بياناتٌ.. تردد قناة رؤيا الأردنية الجديد “2024” Frequence Roya TV HD

نعرض لكم تردد قناة رؤيا hd على جميع الأقمار الصناعية (نايل سات) الجديد 2024 Frequence Roya TV، وهي القناة الفضائية التي تمكنت من الحصول على شهرة كبيرة و منقطعة النظير مؤخراً.

وتقوم بعرض العديد من البرامج الفضائية سواء إخبارية، أو اجتماعية أو حوارية، مما يجعلها من أشهر قنوات الأخبار الفضائية في وقتنا الحالي.

وتقوم قناة Roya TV، بعرض العديد من البرامج الحوارية، والإخبارية، إضافة إلى قيامها بعرض مجموعة متميزة من أشهر المسلسلات والأفلام الأجنبية الشهيرة عبر شاشتها الفضائية، وستجدون في الجدول التالي، بيانات تردد رؤيا الأردنية الجديد 2024 بالجودتين SD و HD، على القمر الصناعي NileSat النايل سات.

نبذة مختصرة عن قناة رؤيا الأردنية الفضائية

ثبت تردد قناة رؤيا الجديد 2024، ويتواجد تردد رؤيا الأردنية بجودة sd و hd على نايل سات، مشاهدة قناة رؤيا بث مباشر Frequency Roya TV وبرامج ومسلسلات القناة.
شعار قناة رؤيا الأردنية الفضائية Roya TV Logo

أطلق البث الخاص بالقناة الأردنية في 1 يناير 2022، حيث تعود ملكية القناة إلى مجموعة الصايغ، وهي ملك «فارس الصايغ»، حيث يتواجد ترددها علي القمر الصناعي نايل سات.

تم إطلاق القناة بشكل عصري ورقمي، حيث يرتقي الشكل الخاص بالقناة بالمضمون الإعلامي، والتي تلبي اهتمامات المشاهدة الأردني.

وتقوم أيضاً شبكة القنوات الفضائية Roya TV بعرض الأخبار بدقة وحيادية، حيث تلتزم القناة بالعمل وفقاً الانفتاح العالمي، ولكن تلتزم بالهوية العربية.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة رؤيا الأردنية مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة Roya TV على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

أهم برامج قناة رؤيا الأردنية

  • برنامج تقديم النشرة الإقتصادية: وتقدم أجدد أخبار الإقتصادي المحلي والعربي، بالإضافة إلي طرح أبرز وأهم القضايا الإقتصادية، ويقدمها الإعلامي المميز «حمدان عايش».
  • برنامج نشرة الأخبار الرياضية: وتستعرض لكم متابعينا أبرز أخبار الرياضة المحلية والعربية والعالمية، حيث تعرض لكم الأخبار الخاصة بكافة الألعاب الرياضية في المملكة الأردنية، وهي من تقديم «طارق عصفور و سميحة مجدلاوية».
  • النشرة الجوية: وتعرض لكم اجدد اخبار الطقس في العواصم والمدن الأردنية، وحالة الطقس في جميع بلدان العالم.
  • برنامج دنيا يا دنيا: وهو برنامج تفاعلي، يعرض العديد من الفقرات المتنوعة، حيث تغطي جميع اهتمامات الأسرة الأردنية، ويعرض برنامج دنيا يا دنيا، من السبت الى الخميس، في تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً بتوقيت الأردن.
  • برنامج هذا الصباح: برنامج إخباري، يعرض لكم اجدد الاخبار المحلية والعربية والعالمية، كما يناقش ايضاً ابرز مشاكل وقضايا المواطن الأردني الخدمية.
  • نبض البلد: برنامج سياسي يقدم ويناقش القضايا المحلية والدولية، ويحاول إيجاد حلول لها، من خلال استضافة العديد من الضيوف المتخصصين، حيث يعمل البرنامج بأسلوب التفاعل والحوار بين المذيعين والضيوف، وهو من تقديم «مهند مبيضين – محمد الخالدي».
  • برنامج كرفان: ويعرض كل ما يهم الشباب الأردني، من خلال العديد من الفقرات، ويعرض من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة الـ 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، ومن تقديم كلاً من «يزيد أبو الفيلات – عمرو جبري – زينة عقل – أيه الخياط – أسل الربضي».
  • برنامج حلو يا دنيا: وهو برنامج اجتماعي، يهتم بالمجال الفني والإقتصادي والسياسي، يسلط الضوء على حياة مشاهير الأردن وانجازاتهم، ويعرض يوم الجمعة من كيل أسبوع في تمام الساعة الـ 9:00 صباحاً بتوقيت الأردن.
  • عالم السرعة: ويستعرض لكم كل ما هو جديد في عالم السيارات، ويعرض يوم الاحد من كل أسبوع في تمام الساعة الـ 9:30 مساء بتوقيت الاردن.
  • برنامج تشويش واضح: وهو برنامج ساخر يناقش القضايا بطريقة طريفة للغاية، ويعرض يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الـ 9:30 مساء.
  • برنامج رأس بطاقية: وهو برنامج تنافسي، يقوم بعمل منافسات بين الضيوف، ويعرض كل ثلاثاء الساعة 9:30 مساء بتوقيت الأردن.
  • تلفزيون جديد: وهو برنامج درامي كوميدي، يعرض يوم الاربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الـ 9:30 بتوقيت الأردن.
  • رحالة Selfie: هو برنامج سياحي، يلقي الضوء على افضل الاماكن السياحية في الأردن، يعرض يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الـ9:30 مساء بتوقيت الأردن.

أشهر افلام ومسلسلات رؤيا الأردنية

  • سي إس آي «ميامي» CSI Miami: وهو مسلسل أمريكي أكتسب شهرة واسعة للغاية وقت عرض حلقاته الأولي في عام 2002، ويقدم العديد من التحقيقات الجنائية، وهو من بطولة كلاً من «ديفيد كاروسو – وعمر بينسون ميلر – وصوفيا ميلوس – وإيفا لا روي – وآدم رودريغيز».
  • جون ويك John Wick: وهو فيلم اكشن امريكي، صدرت منه العديد من الأجزاء، تبدأ أحداث الجزء الأول من الفيلم، عن وفاة زوجة جون ويك بعد معاناة مع المرض.

ولكن تبدأ الأحداث تتصاعد عندما يلتقي بطل الفيلم مع ثلاث رجال من العصابات الروسية، يحاول شراء سياراته ولكنه يرفض، فيوم الرجال الثلاثة باقتحام منزله ليلاً ويضربونه، ويقتلون الكلب الخاص به، والذي أهدته له زوجتة، ويسرقون سياراته.

ويبدء الإنتقام من قبل جوني، حيث يرغب في قتل الرجال الثلاثة عقاباً لهم على ما فعلوه به، على الرغم من معرفته بأن أحد الرجال الثلاثة هو أبن أحد زعماء المافيا الروسية.

وتتصاعد الأحداث بشكل كبير، وهو من بطولة كلاً من: «كيانو ريفز – مايكل نيكفست – ألفي آلن – أدرياني باليكي – بريدجيت مويناهان – دين وينترز – إيان ماكشين – جون ليجويزامو – ويليم دافو».

تردد قناة رؤيا hd على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل ساتنايل سات
التردد1239911957
الاستقطابرأسي (V)أفقي (H)
الترميز2750027500
معدل التصحيح5/65/6
جودة القناةSDHD
إسم القناة على الرسيفر ( Roya TV )

تردد رؤيا hd نايل سات 2024 الجديد

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11957.
  • إستقطاب القناة: H.
  • معدل الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ للقناة: 5/6.
  • جودة القناة: HD.

ترددات قنوات إخبارية قد تهمك

تردد قنوات الاخبار

مشاهدة قناة رؤيا بث مباشر

تستطيعون متابعة البث المباشر لقناة رؤيا بث عبر موقعها الرسمي علي الإنترنت، والذي تستطيعون من خلاله مشاهدة القناة لايف.

وتمتلك قناة رؤيا الأردنية عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

كيفية ضبط تردد رؤيا الأردنية الجديد 2024 على جهاز الرسيفر؟

1- أضغط على (menu) من جهاز التحكم «الريموت كنترول».

2- أضغط على قائمة Settings الإعدادات.

3- قم بالإنتقال الآن إلى (Installation).

4- أنتقل للتثبيت اليدوي للقنوات فضائية (Manual Installation).

5- قم بالإنتقال لتحديد القمر الصناعي الخاص بالقناة من قائمة الأقمار الصناعية الظاهرة أمامك.

6- أكتب بيانات تردد القناة Frequence Roya TV HD في الأماكن المخصصة ذلك.

أضغط على (بحث) وانتظر لحين تثبيت وتنزيل التردد، وفي النهاية لا تنسي حفظ القناة ضمن قائمة القنوات فضائية على جاهز الرسيفر خاصتك.

الروابط الخارجية لقناة رؤيا الأردنية Roya tv

عرضنا لكم بيانات قناه رؤيا تردد القناة الاردنية الجديد 2024 على القمر الصناعي النايل سات Frequence Roya TV Channel، عبر موقعنا و موقعكم «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام