بياناتٌ.. تردد قناة مصر قران كريم الجديد “2024” Frequence Misr Quran Kareem

تعرف على بيانات تنزيل تردد قناة مصر قران كريم الجديد 2024 على نايل سات Frequence Misr Quran Kareem TV بجودة SD، والتي تُعد من أشهر القنوات الفضائية المصرية في وقتنا الحالي، والتي نالت شهرة منقطعة النظير في الفترة الماضية، وتالياً سنقدم لكم مزيد من التفاصيل حول القناة، إضافة إلى بيانات تردد قناة مصر القرآن الكريم hd على النايلسات.

وتقوم قناة مصر للقرأن الكريم بعرض ترتيل سور من القرأن الكريم علي مدار الساعة، بصوت العديد من الشيوخ الأجلاء، ومنهم «محمد صديق المنشاوي»، وهي عبارة عن قناة تلفزيونية تعرض بث مرئيات لتلاوات كتاب الله عز وجل.

واستطاعت قناة مصر قرآن كريم، على الرغم من حداثة إنشائها، وتالياً سوف نعرض لكم المزيد من التفاصيل المُتعلقة بالقناة الفضائية والتردد الجديد لها Frequency Misr Quran Kareem، مما يجعلها من أفضل القنوات الفضائية في وقتنا الحالي.

كما تمكنت قناة مصر القرأن الكريم من الحصول على شهرتها الكبيرة مؤخراً، عقب قيامها بعرض القرآن الكريم بصوت نخبة من أبرز المشايخ، ومنهم «عبد الباسط عبد الصمد»، والشيخ «محمد صديق المنشاوي»، وفي هذا المقال سنعرض لكم بيانات تردد مصر قران كريم الجديد 2024 على «نايل سات».

نبذة عن قناة مصر للقرآن الكريم

ثبت تردد قناة مصر قران كريم الجديد 2024، ويتواجد تردد قناة مصر القرآن الكريم hd على نايل سات، إضافة للبث المباشر لمشاهدة القناة Frequence Misr Quran Kareem TV.
شعار قناة مصر قرآن كريم الفضائية Logo Misr Quran Kareem

تجدر الإشارة بان قناة مصر قرآن كريم تابعة إلى شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويرأس القناة المهندس «تامر مرسي»، كما تمتلك القناة متحدث رسمي خاص بها وهو المهندس «حسام صالح».

مع العلم بأن تاريخ إطلاق قناة مصر قران كريم تعود إلى بداية عام 2021، حيث تقدم القناة القرآن الكريم بصوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، ومحمد صديق المنشاوي، ومحمود علي البنا، وأحمد العجمي، وغيرهم من الشيوخ الأجلاء المعروف عنهم الصوت العذب في التلاوة.

تلاوت القرآن الكريم عبر قناة مصر قرآن كريم بصوت مقرئين شباب

تجدر الإشارة بأن الاستاذ «تامر مرسي»، قد أعلن مؤخراً بأنه سيتم عرض تلاوات القران الكريم، بصوت مجموعة من المقرئين الشباب، من أجل تشجيعهم على التلاوة، وتقديم مجموعة متميزة من القراء الشباب علي الشاشة الفضائية.

وتحرص أيضاً القناة على عرض تفسيرات أيات القرآن الكريم، أثناء عرض التلاوات الصوتية، من أجل مساعدتك بشكل أكبر على الاندماج بصورة أعمق، ومساعدتك على الفهم الجيد للكتاب المقدس.

بيانات تردد قناة مصر قران كريم الجديد 2024 على جميع الأقمار

القمر الصناعينايل ساتنايل سات
تردد القناة1085311862
استقطاب القناةأفقي (H)عمودي (V)
ترميز القناة2750027500
معامل التصحيح5/65/6
إسم القناة على الرسيفر (Misr Quran Kareem)

بيانات تردد قناة مصر القرآن الكريم hd نايل سات 2024 الجديد

  • القمر الصناعي للقناة: نايل سات NileSat.
  • تردد واستقطاب القناة: 10853 «H».
  • معدل الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

ترددات قنوات دينية قد تعجبك

القنوات الدينية الفضائية الاخرى

رابط مشاهدة قناة مصر قران كريم بث مباشر على الإنترنت

للأسف حتي وقتنا الحالي لا توفر إدارة القناة البث الحي من أجل متابعة ومشاهدة قناة مصر قران كريم بث مباشر على الإنترنت، نظراً لعدم وجود موقع رسمي للقناة، أو قناة رسمية تابعة لها على موقع يوتيوب، وفي حال وجود أي مستجدات سوف نوافيكم بعا على الفور.

إضافة إلى إمتلاك قناة مصر قران كريم عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

أهم مميزات قناة مصر للقران الكريم

  • القناة مجانية بشكل كامل، ولا تحتاج إلى دفع أموال مقابل مشاهدة محتوى القناة.
  • تعرض قناة مصر للقران الكريم محتواها بجودة عالية الدقة HD.
  • القناة تستمر في عرض برامجها على مدار الـ 24 ساعة خلال اليوم دون توقف.
  • تحرص قناة مصر قران كريم أيضاً على عرض المحتوى المتجدد باستمرار.

كيفية ضبط تردد مصر قران كريم الجديد 2024 على جهاز الرسيفر؟

1- أضغط على مفتاح (menu) من الريموت كنترول.

2- أنتقل إلى قائمة التركيب (Installation).

3- قم بأختيار التثبيت اليدوي للقنوات (Manual Installation).

4- أكتب البيانات الخاص بـ تردد قناة مصر للقران الكريم Frequence Misr Quran Kareem TV، إضافة للأستقطاب والترميز ومعامل التصحيح.

5- قم بالنقر الآن على مربع (تثبيت)، وسوف يقوم جهاز الرسيفر بتثبيت وتنزيل تردد قناة القرآن الكريم مصر على الفور، ولا تنسي في النهائية حفظ القناة ضمن قائمة القنوات الفضائية.

روابط قناة مصر قرآن كريم Misr Quran Kareem الخارجية

أنتهينا من مقالنا وقدمنالكم بيانات قناه مصر قران الكريم تردد القناة الجديد 2024 على النايل سات Misr Quran Kareem TV Frequence”، عبر موقعنا و موقعكم «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا تفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام