بياناتٌ.. تردد قناة ابو ظبي الامارات الجديد “2024”Frequence Abu Dhabi Al Emarat HD

بياناتٌ.. تردد قناة ابو ظبي الامارات الجديد “2024”Frequence Abu Dhabi Al Emarat HD
قناة Abu Dhabi Al Emarat أبوظبي الامارات

نعرض لكم تردد قنوات ابو ظبي الجديد hd 2024 الامارات الجديد على نايل سات Frequence Abu Dhabi Al Emarat، وهي القناة الفضائية التي استطاعت الحصول علي نسب مشاهدات مرتفعة للغاية في الآونة الأخيرة.

وهي أيضاً من القنوات المتخصصة في عرض المحتوى المتنوع والمتخصص، في عرض البرامج سواء ثقافية أو إجتماعية أو دينية أو سياسية، والتي تعتبر من اشهر القنوات المتخصصة في وقتنا الحالي.

قناة Abu Dhabi AlEmarat، تحرص على عرض برامجها والمسلسلات عبر شاشتها على مدار اليوم الـ 24 ساعة بدون توقف، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد قنوات ابو ظبي الجديد hd 2024 الامارات الجديد على نايل سات NileSat.

تابع أيضاً: تردد قنوات ابوظبي الرياضية الجديد.

نبذة مُختصرة عن قناة أبو ظبي الامارات

ثبت تردد قناة ابو ظبي الامارات الجديد، ويتواجد تردد ابو ظبي الجديد 2024 نايل سات hd ومشاهدة تردد قنوات ابو ظبي بث مباشر Frequency Abu Dhabi Al Emarat
شعار قناة ابوظبي الامارات الفضائية Abu Dhabi Al Emarat Logo

يرجع تاريخ إطلاق البث الأول للقناة الفضائية، إلى بداية العام 1969، وتعد من أقدم القنوات العربية والخليجية على الفضائيات، وقامت القناة في هذا الوقت بعرض المحتوى الديني فقط عبر شاشتها للمشاهدين.

وكانت أيضاً تخاطب الشعب الإماراتي علي وجه الخصوص، وحققت نجاحات كبيرة داخل الإمارة، من حيث نسب المشاهدات المرتفعة للغاية.

تجدر الإشارة متابعينا بأن إدارة القناة في عام 2000، قامت بإجراء تعديلات شاملة وجوهرية علي المحتوي التي تقدمة للمشاهدين، من خلال إضافة عدد من البرامج المتنوعة، التي تناقش مشاكل المواطن الإماراتي، وسبل المعيشة بكافة مشاكلها.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة ابوظبي الامارات مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة Abu Dhabi Al Emarat على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

اقرأ أيضاً: تردد قناة الامارات الجديد.

برامج قناة ابوظبي الامارات

تحرص القناة الفضائية «قناة Abu_Dhabi Al Emarat»، على عرض عدد من البرامج المتميزة للمشاهدين، ومن بين برامج قناة ابوظبي الامارات ما يلي:

  • برنامج صباح الدار: وهو من أبرز البرامج على القناة، حيث يقوم بعرض أهم الأحداث التي تقع في دولة الإمارات، حيث يأخذك في جولة داخل الإمارات، ويعرض البرنامج بشكل يومي صباحاً.
  • برنامج أبوظبي تقرأ: ويهدف برنامج «أبوظبي تقرأ» إلى ضرورة المحافظة على القراءة وأهميتها للمواطنين والأطفال، من خلال إستعراض مجموعة من الكتب المميزة، سواء روايات عربية أو أجنبية مترجمة، أو الكتب العلمية.
  • البرنامج الديني “الإمام الطيب”: وهو من تقديم فضيلة شيخ الأزهر في مصر، الإمام «أحمد الطيب»، ويلقي البرنامج الضوء على رأي الدين في العديد من الامور والمشاكل التي تهم المجتمع العربي على وجه الشمول.
  • برنامج الأسواق المالية العالمية: ويقوم برنامج «الأسواق المالية العالمية» الإقتصادي، بعرض كل ما يخص أسواق المال، وأخر أخبار البورصة الإماراتية والعالمية والعربية، ويعرض بشكل يومي على القناة.
  • برنامج من رحيق الإيمان: ويقوم برنامج «من رحيق الإيمان» بعرض العديد من المشاكل الدينية، ويقوم بمناقشتها والوصول إلى حلول لها، وهو من تقديم فضيلة الشيخ «وسيم يوسف».
  • البرنامج الشهير “الإقتصاد”: احد البرامج الإقتصادية الشهيرة التي تقدمها قناة Abu Dhabi AlEmarat الفضائية الإماراتية، ويعرض أجدد المستجدات المتعلقة بالإقتصاد المحلي والعربي والدولي.
  • البرنامج الخاص بالطبخ “غورميه”: وهو البرنامج الذي يهم ربات المنازل، حيث يعرض طريقة تحضير اشهي الوجبات من كافة المطابخ العالمية، ويعرض لكم مجموعة من أشهي الأطباق العربية والغربية، وطريقة إعدادها على يد مجموعة من أشهر الطباخين في الإمارات.

قد يهمك: تردد قناة ابوظبي الأولي الجديد.

مسلسلات قناة ابوظبي الامارات الفضائية

كما تحرص أيضاً القناة الإماراتية AbuDhabi Al Emarat، على عرض مجموعة متميزة من المسلسلات الإماراتية عبر شاشتها الفضائية، والتي حازت على إعجاب و استحسان المشاهدين، ومن بين مسلسلات قناة ابوظبي الامارات الفضائية ما يلي:

الباب السريكلام اصفر
أنا عندي نصمفتاح القفل
كسرة ظهرحبة رمل
غمزة البارودخاشع ناشع
أسطورة البحر الأزرقالشهد المر
كنا أمسعبرة شارع
أشحفانحضن الشوك
شبية الريحشمس الشتاء
الوعدالنهاية
الدخيلأجازة مفتوحة
ساعة الصفرلغز الأقوياء
مكان آمن للحببيت بيوت
سرك الخافيعندما تشيخ الشباب
نبض مؤقتبخور القصائد
مفتاح صولمن حقي أحب
أشهر مسلسلات قناة ابوظبي الامارات الفضائية

برامج ومسلسلات قناة ابو ظبي الامارات في رمضان 2024

  • برنامج طموح.
  • مسلسل دار الحياة.
  • برنامج E-Sport.
  • برنامج موجات.
  • مسلسل انحراف.
  • برنامج لعبة أحلى لوك.

تردد قناة ابو ظبي الامارات الجديد على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل ساتنايل ساتنايل سات
التردد115261246711411
الاستقطابأفقي (H)أفقي (H)أفقي (H)
الترميز2750030003000
معامل تصحيح الخطأ7/82/33/4
الجودةHDSDHD
إسم القناة على الرسيفر (Abu Dhabi Al Emarat)

تردد ابو ظبي الجديد 2024 نايل سات hd

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • التردد: 11526.
  • الاستقطاب: أفقي (H).
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 7/8.
  • جودة القناة: HD.

ترددات قنوات متخصصة أخرى قد تهمك

القنوات المتخصصة

مشاهدة قناة ابوظبي الامارات بث مباشر

تستطيعون متابعة البث المباشر لقناة ابوظبي الامارات والذي يستمر علي مدار الـ 24 ساعة في اليوم دون توقف أو إنقطاع، من خلال الموقع الرسمي للقناة adtv.ae/live/128/Emarat-TV، وسوف تتمكنون أيضاً من متابعة خريطة برامج قناة ابوظبي الامرات من خلال موقعها الإلكتروني.

وتمتلك قناة ابو ظبي الامارات عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

كيفية ضبط تردد ابو ظبي الجديد 2024 نايل سات hd على جهاز الرسيفر؟

1- من الريموت كنترول الخاص بالرسيفر، قم بالإنتقال إلى مفتاح الإعدادات (menu).

2- أنتقل إلى قائمة الإعدادات.

3- أضغط على قائمة التركيب (Installation) الظاهرة أمامك.

4- قم بالضغط على التثبيت اليدوي للقنوات الفضائية (Manual Installation).

5- قم بتحديد القمر الصناعي الخاص بالقناة من قائمة الأقمار الصناعية.

6- أدخل بيانات تردد القناة Frequence Abu Dhabi Al Emarat في الأماكن المخصصة لذلك.

7- أضغط على (بحث) وبعدها موافق، وسيبدأ جهاز الرسيفر بتثبيت وتنزيل التردد على الفور.

الروابط الخارجية لقناة أبوظبي الامارات Abu Dhabi Al Emarat TV

والآن إنتهينا من مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله بيانات قناه ابو ظبي الامارات تردد القناة الجديد 2024 على القمر الصناعي النايل سات Frequence Abu Dhabi Al Emarat، عبر موقعنا و موقعكم «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام