طريقة استخدام برنامج wifi password 2024؟.. لفتح الواي فاي بدون كلمة سر

البرامج المتخصصة الخاصة بفتح والدخول لشبكات الإنترنت الواي فاي عديدة ومتنوعة، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم طريقة استخدام برنامج wifi password. خاصة بعد انتشار العديد من التطبيقات في الآونة الأخيرة على متاجر تحميل التطبيقات الإلكترونية للجوال والتي تتحدث عن هذا الشأن.

وقد أثبتت هذه البرامج بالفعل فاعليتها، ولكن وجب التنوية إلي أن معظم هذه التطبيقات مجهولة المصدر، وقد تسبب مشاكل في أمان معلوماتك الشخصية علي هاتفك الجوال أثناء

تجدر الإشارة أيضاً بأن معظم تطبيقات وبرامج أختراق شبكات الـ WiFi،  لا يمكنها الولوج إلى الشبكات التي تحتوي على أعلى أنظمة الحماية العالية مثل wpa و wpa2، نظراً لكون هذه الخاصية غاية في القوة، ولا يُمكن للبرامج والتطبيقات المتداولة الولوج إليها.

طريقة فتح شبكات الواي فاي المقفلة

تستطيع بمنتهي السهولة فتح شبكات الواي فاي، ولكن في حالة واحدة فقط، عدم قيام صاحب الشبكة بتعديل إعدادات الراوتر، وجعله في الوضع الإفتراضي، عبر إتباع الخطوات التالية:

1- من إعدادات هاتفك، انتقل إلى شبكات الواي فاي Wifi.

2- ابحث عن شبكات الـ Wifi القريبة منك.

3- قم بالاحتفاظ بأسم الشبكة.

4- قم بالضغط على إضافة شبكة أخرى، وأضاف إسم الشبكة التي قمت بالاحتفاظ بها.

5- في المكان المخصص لكلمة المرور، أكتب كلمة (admin)، و الباسورد الإفتراضي من شركة الإنترنت.

مواضيع قد تهمك: طريقة تخزين الانترنت من الواي فاي لاستخدامها عند الحاجة خارج المنزل.

فتح شبكات الواي فاي بدون كلمة سر حال وجود خلل في الإعدادات

وتعتمد هذه الطريقة على الدخول بشكل مباشر إلي داخل شبكة الإنترنت، ويتم الدخول وفتح شبكات الواي فاي المقفلة عبر إتباع الخطوات التالية:

1- الدخول إلى IP شبكة Wifi.

2- في المكان المخصص للبحث للمتصفح، اكتب الأرقام التالية (192.168.1.5) واضغط على مفتاح (Enter) من لوحة المفاتيح.

3- سوف تظهر أمامك الآن كلمة إتصال، قم بالضغط عليها وسوف تدخل مباشر إلى الواي فاي بكل سهولة.

قد يعجبك أيضاً: خدمات فودافون.. جميع الأكواد لخدمات «سلفني-رنلي-علي النوتة-كلمني-ادفعلي».

نقدم لكم كل ما يخص طرق وتطبيقات وبرنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية والمقفلة وطريقة استخدام برنامج wifi password Decryptor؟.لتتمكن من فتح الواي فاي المغلق بالرقم السري
راوتر الواي فاي Wi-Fi

طريقة استخدام برنامج wifi password Decryptor؟

1- بعد تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2- قم باستكمال خطوات تثبيته على جهازك.

3- عليك بالموافقة على شروط الإستخدام، وتفعيل خيار I accept the terms.

4- حدد مكان تثبيت البرنامج على جهازك.

5- أضغط على إنهاء تثبيت البرنامج.

6- أضغط على Run WiFi Password Decryptor now.

7- قم بالضغط على Start Recovery، وبعدها سيقوم البرنامج بإظهار كلمات الباسورد المخزنة على الجهاز.

طريقة إظهار كلمة السر لأي شبكة واي فاي wifi على هاتفك الأندرويد؟

1- إنتقل إلى قائمة الإعدادات.

2- أضغط على قائمة “حول الهاتف”.

3- أضغط على رقم الإصدار أكثر من مرة، حتي تظهر لك رسالة عبارة “أمن الآن المطور”

4- قم بتمكين تصحيح أخطاء USB.

5- أضغط على خيارات مطور البرامج من قائمة الإعدادات.

6- أضغط على مفتاح تشغيل Android/USB debugging.

7- قم بتثبيت تعاريف ADB من جهاز الكمبيوتر، وتستطيع تحميه من خلال الرابط التالي adbdriver.com.

8- قم بفتح الملف الخاص بالأداة التي قمت بتثبيتها عبر المسار C\windows\system32\platform_tools.

9- أضغط على مفتاح Shift وانقر على الزر الأيمن للماوس، وانتقل إلى Open Command Window here.

10- قم بتوصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر باستخدام USB.

11- داخل موجه الأوامر، قم بكتابة adb services واضغط على enter، وبعدها ستجد هاتفك ضمن هذه القائمة he ADB.

12- في موجه الأوامر أكتب adb pull /data/misc/wifi/wpa_supplicant.conf c:/wpa_supplicant.conf.

13- قم بفتح الملف بإستخدام المفكرة، سوف تظهر أمامك الشبكة والباسورد الخاص بها.

نقدم لكم كل ما يخص طرق وتطبيقات وبرنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية والمقفلة وطريقة استخدام برنامج wifi password Decryptor؟.لتتمكن من فتح الواي فاي المغلق بالرقم السري
إظهار كلمة السر لأي شبكة واي فاي wifi على هاتفك

ما هي طريقة الدخول للشبكة وطريقة فتح رمز الواي فاي؟

توجد بالفعل الكثير من الحيل المُتعلقة بـ فتح الويفي بدون كلمة السر، وتنزيل برامج تحميل الفيديوهات من الإنترنت، وتصفح مواقع التواصل الإجتماعي، عبر اتباع الطريقتين التاليتين.

الطريقة الأولى: إعادة تعيين موجة شبكة الإنترنت

ولكن هذه الطريقة تتطلب تحكم بشكل كامل بجهاز موجة الشبكة «الراوتر»، ووجودك بجواز الجهاز، ويتم الدخول من خلالها عبر إستخدام رأس مدبب أو بوس، والضغط علي المكان المخصص أسفل مفتاح غلق الراوتر، مع الاستمرار بالضغط لمدة 10 ثواني، حتي تلاحظ فضل لمبات التشغيل في الروتر.

ويتم بعدها تهيئة الشبكة للإعدادت الإفتراضية، والدخول إلى الـ Wifi، بدون رقم سري، وسوف تجد وجود الشبكة بإسم شبكة الإنترنت، وبمجرد الضغط على إتصال، سوف يتصل جهاز أو هاتف بالإنترنت على الفور.

الطريقة الثانية: إستخدام برنامج راصد الكيبورد

وطريقة عمل هذه الطريقة بسيطة للغاية، من خلال استخدام برنامج الولوج لشبكة «Wifi» النشطة والقريبة منك، حيث يعمل البرنامج على الفور برصد كلمة المرور، التي يتم إستخدامها لحظة الولوج بشكل مباشر بالإنترنت، وسوف يقوم البرنامج بإرسال كلمة المرور إليك على الفور.

مواضيع قد تهمك: منع فتح شبكة واي فاي WPS وطرق جعل الباسورد أكثر تعقيداً ولا يُنسي.

كيفية فتح الواي فاي؟

رغم بساطة هذه الطريقة ولكنها تتطلب شخص محترف، حيث تتطلب أن يكون الشخص الذي يقوم بها على دراية، بإعداد شبكات الإنترنت، والتعامل مع إعداد الروتر خاصتها، حيث تعمل هذه الطريقة علي كلاً من شبكات (Linux – Windows – Mac)، للدخول للشبكة وتحميل الفيديوهات من الإنترنت بكل سهولة.

الجدير بالذكر أن معظم الأشخاص المحترفين في مجال الشبكات والإتصالات، يستطيعون بكل سهولة الدخول لشبكات الواي فاي، دون الحاجة إلي كلمة المرور أو الترميز الخاص بالشبكة، وذلك من خلال إستخدام عنوان IP مختلف، وإخفاء هوية المخترق، والدخول وفتح شبكات الواي فاي المقفلة في دقائق، من أجل إستخدام الإنترنت وتحميل الفيديوهات وتنزيل البرامج.

الجدير بالذكر متابعينا بأن شركة تصنيع الراوتر قامت خلال السنوات الماضية باعتماد العديد من البروتوكولات الحديثة المُتعلقة بحماية وأمان شبكات الإنترنت اللاسلكية، وقامت بتطوير أجهزتها ودعمتها بأحدث أنظمة الأمان والسلامة، لمنع إختراق الشبكات وفتح شبكات الواي فاي من قبل المتسللين، حيثُ تعتمد البروتوكولات التالية: (WEP – WPS – WPA-WPA2).

ومن أشهر برامج تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر وفيسبوك وإنستغرام، واليوتيوب وغيرها من مواقع الفيديوهات مواقع السوشيال ميديا الأخري (برنامج وتطبيق سناب تيوب Snaptube App لتحميل الفيديوهات من فيس بوك بوك) الإصدار الجديد.

كيفية إستخدام هاتف «سامسونج» للدخول للواي فاي؟

هواتف سامسونج، هي من أكثر الهواتف الذكية تطوراً بين الهواتف الذكية الأخرى، وتُعد اسهل طريقة لفتح شبكات الواى فاي المقفلة، حيث تعمل هذه الهواتف بنظام تشغيل الأندرويد Android، وذلك عبر تنزيل أحد البرامج التي تساعدك على كشف كلمة المرور، والتسلسل إليها من أجل تشغيل شبكات Wi-Fi للهاتف.

ومن أبرز التطبيقات التي تعمل على هاتف سامسونغ Samsung، وتعتبر من أبرز التطبيقات وأكثرها شيوعاً، وتستطيع من خلاله من تصفح كافة شبكات «واي فاي»، والولوج إليها دون ملاحظة أو شعور صاحب الشبكة، بقيامك بإختراق شبكة الإنترنت الخاصة به.

ويعمل التطبيق السالف ذكره في السطر السابق، وهو التطبيق الذي يعمل على هواتف سامسونج Samsung، وهي خدمة Wifi Unlocker، هو بساطة التطبيق، حيث تتمكن من الحصول على كلمة المرور للشبكة بضغط زر فقط ويُعتبر من اسهل طريقة لفتح شبكات الواى فاي المقفلة، ولكن يعيبه أنه تطبيق مدفوع وغير مجاني.

أشهر برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية

والان سوف نعرض لكم أشهر البرامج والتطبيقات والتي تستطيع من خلال الدخول للوايفاي، وهي مشهود لها بالكفاءة الكبيرة وموثوقة أيضاً، وهي أشهرها في العام الجاري، لتتمكن من الحصول على أفضل برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية، وسوف نسردها لكم في السطور التالية:

برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية WiFi Finder

ويُعد أفضل برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية، ويعمل تطبيق WiFi Finder، علي كلاً من نظام تشغيل الأندرويد والأيفون «Android – Apple»، حيث يمكنك التطبيق من الاحتفاظ بكلمات المرور لشبكات الـ Wi-Fi، حيث يقوم بتحديث نفسه كل فترة ليتمكن من الولوج لكافة الشبكات بمختلف أنواعها، ولكنة مدفوع أيضاً.

تطبيق WiFi Pro beta – Automatic wifi الجديد

وهذا التطبيق لا يحتاج إلي القيام بأي إعدادات أو ضبط لعمل، ليعمل بكفاءة علي هاتفك، حيث يقوم بالدخول بشكل تلقائي وفتح كود ويفي عند بدء البحث عن شبكات الواي فاي القريبة منك، ولكن ما يعيبه أن أيضاً مدفوع، بالإضافة إلي أن لا يعمل على نظام تشغيل Windows ونظام تشغيل Apple، ولكنه يعمل فقط علي الأندرويد Android.

تطبيق Wada Wi-Fi Maps – Free wifi فتح كود ويفي

وهو يشبه إلى حد كبير التطبيق السالف ذكره في السطور السابقة، حيث يشبهه بشكل كبير من حيث طريقة البرمجة، والواجهة الخاصة بالتطبيق، ولا يتطلب منك أي إعدادت، حيث يدخل للشبكة الإنترنت الواي فاي.

وذلك من خلال إستخدام خدمة Google Map، لهاتفك الجوال، ويختار الشبكة الأقوى من حيث الإشارة، ولكن ما يعيبه أيضاً أن لا يعمل سوى على نظام الأندرويد فقط كالتطبيق السابق.

مواضيع قد تعجبك: ازاى استلف رصيد من فودافون، جميع الاكواد.

تنوية هام للغاية

وجب التنوية زوارنا الكرام أن التطبيقات والبرامج السالف ذكرها في هذا المقال، والتي تمكنك من فتح شبكات الواي فاي المقفلة بكل سهولة، هي مدفوعة وتطبيق اضافة وسيلة دفع وتحميلها وتنزيلها على هاتفك الجوال.

و نحذركم من التطبيقات المجانية التي توجد بكثرة وبأسماء مختلفة على متجر (Google Play – متجر جوجل بلاي)، ولكنها لا تعمل علي الإطلاق، وقد تتسبب في تنزيل ملفات ضارة على هاتفك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام