القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث مُترجم إلى العربية

مسلسل قيامة عثمان، واحداُ من اشهر المسلسلات التركية وأكثرها مشاهدة، والذي يحكي قصة الغازي عثمان بن أرطغرل، والحروب والصراعات التي شهدتها تلك الحقبة من التاريخ، والحروب التي خاضها عثمان في سبيل تأسيس الدولة العثمانية.

تجدر الإشارة بان قناة أي تي في التركية تقوم بعرض المسلسل كل يوم أربعاء بشكل أسبوعي عبر شاشتها الفضائية، وذلك في تمام الساعة الـ 8:00 مساء بتوقيت تركيا.

ولكن العديد من القنوات العربية استطاع الحصول علي حقوق بث المسلسل التركي الشهير «قيامة عثمان الجزء الثالث»، والذي تم بدء تصويره في عام 2019، وهو من نوعية المسلسلات التي تحميل الإثارة والمغامرة والتشويق.

قصة مسلسل قيامة عثمان

تدور أحداث المسلسل حول الغازي «عثمان الأول»، والذي استطاع أن ينقل الدولة العثمانية من الضياع، لتصبح أحد أكبر وأقوي الدول في تلك الحقبة الزمنية، ويُعد عثمان هو الأبن الأصغر من أبناء أرطغرل.

ويحمل مسيرة والده أرطغرل بعد وفاته، ويحاول السير على خطاه من أجل إنشاء الدولة العثمانية، وتدور الصراعات التي يخوضها ضد كلاً من «المغول، التتار، الصليبين، الفرس، الروم».

ولا يتوقف ما يواجهة الغازي عثمان علي الصراعات الخارجية فقط، ولكنه يواجه أيضاً الصراعات الداخلية من أبناء عائلة، الذين يقومون بالمكائد للوصول إلى العرش فقط، إضافة إلى الخلاف الكبير بينه وبين عمه دوندار.

يذكر أن مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث، استطاع الحصول على ملايين المشاهدات والمتابعات خلال الفترة الماضية، وقد قام بمتابعته أكثر من 21 مليون مشاهد، خلال الشهور الماضية.

تابع أيضاً: قناة Drama Alwan تطرح تصويت للمسلسل التركي الذي سيتم مستقبلاً.

ترددات القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث

تقوم العديد من المسلسلات بعرض حلقات مسلسل قيامة عثمان مدبلج للعربية وكذلك تقوم ايضاً بعرض الموسم الأول والثاني من المسلسل، ومنها قناة اليرموك، والآن سوف نعرض لكم القنوات التي تقوم بنقل المسلسلات وهي كالتالي:

إسم القناةالقمر الصناعيالتردد والاستقطابالترميزتصحيح الخطأالجودة
تردد قناة اليرموكنايل سات11678 (عمودي)275003/4SD
تردد قناة الفجر الجزائريةنايل سات12034 (H)27500تلقائيHD
تردد قناة atv التركيةنايل سات10796 (أفقي)27500تلقائيHD
تردد قناة trtنايل سات11042 (عمودي)275003/4HD
تردد قناة الشرقسات11137 (عمودي)275003/4SD
تردد قناة الوطنسات11012 (أفقي)275003/4SD
ترددات القنوات الفضائية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث

قد يهمك أيضاً: موعد عرض المسلسل التركي “حب أعمى” على دراما تركي ألوان وميكس بالعربي.

تجدر الإشارة إلى أن مخرج المسلسل «متين جوناي»، قد أعتمد على الواقعية في إنتاج هذا المسلسل المميز، حيث تم إنشاء بحيرة صناعية كاملة، إضافة إلى مدينة، أسواق، بيوت، قلعة، كما شهدت المسلسل أكثر من 40 مسلسل رئيسي، إضافة إلى آلاف الممثلين المساعدين، والخيول المدربة.

ومسلسل قيامة عثمان، من بطولة كلاً من «بوراك أوزجيفيت، اوزجه تورار، يلدز جاغري عتيق سوي، بوراك تشيليك، سرحات كيليتش، أركان اف جي»، والمسلسل من إنتاج «محمد بوزداغ»، وعرض للمرة الأولى على قناة «آي تي في atv».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام