بياناتٌ.. تردد قناة ديرتنا الأردنية الجديد “2024” Frequence Deretna TV HD

نعرض لكم تردد قناة ديرتنا الأردنية الجديد 2024 على نايل سات Frequence Deretna TV بجودة عالية hd، والتي تعد من القنوات الفضائية المتخصصة في عرض الإعلانات الترويجية والتجارية.

وتعرض القناة العديد من المنتجات المتنوعة سواء «طبية – عقارية – تجارية»، بالإضافة إلي البرامج الرياضية المختلفة، والبرامج الإخبارية والحوارية أيضا، وتعتبر أحد أشهر القنوات المتخصصة في الوقت الحالي.

وتمكنت قناة Jordan Deretna TV من الحصول على نسب مشاهدات مرتفعة خلال الفترة الماضية، بفضل المحتوى المتميز الذي تقوم بعرضه على مدار الساعة، وستجدون في الجدول التالي، بيانات تردد الأردن ديرتنا الجديد 2024 بجودة hd على القمر الصناعي نايل سات.

نبذة مُختصرة عن قناة الأردن ديرتنا الأردنية

ثبت تردد قناة الأردن ديرتنا الجديد 2023، ويتواجد تردد الاردن ديرتنا على نايل سات بجودة hd، ومشاهدة قناة الأردن ديرتنا بث مباشر Frequency Deretna TV.
شعار قناة الأردن ديرتنا Deretna TV Logo

وتعد القناة من أبرز القنوات الفضائية في الأردن في وقتنا الحالي، وأشهرها على الأقمار الصناعية، نظراً للمحتوي الفريد الذي تعرضه عبر شاشتها.

وتعد القناة ضمن شبكة قنوات الأردن الفضائية، ويحرص على متابعتها العديد من المواطنين المهتمين بشراء المنتجات والمكملات الغذائية، والأجهزة الطبية والأثاث المكتبي.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة الأردن ديرتنا مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة Deretna TV على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

تردد قناة ديرتنا الأردنية الجديد على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل سات
التردد12034
الاستقطاب(H) عمودي
الترميز27500
معامل التصحيح5/6
الجودةHD
إسم القناة علي الرسيفر ( Diratna TV )

تردد الأردن ديرتنا 2024 نايل سات HD الجديد

  • القمر الصناعي للقناة: نايل سات NileSat.
  • التردد والاستقطاب: 12034 (H).
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

ترددات قنوات إخبارية قد تهمك

تردد قنوات الاخبار

مشاهدة قناة الأردن ديرتنا بث مباشر

لا توفر إدارة القناة البث المباشر لقناة الأردن ديرتنا بشكل رسمي من اجل مشاهدة برامجها مباشرة، وفي حال صدور جديد بشأن هذا الأمر، سيتم تحديث المقال على الفور ووضع روابط البث الحي.

وتمتلك قناة ديرتنا الأردنية عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

طريقة ضبط تردد الأردن ديرتنا الجديد على جهاز الرسيفر؟

1- أنتقل لقائمة «menu» من ريموت الرسيفر.

2- أضغط على قائمة (الإعدادات).

3- أنتقل لقائمة التركيب «Installation».

4- أضغط على التثبيت اليدوي «Manual Installation» لقنوات فضائية.

5- حدد القمر الصناعي الخاص بالقناة من قائمة الاقمار الصناعية.

6- أدخل بيانات تردد القناة Frequence Deretna TV HD في الخانات المحددة لذلك.

7- أضغط على بحث، وسوف يتم تثبيت تردد القناة على الفور، وفي النهاية لا تنسي حفظ القناة ضمن قائمة القنوات الفضائية على جهاز الرسيفر الخاص بك.

الروابط الخارجية لقناة الأردن ديرتنا Jordan Deretna

  • مشاهدة قناة الأردن ديرتنا بث مباشر (متوقف حالياً).

عرضنا لكم قناه ديرتنا الاردنية تردد القناة الجديد 2024 على القمر الصناعي النايل سات Frequence Deretna TV، عبر موقعنا و موقعكم «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام