بياناتٌ.. تردد قناة الحكمة الجديد “2024” Frequence Al Hekmah TV SD

بياناتٌ.. تردد قناة الحكمة الجديد “2024” Frequence Al Hekmah TV SD
قناة Al Hekmah TV الحكمة

تعرف على تردد قناة الحكمة الجديد 2024 على نايل سات Frequence Al Hekmah TV بجودة SD، وهي من قنوات فضائية الدينية الأشهر على الساحة في الوقت الحالي.

وتحظى القناة بمشاهدة الملايين في مختلف بقاع الوطن العربي، حيث تقوم القناة بعرض البرامج الدينية علي مدار الـ ساعة يوميا، دون انقطاع البث الخاص بها، وتاليا سنعرض لكم التردد الجديد للقناة Frequency Al Hekmah TV، والتي تُعد أحد أشهر قنوات فضائية فى وقتنا الحالي.

قناة Al Hekmah، تقوم بعرض العديد من البرامج الدينية المتنوعة، بالإضافة إلى تلاوات القرآن الكريم، وستجدون في الجدول التالي، بيانات تردد الحكمة الجديد 2024، على القمر الصناعي «نايل سات».

نبذة مُختصرة عن قناة الحكمة الفضائية

ثبت تردد قناة الحكمة الجديد 2024، حيث يتواجد تردد الحكمة على نايل سات بجودة sd، ومشاهدة قناة الحكمة بث مباشر، وأشهر برامج قناة الحكمة Frequency Al Hekmah TV.
شعار قناة الحكمة الدينية Logo Al Hekmah tv

وتقوم القناة الفضائية «Al Hekmah» بعرض تلاوة القرآن الكريم علي القمر الصناعي نايل سات، بصوت أجمل أصوات الشيوخ في الوطن العربي، بالإضافة إلى حرص القناة على عرض الرقية الشرعية.

تجدر الإشارة متابعينا بأن القناة الدينية ملك للعديد من الشيوخ العرب، حيث أن القناة مسؤول عنها الشيخ أبو إسحاق الحويني، ومحمد حسين يعقوب، ومحمد حسن، وتخرص أيضا القناة علي نشر تعاليم الدين الإسلامي، وأهم القواعد الفقهية والشرعية.

وتحرص أيضاً القناة على عرض تفسيرات القناة الكريم، والحديث النبوي الشريف، بواسطة نخبة من كبار المشايخ في عالمنا العربي، مع مناقشة أبرز القضايا الدينية، في حياتنا اليومية وفقا لمبادئ وتعاليم الدين الإسلامي الشريف.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة الحكمة الدينية مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة Al Hekmah tv على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

اقرأ أيضاً: تردد قناة ازهري.

أشهر برامج قناة الحكمة الفضائية

تنقل القناة الخطب من المساجد في نفس وقت صلاة الجمعة، بالإضافة إلى التسجيلات والخطب القديمة التي تقدمها، وأبرزها خطب الشيخ المصري الجليل (محمد متولي الشعراوي) رحمه الله، وأيضا برامج قناة الحكمة والمسابقات بين المشاهدين في تلاوة القرآن الكريم بصورة صحيحة.

تردد قناة الحكمة الجديد 2024

القمر الصناعينايل سات
التردد11430
الاستقطابرأسي
الترميز27500
تصحيح الخطأ5/6
الجودةSD
شيوخ القناة الفضائية الحكمة الدينية

بيانات تردد الحكمة 2024 نايل سات الجديد SD

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد: 11430.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.

ترددات قنوات دينية قد تهمك

القنوات الدينية الفضائية

مشاهدة قناة الحكمة بث مباشر على الإنترنت

للأسف الشديد حتي الآن لا يوجد بث حي من أجل مشاهدة قناة الحكمة بث مباشر على الإنترنت، ولكن يمكنكم متابعة البرامج الخاصة بالقناة عبر موقع يوتيوب.

وتمتلك قناة الحكمة الدينية عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

كيفية ضبط تردد الحكمة الجديد 2024 على جهاز الرسيفر؟

1- من الريموت كنترول الخاص بالرسيفر، انتقل إلى مفتاح (menu).

2- قم بالإنتقال إلى قائمة الإعدادات.

3- اضغط على مفتاح التركيب (Installation)، من القوائم الظاهرة أمامك.

4- قم بالضغط على التثبيت اليدوي (Manual Installation) لقنوات فضائية.

5- حدد القمر الصناعي الخاص بالقناة من قائمة الأقمار الصناعية.

6- أدخل بيانات تردد الحكمة الجديد 2024 Frequence Al Hekmah TV، الذي قمنا بكتابته في الأسطر السابقة، وستجدونه في الجدول أعلى المقال.

7- أضعط على مفتاح (تثبيت) وبعدها موافق، وسيتم تنزيل التردد على الفور.

والآن وصلنا إلى ختام مقالنا اليوم، حيثُ عرضنا لكم خلاله بيانات قناه الحكمة تردد القناة الجديد 2024 على القمر الصناعي النايل سات Al Hekmah TV CH Frequence، عبر موقعنا و موقعكم «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام