بياناتٌ.. تردد قناة بية التونسية الجديد “2024” Frequence Baya tv

بياناتٌ.. تردد قناة بية التونسية الجديد “2024” Frequence Baya tv
قناة Baya tv بية التونسية

تعرف على تردد القناة الفضائية بية التونسية الجديد 2024 على نايل سات Frequence Baya tv بجودة قياسية SD، وهي القناة الفضائية صاحبة الشهرة الواسعة حاليا، وستجدون في الجدول التالي التردد الجديد لقناة بيه التونسية الجديد على القمر الصناعي النايل سات 2024.

نظراً لتمكنها من الحصول علي حقوق عرض العديد من المسلسلات الشهيرة، إضافة للعديد من البرامج المميزة، مما يجعلها من أبرز القنوات المتخصصة في الوقت الحالي.

استطاعت القناة الوصول إلى مكانة مرموقة للغاية في دولة تونس، بل وامتدت إلي العديد من الدول العربية، وتستمر في عرض برامجها المتنوعة على مدار الساعة دون توقف.

نبذة مُختصرة عن قناة بية التونسية

ثبت تردد قناة بيه التونسية الجديد 2024، ويتواجد تردد بيه التونسية على نايل سات بجودة sd، ومشاهدة قناة بية التونسية بث مباشر Frequency Baya tv.
شعار قناة بية التونسية Baya tv Logo

وتحمل القناة في الوقت الحالي شعار «قناة المرأة التونسية»، عقب تحديث ترددها في الفترة الماضية، إضافة إلى تغيير الشعار الخاص بها.

وقد تم إطلاق القناة الفضائية، في اليوم العالمي لحرية الصحافة، طبقاً لسياسة القناة التي تضع الحرية الشخصية فوق كل شيء.

وبفضل تمكن القناة التونسية، من الحصول على حقوق بث عدد من المسلسلات التركية عبر شاشتها الفضائية، زادت شعبية القناة، وأصبح الجميع يبحثون عن ترددها الجديد على النايل سات.

ومؤخراً أعلنت إدارة قناة بية التونسية تغيير التردد الخاص بها على الأقمار الصناعية، وستجدون في الجدول داخل هذا المقال البيانات المحدثة للتردد الجديد للقناة الفضائية Baya TV على الأقمار المتواجد عليه ترددها.

أشهر مسلسلات قناة بيه التونسية

برزت شهرة القناة وأصبحت معدلات البحث ومشاهدات مرتفعة للغاية، بحثاً عن أشهر مسلسلات قناة بيه التونسية، ويرجع هذا إلى قيامها بعرض العديد من المسلسلات المتميزة في الفترة الأخيرة، ومن أشهرها ما يلي:

  • قيامة ارطغرل: وهو المسلسل التركي الغني عن التعريف والذي حصل علي نسب مشاهدات مرتفعة للغاية، وقامت القناة بعرضة عبر شاشتها الفضائية، وتم تصوير منه 5 مواسم حتى الآن، وتدور أحداث المسلسل في سياق رصد قصة حياة القائد أرطغرل بن سليمان شاه، وتأسيس الدولة العثمانية.

وما يواجهه القائد أرطغرل من صعوبات ومؤامرات سواء داخلية أو خارجية، في سبيل تعزيز أسس الدولة العثمانية، ونهوضها إلي الحكم، ويعرض المسلسل على القناة في تمام الساعة 2 ظهراً بتوقيت تونس.

  • عوالم خفية: وهو المسلسل المصري الشهير، لنجم الكوميديا الأول في العالم العربي «عادل إمام»، وتدور أحداثه حول صفحي يعثر بمحض الصدفة على مذكرات تخص ممثلة قد قتلت في الماضي، ولكن بعد التحقيقات الصحفية يكتشف بأنها قتلت علي يد أحد عصابات المافيا، خوفاً من قيامها بنشرة مذكرات تكشف فسادهم.
  • ابنة السفير: وهو أيضاً من المسلسلات التركية الشهيرة، وهو ذو طابع رومانسي عرض منه حتى الآن موسمين، وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب بين سلطان وابنه السفير، ولكن عندما يعلم حبيبها بحقيقتها يقرر تركها تواجه مصيرها المجهول.

قناة بية تحصل علي بطولة دوري الدرجة الأولي التونسي

أعلنت القناة حصولها على حقوق بث مباريات بطولة دوري الدرجة الأولي التونسي بشكل رسمي، عقب الإتفاق الذي تم مؤخراً بين شركة الكأس القطرية والقناة.

الجدير بالذكر أن مدير القناة التونسية، قد أعلن في وقت سابق، عبر إذاعة “موزاييك إف إم” عن تمكنه من الحصول على البث التلفزيوني للبطولة التونسية المحلية لكرة القدم، بعقد قوي بلغ مليوني دينار مغربي.

تغيير شعار قناة بيه التونسية

قامت القناة بتغيير الشعار الرسمي الخاص بها، عقب تغيير المحتوى الخاص به، وجعلها أكثر إحترافية، حيث تقوم بعرض الأفلام والمسلسلات الجديدة عبر شاشتها الفضائي.

بالإضافة إلي حصولها على حقوق بث مباريات بطولة الدوري في تونس، وتم تغيير شعار القناة التونسية ليتناسب مع هذا الحدث الكبير في تاريخ القناة التونسية الشهيرة.

تردد قناة بية التونسية على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل سات
التردد10815
الاستقطاب(H)
الترميز27500
تصحيح الخطأ5/6
الجودةSD
إسم القناة علي الريسيفر (Baya TV)

بيانات تردد بيه التونسية نايل سات 2024 sd الجديد

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • التردد واستقطاب القناة: 10815 (H).
  • ترميز القناة، وتصحيح الخطأ: 27500 – 5/6.
  • جودة القناة: SD.

ترددات قنوات متخصصة أخرى قد تهمك

القنوات المتخصصة

مشاهدة قناة بية التونسية بث مباشر

تستطيعون متابعة البث المباشر لقناة بية التونسية، وستجدون رابط البث الحي للقناة في أسفل المقالة.

وتمتلك قناة بية التونسية عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف دينار علي قناة بيه التونسية

قام مجلس الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي والبصري في دولة تونس، بالإعلان عن توقيع عقوبة مالية ضد القناة التونسية بيه، باعتبارها قناة غير قانونية.

الجدير بالذكر أن الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري، قد أشارت عن قيامها بدعوة القناة، في مرسوم خططي بتاريخ 11 أغسطس عام 2021.

نظراً لعدم حصولها علي الإجازة في البث الخاص بها، وفي حال إستمرارها في بث برامجها فإن هذا يعتبر بمثابة مخالفة صريحة للقانون.

وتم هذا القرار الأخيرة بتوقيع العقوبة المالية علي القناة، بناء على أحكام القانون رقم 116 لسنة 2011، والذي ينص على ضرورة أن تقوم منشآت الاتصال السمعي والبصري بممارسة البث.

بموجب إجازة إحداث واستغلال القناة التي تم منحها من قبل هيئة الإتصال السمعي والبصري المستقلة.

طريقة ضبط تردد بيه التونسية 2024 الجديد على الرسيفر؟

1- أضغط على قائمة الإعدادات، من ريموت الكنترول الخاص بجهاز الرسيفر.

2- أنتقل إلى خيار التركيب، من القائمة الظاهرة أمامك.

3- بعدها أضغط على البحث اليدوي للقنوات الفضائية.

4- حدد القمر الصناعي الخاص بالقناة من قائمة الأقمار الصناعية.

5- قم الآن بإدراج البيانات الخاصة بتردد القناة Frequence Baya tv، وأضغط على بحث وبعدها موافق.

6- بعد ثوان معدودة سوف يتم إيجاد القناة وتثبيت التردد، ولا تنسى الضغط على مفتاح حفظ بعد إنتهاء عملية البحث وتنزيل تردد القناة.

الروابط الخارجية لقناة بية التونسية Baya TV

والأن وصلنا إلي نهاية مقالنا اليوم والخاص بالتحديث الجديد لـ “قناه بية تردد القناة التونسية الجديد 2024 Frequence Baya tv، عبر موقعكم وموقعنا “تعقُب | معلومات قيمة تثق بها”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام