بياناتٌ.. تردد قناة mbc2 الجديد “2024” Frequence MBC 2 HD

تعرف على بيانات تنزيل تردد قناة mbc2 الجديد 2024 على نايل سات وعرب سات Frequence MBC 2 TV بجودة عالية hd، وتعتبر من أشهر القنوات الفضائية في وقتنا الحالي، وهذه القناة متخصصة في عرض أجدد الأفلام الأجنبية على مدار الساعة، حيث تحرص ام بي سي 2 دائماً على عرض أجدد الأفلام دائماً، وتالياً سوف نقدم لكم مزيد من التفاصيل حول القناة، إضافة إلى بيانات تردد mbc2 عرب سات ونايل سات الجديد بجودة hd.

قناة mbc 2 في وقتنا الحالي تعتبر القناة الأولي المتخصصة في تقديم الأفلام الاجنبية الجديد إضافة لكونها من أقدم القنوات العربية المُتخصصة في هذا الشأن، ومازالت محافظة على مكانتها ورونقها حتى وقتنا الحالي، مما يجعلها من أفضل أشهر قنوات الأفلام الأجنبي حالياً.

وتقدم القناة أجديد الأفلام الأجنبية المتنوعة عبر شاشتها الفضائية على مدار اليوم الـ (24 ساعة)، وفي هذا المقال سنقدم لكم بيانات تردد ام بي سي 2 نايل سات وعرب سات الجديد 2024 بجودة hd.

تابع أيضاً: تردد قناة mbc max الجديد.

نبذة عن قناة mbc 2 الفضائية

ثبت تردد قناة mbc2 الجديد 2024 لمشاهدة أجدد الأفلام الاجنبية الجديدة MBC 2 Channel Frequency علي نايل سات وعرب سات "قناة ام بي سي 2"
شعار قناة ام بي سي 2 الفضائية MBC 2 TV

تم إطلاق البث الخاص بـ قناة mbc2، في بداية عام 2003، وتحديداً في 12 يناير 2003، وهي أحد القنوات التابعة إلي مجموعة MBC جروب.

وتقوم القناة بعرض الأفلام الاجنبية بكافة أنواعها، سواء رومانسي، حربي، خيال علمي، درامي، أكشن، تاريخي، سيرة ذاتية، رعب، كوميديا.

كما تقدم أيضاً قناة ام بي سي 2 العديد من الافلام الاجنبية المميزة للغاية، ومن بينها فيلم السرعة والغضب 9 (Fast & Furious 9)، فيلم غودزيلا ضد كونغ (Godzilla vs. Kong)، فيلم لا أحد (Nobody)، وغيرها من الأفلام الأخرى المميزة.

مواضيع قد تهمك: تردد قناة mbc 1 الفضائية.

أفضل افلام mbc2 الفضائية

وتقوم قناة ام بي سي 2 كل فترة بإشراك المشاهدين والمتابعين لها، في ما تقدمه من محتوى علي شاشتها، وذلك عبر الحسابات الرسمية لها علي مواقع التواصل الإجتماعي.

مع العلم بأن المتابعون للقناة علي منصة فيسبوك يتجاوزون الـ 20 مليون متابع، ومن أشهر الأفلام التى تعرضها عبر شاشتها ما يلي:

فيلم السرعة والغضب 9 – Fast & Furious 9

وهو الجزء الجديد من سلسلة السرعة والغضب، والفيلم الأجنبى Fast & Furious 9، من بطولة نجم الأكشن الأمريكي فان ديزل.

وتدور أحداثه حول شقية Dom Toretto، والذي يجسده دورة نجم المصارعة الحرة جون سينا، وتتمحور الأحداث حول الثأر من شقيقة دومينيك.

فيلم غودزيلا ضد كونغ – Godzilla vs. Kong

وهذا الفيلم تدور أحداثه حول الصراع الأسطوري بين شخصية جودزيلا وكونغ، وسوف نتابع في هذا الفيلم الذي يعتبر من أفضل أفلام الخيال العلمي، الصراع المخيف بين الوحوش.

وسوف نرى من سيفوز في النهاية Godzilla أم Kong العظيم، لفيلم Godzilla vs. Kong، من بطولة كلاً من «الكسندر سكارسجارد – ميلي بوبي براون – ريبيكا هول»، كما يعتبر أيضاً من الأفلام العائلة الأجنبية المميزة للغاية.

فيلم لا أحد – Nobody

وتدور أحداث الفيلم الأجنبي المميز حول أحد الأشخاص المصابين باضطراب ما بعد الصدمة، ويدخل في صراعات كبيرة، عقب قيامة بقتل إثنين من عائلة عصابات المخدرات الكبيرة.

وذلك بعد قيامهم بالتعرض إلي فتاة ومهاجمتها في أحد أتوبيسات النقل العام، وتتطور الأحداث حول صراع مع رئيس أكبر عائلات تجارة المخدرات الذي يسعي للإنتقام، ويتعتبر واحدة من أفضل افلام عصابات المافيا في التاريخ.

فيلم الصراع المميت – Mortal Kombat

وتدور أحداث الفيلم حول الفنون القتالية المختلطة، فيلم الصراع المميت «مورتال كومبات» Mortal Kombat من بطولة « جيسيكا منامي – جوش لاوسون – جو تسليم – شين هان – ميكاد بروكس – تادانوبو أسانو».

فيلم ذا فاذر – The Father

وتدور قصة الفيلم حول أحد الأشخاص المصابون بفقدان الذاكرة، وتحاول ابنته مساعدته عقب الإنتقال إلى منزله العلوي، وحصل على جائزة الاوسكار كأفضل فيلم سينمائي في عام 2012.

ويضم فيلم The Father، مجموعة من ألمع نجوم السينما الامريكية، وأبرز أبطال الفيلم «أنتوني هوبكنز – أوليفيا كولمان – مارك جاتس».

قد يهمك: تردد قناة mbc 4 الفضائية.

بيانات تردد قناة mbc2 الجديد 2024 على جميع الأقمار

القمر الصناعينايلسات E7WAعربسات بدر 5نايلسات E8WBعربسات بدر 7
تردد قناة mbc 2التردد 11559 MHz12284 MHz11470 MHz11270 MHz
الدرجة7.3 درجة غرب26 درجة شرق8 درجة غرب26 درجة شرق
الأستقطابعمودي (V)عمودي (V)عمودي (V)عمودي (V)
ترميز القناة27500275002750027500
معامل التصحيح5/65/65/65/6
التعديلDVB-S , QPSKDVB-S , QPSKDVB-S , QPSKDVB-S , QPSK
إسم القناة على الرسيفر (MBC 2)

تردد ام بي سي 2 نايل سات 2024 الجديد

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد واستقطاب القناة: 11559 (عمودي).
  • معدل الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

بيانات تردد mbc2 عرب سات 2024 الجديد

  • القمر الصناعي للقناة: عرب سات.
  • تردد واستقطاب القناة: 12284 (عمودي).
  • معدل ترميز القناة: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6

ترددات قنوات أفلام أجنبي أخرى قد تهمك

قنوات الأفلام الأجنبية الأخرى

رابط مشاهدة قناة mbc 2 بث مباشر

توفر إدارة القناة متابعة البث المباشر لقناة mbc 2 على الإنترنت للافلام الأجنبية، عبر الموقع الرسمي للقناة، وستجدون رابط البث الحي في نهاية المقال.

مع العلم بان قناة ام بي سي 2 تمتلك عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

أهم مميزات قناة mbc 2

  • القناة مجانية بشكل كامل، ولا تحتاج إلى دفع أموال مقابل مشاهدة محتوى القناة.
  • تعرض قناة mbc 2 محتواها بجودة عالية الدقة HD.
  • القناة تستمر في عرض برامجها على مدار الـ 24 ساعة خلال اليوم دون توقف.
  • تحرص قناة mbc 2 أيضاً على عرض المحتوى المتجدد باستمرار.
  • تقدم ام بي سي 2 أجدد الأفلام الأجنبية الشهيرة، 
  • يتم عرض الأفلام مترجمة إلى اللغة العربية.
  • تقدم mbc 2 الأفلام بأعلي جودة وانقي صوت.

اقرأ أيضاً: تردد قناة mbc بوليوود.

كيفية ضبط تردد mbc2 عرب سات ونايل سات على جهاز الرسيفر؟

1- من الريموت كنترول، قم بالضغط على Menu،

2- قم بالضغط على قائمة Settings.

3- أضغط على قائمة (التركيب).

4- أنقر على (البحث اليدوي) للقنوات.

4- من قائمة الأقمار الصناعية، قم بتحديد القمر الصناعي الخاص بالقناة.

5- أكتب بيانات تردد قناة ام بي سي 2 في الأماكن الخاصة بذلك.

6- أضغط على مربع (بحث)، وأنتظراً لحين تنزيل التردد Frequence MBC 2 TV HD على جهاز الرسيفر الخاص بك، وبعد الإنتهاء لا تنسي حفظ القناة ضمن قائمة القنوات الفضائية لديك.

مواضيع قد تعجبك: تردد قناة mbc 5 الفضائية.

روابط قناة إم بي سي 2 الفضائية mbc 2 الخارجية

وصلنا لختام مقالنا، وقدمنا لكم خلاله بيانات قناه mbc 2 الجديد 2024 بجودة hd على نايل سات وعرب سات Frequence MBC 2 TV، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا تفاعلكم معنا في التعليقات في نهاية المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام