بياناتٌ.. تردد قناة بوكس موفيز الجديد “2024” Frequence Box Movies SD

نعرض لكم تردد قناة بوكس موفيز 2024 الجديد Frequence Box Movies TV نايل سات بجودة sd، وهي القناة الفضائية المميزة للغاية في عرض الأفلام الاجنبية الجديد والقديمة.

وتحرص القناة على عرض الأفلام المتنوعة عبر شاشتها، ما بين الأكشن وأفلام عصابات المافيا، وغيرها من الأفلام الأخيرى التي تعرضها على مدار الساعة، مما يجعلها من أشهر قنوات الأفلام الأجنبية في وقتنا الحالي.

وتستمر قناة Box Movies في عرض الأفلام المميزة والجديدة على مدار الـ 24 ساعة في اليوم، بدون توقف أو إنقطاع، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد قناة box movies الجديد 2024 على النايل سات بجودة قياسية (sd).

نبذة مُختصرة عن قناة بوكس موفيز للأفلام الأجنبية

ثبت تردد قناة بوكس موفيز الجديد 2023، ويتواجد تردد قناة box movies على نايل سات بجودة sd، ومشاهدة قناة بوكس موفيز بث مباشر 2023 Frequence box movies TV channel.
شعار قناة بوكس موفيز Box Movies Logo

وتُعد القناة من أشهر قنوات افلام اجنبية المترجمة إلى العربية، وقد استطاعت في مدة زمنية قصيرة، من الحصول على إعجاب المشاهدين في كافة بقاع عالمنا العربي.

ويُعتبر قصر مدة الفواصل الإعلانية، الخاصة بالقناة من أهم الأسباب، التي ساهمت بشكل كبير في شعبية القناة، التي وصلت إليها اليوم.

حيث يعاني أغلب المشاهدين من طول الفقرات وفواصل الإعلانات، مما يصيبهم بالملل، ويلجؤون إلى تغيير القناة.

وقد يلجأ بعضهم إلي رفض مشاهدة الأفلام عبر القنوات الفضائية، نظراً للإعلانات والتي عادة ما تكون مزجعة، وكثيراً تكون خارجة أيضاً، وتعرض إعلانات غير لائقة للعديد من المشاهدين، ولكن الأمر مختلف مع القناة.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة بوكس موفيز مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة Box Movies على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

أبرز الأفلام الاجنبية المعروض على قناة بوكس موفيز

تحرص إدارة القناة، على انتقاء الأفلام التي تعرضها عبر شاشتها للمشاهدين، حيث تقدم أفضل أفلام أجنبية تلقي على استحسان المشاهدين، بكافة اهتماماتهم المختلفة.

ويزيد البحث بشكل كبير من قبل محبي الأفلام الكوميدية الأجنبية بكافة أنواعها بحثاً عن تردد القناة نظراً لتنوع الأفلام التي تقوم بعرضها عبر شاشتها.

ومنها أفلام الأكشن والرومانسية والدراما، وافلام نهاية العالم، والأفلام التاريخية والحروب بالسيوف الأجنبية، وأفلام الأوسكار، وقامت مؤخراً بعرض سلسلة أفلام لأقوي أبطال الأكشن في أمريكا، إضافة إلى أفلام عالم مارفل الشهيرة.

تردد قناة بوكس موفيز الجديد 2024

القمر الصناعينايل سات NileSatنايل سات NileSat
التردد1256212563
الاستقطابأفقي (H)عمودي (V)
الترميز2750027500
تصحيح الخطأ5/67/8
جودة القناةSDSD
إسم القناة على جهاز الرسيفر (Box Movies tv)

تردد قناة box movies الجديد 2024 نايل سات sd

  • التردد والاستقطاب : 12562 – H (أفقي).
  • الترميز وتصحيح الخطأ: 27500 – 5/6.

ترددات قنوات أفلام أجنبي قد تهمك

قنوات الأفلام الأجنبية

مشاهدة قناة بوكس موفيز بث مباشر

حتى الآن لا توفر إدارة القناة البث المباشر لقناة بوكس موفيز على الإنترنت، وفي حال صدور جديد سوف نقوم بتحديث المقال.

وتمتلك قناة بوكس موفيز عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

مميزات قناة بوكس موفيز

  • تقدم بوكس موفيز أجدد الأفلام الأجنبية الشهيرة، 
  • يتم عرض الأفلام مترجمة إلى اللغة العربية.
  • تقدم بوكس موفيز الأفلام بأعلي جودة وانقي صوت.
  • تحرص أيضاً إدارة القناة على تجديد الأفلام المعروضة عبر شاشتها، كما تمتاز أيضاً بقلة الفواصل الإعلانية.

طريقة تردد بوكس موفيز 2024 الجديد على الرسيفر

1- ادخل الى أعدادات الرسيفر،.

2- سوف تظهر أمامك عدد من القوائم، قم بإختيار تركيب.

3- والآن أنتقل إلى التثبيت اليدوي للقنوات الفضائية.

4- قم بتحديد القمر الصناعي، الخاصة بمعلومات القناة، من قائمة الاقمار الصناعية.

5- قم بملئ كافة البيانات تتضمن تردد بوكس موفيز Frequence Box Movies TV SD والاستقطاب، ومعامل الترميز، ومعدل تصحيح الخطأ.

6- اضغط على (بحث)، وسوف يبدأ جهاز الإستقبال خاصتكم في البحث عن القناة، وعقب إيجاد وتنزيل التردد قم بحفظها ضمن القنوات الفضائية لديك.

الروابط الخارجية لقناة بوكس موفيز Box Movies

  • مشاهدة قناة بوكس موفيز بث مباشر Box Movies Live (البث متوقف حالياً).

وصلنا الآن متابعينا لنهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله بيانات قناه بوكس موفيز تردد القناة الخاصة بالأفلام الاجنبية الجديد 2024 Frequence box movies TV channel، عبر موقعنا و موقعكم «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام