نيسان» اليابانية بأربعة ألوان غاية في الروعة وهي «النبيتي، الأسود، الأبيض، الفضي»، وخلال السطور التالية عبر هذا المقال، سوف نعرض لكم سعر نيسان صني 2008، إضافة إلي المواصفات الخاصة بالسيارة.

تعرف على مميزات وعيوب سيارة نيسان صني ٢٠٠٨، إضافة إلى سعر نيسان صني 2008 في مصر ومواصفات السيارة الاكثر مبيعاً في الأسواق المصرية.
نيسان صني 2008

مواصفات سيارة نيسان صني ٢٠٠٨ “الشكل القديم”

ومن أبرز مميزات السيارة في قياساتها والصالون الكبير الخاص بها، حيث يصل طول السيارة إلى 4500 مم، كما يصل عرض السيارة إلى 1690 مم، وارتفاع السيارة 1440 مم.

بينما طول قاعدة العجلات بصل إلى 2530 مم، أما بالنسبة إلى المحُحرك الخاص بالسيارة الفئة الأولى، تصل سعته إلى 1300 سي سي، بينما تصل قوة مٌحرك السيارة إلى 92 حصان.

ومُحرك الفئة الثانية من السيارة موديل 2022 تصل سعته إلى 1600 سي سي، وقوة المحرك تصل إلى 110 حصان، بينما الفئة الأولي قوة محركها 126 حصان، و سعة 1800 سي سي.

وعزم الدوران للسيارة يصل إلى 16.5 كم لكل (4000) في الدقيقة الواحدة، وتستطيع السيارة الانطلاق من وضع التوقف وصولاً إلى 100 كم / ساعة، في غضون 10.5 ثانية فقط.

بينما الجنوط الخاص بالسيارة نيسان صني ٢٠٠٨، يأتى بقياس 15 بوصة، وتمتاز السيارة بالسلاسة أثناء القيادة على الطرقات المفتوحة والمنعطفات.

أما بالنسبة إلى الكماليات والأمان، والتقنيات الخاصة بالترقية (حدث ولا حرج)، بداية بالتكييف القوي، إضافة للزجاج الذي يمكنك التحكم به كهربائياً، والمرايات الكهربائية، وشاشة عرض الوسائط تدعم خاصية الـ Bluetooth.

وتمتلك أيضاً السيارة أحدث أنظمة الأمان والسلامة، حيثُ تم تزويدها بالوسائد الهوائية الامامية إضافة إلى أحزمة الأمان، وهي متواجدة في جميع فئات السيارة سواء المانيوال و الاوتوماتيك.

تعرف على مميزات وعيوب سيارة نيسان صني ٢٠٠٨، إضافة إلى سعر نيسان صني 2008 في مصر ومواصفات السيارة الاكثر مبيعاً في الأسواق المصرية.
صور سيارة نيسان صني ٢٠٠٨ من الخارج

مواصفات محرك سيارة نيسان صني موديل 2008

نوع السيارةنيسان
موديل السيارةصني
تصنيف السيارة سيدان
بلد الصنعاليابان
تاريخ الإنتاج2008
عدد الفئاتفئتان
سعة المحرك 1.8 لتر
عدد السلندر4 سلندر
معدل التسارعمن 0 إلى 100 كلم / ساعة، في 10.5 ثانية
سعة خزان الوقود52 لتر
عدد المقاعد5
عدد النقلات5 نقلات
نوع الناقلمانيوال / اوتوماتيك
مواصفات محرك سيارة نيسان صني موديل 2008
تعرف على مميزات وعيوب سيارة نيسان صني ٢٠٠٨، إضافة إلى سعر نيسان صني 2008 في مصر ومواصفات السيارة الاكثر مبيعاً في الأسواق المصرية.
نيسان صني 2008 ومميزات وعيوب السيارة

مميزات سيارة نيسان صني موديل 2008

والآن سوف نستعرض لكم أبرز مميزات سيارة نيسان صني موديل 2008، ومن بينها ما يلي:

  • سنتر لوك.
  • زجاج كهرباء.
  • مرايات كهرباء.
  • مكيف هواء.

وتعتمد السيارة على نظام الحقن الإلكتروني للوقود، وهي مُجهزة بعجلة قيادة أوتوماتيكية، وتمتاز السيارة بالتكييف القوي والصالون بالمساحة الكبيرة، وتمتاز أيضاً السيارة بالإستهلاك الجيد للوقود، والذي يبلغ 20 لتر لكل 160 كم، ومن اهم مزايا السيارة هو السعر الخاص بها، حيثُ يتراوح سعر سيارة نيسان صني 2008 في مصر ما بين 80 ألف إلى 120 ألف جنية مصري، حسب حالة السيارة الخارجية والداخلية.

عيوب سيارة نيسان صني موديل عام 2008 الشكل القديم

هناك بعض العيوب الخاص بالسيارة نيسان صني ٢٠٠٨، وأهمها ما يلي:

  • عزم الدوران بالنسبة للسيارة ليس بالقوة الكافية والمتنوعة.
  • جهاز التكييف الخاص بالسيارة ضعيف نوعاً ما.
  • صوت مُحرك السيارة مرتفع نوعاً.

ألوان سيارة نيسان صني ٢٠٠٨

نبيتىفضي
اسودابيض
Nissan Sunny (2008) Color)

الفئات الخاصة بالسيارة

  • الفئة الاولي من نيسان صني ٢٠٠٨: تسمي (EX saloon 1.6)، متاحة بناقل حركة (مانيوال / أوتوماتيك)، وتأتي السيارة بمرايا جانبية يدوية “غير كهربائية”.
  • الفئة الثانية من نيسان صني ٢٠٠٨: وتسمى (Super Salon)، وتأتي بناقل حركة أتوماتيكي فقط، كما أنه الفئة الثانية تحتوي على مرايا جانبية كهربائية، والجنوط بقياس 15 بوصة.
تعرف على مميزات وعيوب سيارة نيسان صني ٢٠٠٨، إضافة إلى سعر نيسان صني 2008 في مصر ومواصفات السيارة الاكثر مبيعاً في الأسواق المصرية.
Nissan Sunny 2008 (3)

سعر نيسان صني 2008 في مصر

  • سعر نيسان صني 2008 في مصر “الشكل القديم”، يتراوح ما بين: (87.000 إلى 115.000) الف جنية مصري، حسب حالة السيارة.

أضغط على الرابط التالي: للمزيد عن أسعار السيارات في مصر.

وصلنا الآن لنهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلالة كل ما يخص مواصفات وسعر نيسان صني 2008 في مصر، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام