بياناتٌ.. تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد “2024” Frequence El Fadjr tv dz HD

بياناتٌ.. تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد “2024” Frequence El Fadjr tv dz HD
قناة El Fadjer TV DZ الفجر الجزائرية

تعرف على تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2024 للمسلسلات التركية على نايل سات Frequence El Fadjr tv dz HD، وهي القناة الفضائية صاحبة الشعبية الكبيرة ليس في دولة الجزائر فقط ولكن من كافة أرجاء الوطن العربي.

وذلك بسبب حصولها على حقوق عرض العديد من المسلسلات المميزة، مما جعل الملايين تهافتون على تنزيل التردد الخاص بها خاصة بعد تغييرة أكثر من مرة مؤخراً، مما يجعلها من اشهر قنوات المسلسلات في وقتنا الحالي.

وتمكنت قناة al fajr tv من فرض نفسها بقوة، مما زاد من رغبة الملايين فى تنزيل تردد تلفزيون الفجر الجديد، نظراً لقيامها بعرض مجموعة من أحدث المسلسلات التي تحظى بشعبية كبيرة ومنقطعة النظير، حيث تعرض المسلسلات التركية التاريخية ومنها ما يلي «المؤسس عثمان، ألب أرسلان»، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد الفجر الجزائرية للمسلسلات التركية el fadjr drama على الأقمار الصناعية نايل سات بجودة HD عالية الدقة.

تعريف ونبذة مُختصرة عن قناة الفجر الجزائرية tv

ثبت تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2024 ومشاهدة قناة الفجر الجزائرية مباشر Frequence El Fadjer TV HD DZ للمسلسلات التركية al fajr tv drama
شعار قناة الفجر الجزائرية الفضائية El Fadjer tv Logo

ويتواجد مقر القناة الفضائية الجزائرية (قناة الفجر hd) في مدينة «سيدي بلعباس» في دولة الجزائر، ويمتلكها الشيخ «إبن الشنفري»، حيثُ تم إطلاق البث الرسمي للقناة في عام 2015.

وتقوم الفجر الفضائية الجزائرية بعرض أجدد المسلسلات الدرامية التركية، بجودة عالية الدقة (HD)، ومنها مسلسل قيامة عثمان، مسلسل أرطغرل التركي، مسلسل ألب أرسلان «نهضة السلاجقة»، مسلسل الأخوة بربروس «سيف البحر المتوسط»، وغيرها من المسلسلات التركية الاخري الشهيرة، إضافة لقيامها بعرض العدد من الأفلام الاجنبية المُميزة.

الجدير بالذكر أن السبب الرئيسي وراء إرتفاع معدلات البحث عن التردد الجديد لقناة الفجر الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع، هو أكثر الأمور التي ساهمت في شعبية القناة، ويحكي هذا المسلسل قصة الغازي عثمان نجل أرطغرل، والفتوحات العظيمة التي قام بها.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة الفجر tv مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة El Fadjer tv على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

ويعد مسلسل قيامة عثمان  واحداً من أشهر المسلسلات التي تحظى برواج وشعبية كبيرة وتعتبر قناة الفجر من القنوات الناقلة للحلقات الجديدة من هذا المسلسل التركي التاريخي.

 وبالنسبة إلى قصة المسلسل التركي عثمان، فهو يلقي الضوء على فترة تأسيس الدولة العثمانية على يد «الغازي عثمان» وهو النجل الأصغر وثالث أبناء الغازي «أرطغرل».

ويحاول عثمان استكمال مسيرة والده والسير على نهجه، ولكنه يصدم بالأعداء في الداخل والخارج مما يضطره إلى خوض عدد من المعارك الدامية ضد أعدائه.

وبفضل الدهاء والشجاعة التي يمتاز بها عثمان، فقد شهدت الدولة في عهده إزدهار لم يسبق له مثيل، وبفضل حنكته الإدارية والحربية تمكن من نقل دولته من الفقر إلى الإزدهار والريادة، كما يظهر المسلسل الصراعات التي تعرض له وكيف استطاع تجاوزها سواء المشاكل الكبيرة داخلياً او خارجياً.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع على قناة الفجر

توقيت وموعد العرضموعد إعادة مسلسل عثمان
يعرض في الساعة 20:00 بتوقيت الجزائريعرض في الساعة 14:00 ظهراً بتوقيت الجزائر
يعرض في الساعة 21:00 بتوقيت مصريعرض في الساعة 15:00 عصراً بتوقيت مصر
يعرض في الساعة 22:00 بتوقيت السعوديةيعرض في الساعة 16:00 عصراً بتوقيت السعودية
قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ومواعيد عرض المسلسل

أشهر برامج الفجر الجزائرية

  • رسالة إلى الضمير.
  • برنامج Top Net: ويستعرض البرنامج عدد من الفيديوهات الترفيهية الممتعة للغاية.
  • الغاز من الجزائر.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2024 على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل سات NileSat
التردد12645
الإستقطابأفقي (H)
ترميز القناة27500
تصحيح الخطأتلقائي
الجودةعالية الدقة (HD)
إسم القناة على جهاز الرسيفر (al fajr tv TV HD DZ)

تردد قناة الفجر الجزائرية tv 2024 نايل سات الجديد hd

  • القمر الصناعي للقناة: نايل سات (NileSat).
  • التردد والاستقطاب: 12645 (H).
  • الترميز ومعامل التصحيح: 27500 (تلقائي).

ترددات قنوات متخصصة أخرى قد تهمك

القنوات المتخصصة

أشهر مسلسلات قناة الفجر الجزائرية el fadjr drama

حصلت القناة على حقوق العرض الحصري للعديد من المسلسلات التركية المميزة التي تم عرضها عبر شاشتها، ومن أشهر المسلسلات يتم عرضها على قناة الفجر hd ما يلي:

قيامة عثمان

والذي يعد حالياً المسلسل الاعلى بحثاًُ عبر محركات البحث على «الإنترنت» ويتم عرضة على الفجر تي في، حيث تدور أحداث المسلسل حول المعارك الضارية التي خاضها السلطان العثماني «عثمان بن أرطغرل».

وبناء دولة و إمبراطورية قوية للغاية، حيث يتم عرض اعادة المسلسل في اليوم التالي على القناة، عقب عرضها للمرة الأولى على قناة atv التركية.

جبل القلب جونول “التركي” (2020)

والذي يعرض لكم الصفات المميز لشعب الاناضول، ومنها الطيبة والقلب الطيب، ومسلسل جبل القلب جونول التركي، من بطولة العديد من الممثلين المتميزين، ومنهم «بيرك أتان، جولسيم علي، فايز إشيك، أردال جيندوروك».

المنظمة “التركي” (2021)

ويعرض المسلسلات أحدث التقنيات التي يستخدمها جهاز الاستخبارات التركية، وآلية عملية في التصدي للأعداء في الداخل، وإحباط محاولات تخريب البلاد الخارجية، ومسلسل القلعة (المنظمة)، من بطولة «تشاغلار أرطغرل، و دنيز بايسال، ومسعود أكوستا، و أزجي أيوب أوغلو، و يافوز بينغول».

مسلسل المحكوم “السجين” (1996)

وتتمحور أحداث مسلسل المحكوم (السجين)، حول المدعي العام «فرات بولوت»، الذي يجد نفسه بين ليلة وضحاها متهم بقتل زوجته وابنته، بعدما كانا يعيشا حياة سعيدة للغاية، والمسلسل من بطولة «إسماعيل حاجي أوغلو، هايال كوسي أوغلو، سيراي كايا، مليكة إييك يالوفا، اونور تونا».

مشاهدة قناة الفجر الجزائرية بث مباشر al fajr tv

تستطيعون متابعة ومشاهدة البث المباشر لقناة الفجر عبر الموقع الرسمي الخاص بالقناة al fajr tv على الإنترنت.

وتمتلك قناة الفجر الجزائرية للمسلسلات التركية عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات، للتعرف على مواعيد عرض مسلسلات قناة الفجر، وجميع هذه الروابط ستجدونها في نهاية المقال.

طريقة ضبط تردد الفجر الجزائرية للمسلسلات التركية الجديد على الرسيفر؟

1- أنقر على (Menu)، من الريموت كنترول.

2- إنتقل إلى قائمة الإعدادات (Settings) من القوائم الظاهرة أمامك.

3- قم بالنقر على قائمة (التركيب)، اختر بعدها (التركيب اليدوي للقنوات الفضائية).

4- قم بتحديد القمر الصناعي الخاص بتردد القناة.

5- أكتب البيانات الخاصة بالتردد el fadjr drama dz HD في الخانات الظاهرة أمامك، وستجد البيانات في الجدول أعلى المقال.

6- أنقر على “بحث” وانتظر لحين تثبيت وتنزيل التردد الجديد لقناة الفجر الناقلة لمسلسل عثمان على جهاز الرسيفر خاصتك.

روابط قناة الفجر tv تي في الجزائرية el fadjr

أنتهنيا من المقال الخاص بنا وعرضنا لكم خلاله قناه الفجر تردد القناة الجديد 2024 Frequence El Fadjr tv dz nilesat، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام