بياناتٌ.. تردد قناة السيوف الجديد “2024” Frequence Al Soyoof TV

نعرض لكم تردد قناة السيوف الجديد 2024 على نايل سات Frequence Al Soyoof TV بجودة hd، والتي تعتبر من أشهر القنوات الفضائية من خلال أعداد المشاهدات التي حققتها القناة مؤخراً.

وتهتم القناة السعودية بالتراث الخليجي والسعودي، حيث تتبع المنظومة الإعلامية الخاصة بـ «سعيد الحداوي»، وتعد من أشهر قنوات الاخبار علي الأقمار الصناعية.

وتستمر قناة Al Soyoof الفضائية في عرض برامجها التلفزيونية على مدار الساعة بفضل محتواها المميز التي تعرضه للمشاهدة، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد السيوف السعودية الجديد 2024 بجودة hd، على القمر الصناعي النايل سات.

نبذة مُختصرة عن قناة السيوف السعودية الفضائية

ثبت تردد قناة السيوف الجديد 2024، ويتواجد تردد السيوف السعودية على نايل سات بجودة hd، ومشاهدة قناة السيوف بث مباشر Frequency Al Soyoof TV.
شعار قناة السيوف السعودية الفضائية Al Soyoof TV Logo

وتقوم القناة الفضائية بعرض كل ما يخص الشارع في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى قيامها بعرض المهرجانات الوطنية والتراثية، بالإضافة إلى البرامج الدينية التي تعرضها القمر الصناعي المُتواجد عليه ترددها، وتعرض القناة المحتوي الخاص بها علي مدار اليوم «الـ 24 ساعة».

وتقدم أيضاً القناة السعودية المحتوى التراثي للمملكة، الخاص الأجيال القديمة، في إطار السياسة التي تنتهجها في المحافظة على نقل التراث الخاص بأجدادنا في المملكة العربية السعودية، إلى الأجيال الحالية، كما تقدم القناة أيضا الفلكلور السعودي، وخاصة المحتوي الخاص بأهل الجنوب بالمملكة.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة السيوف مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة Al Soyoof TV على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

تردد قناة السيوف السعودية على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل سات
التردد10758
الاستقطابتلقائي 
الترميز27500
معامل التصحيح3/4
الجودةHD
إسم القناة على الرسيفر ( Soyoof TV )

بيانات تردد السيوف السعودية 2024 نايل سات hd الجديد

  • القمر الصناعي للقناة: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة والاستقطاب: 10758.
  • الترميز وتصحيح الخطأ: 3/4 (27500).

ترددات قنوات إخبارية قد تهمك

تردد قنوات الاخبار

مشاهدة قناة السيوف بث مباشر على الإنترنت

للأسف الشديد لا توفر إدارة القناة البث المباشر لقناة السيوف على الإنترنت، وفي حال صدور جديد بشان هذا الأمر، سوف نقوم بوضع البث الحي في هذا المقال.

وتمتلك قناة السيوف عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

سبب إغلاق قناة السيوف

وبالنسبة إلى سبب إغلاق قناة السيوف، فقد أشار المتحدث الرسمي للقناة «الشيخ سعيد الحداوي»، بأن التشويش على الإشارة الخاص بالقناة كان مقصوداً، بسبب محتوى القناة.

طريقة ضبط تردد قناة السيوف نايل سات على جهاز الرسيفر؟

1- أضغط على مفتاح الـ (menu) من الريموت.

2- أنتقل لقائمة Settings (الإعدادات).

3- أختر التركيب (Installation).

4- أنتقل للتثبيت اليدوي (Manual Installation)، للقنوات فضائية.

5- قم بتحديد القمر الصناعي الخاص بالقناة من قائمة الأقمار الصناعية.

6- أدخل بيانات تردد القناة Frequence Al Soyoof TV في الاماكن المحددة لذلك.

7- أضغط على “بحث”، وإنتظر لحين تنزيل التردد على الفور.

الروابط الخارجية لقناة السيوف السعودية Al Soyoof tv

عرضنا لكم بيانات قناه السيوف تردد القناة الجديد 2024 على القمر الصناعي النايل سات Frequence Al Soyoof TV، عبر موقعنا و موقعكم «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام