بياناتٌ.. تردد قناة اون تايم سبورت 3 الجديد “2024” Frequence ON Time Sports 3 HD

نعرض لكم تردد قناة اون تايم سبورت 3 الجديد 2024 بالجودتين SD-HD على نايل سات Frequence ON Time Sports 3 TV الناقلة لمباريات الدوري المصري، والاهلي والزمالك، بيراميدز، المصري، الإتحاد السكندري، الإسماعيلي، وأصبحت من أشهر القنوات الرياضية في مصر والوطن العربي.

وتعتبر القناة ضمن شبكة قنوات أون TV، والتي تعود ملكيتها إلى شركة إعلام المصريين، وهي الناقل الحصري لأي أحداث خاصة بالرياضة في مصر الآن، مما يحعلها من أشهر القنوات الفضائية في الوقت الحالي.

وهذه القناة تنقل جميع الألعاب مثل كرة القدم واليد، والسلة، والطائرة وغيرها من الألعاب الرياضية المصرية، وستجدون في الجدول التالي البيانات الخاصة تردد أون تايم سبورت 3 الجديد 2024 على القمر الصناعي «نايل سات NileSat».

نبذة مُختصرة عن قناة أون تايم سبورت

ثبت تردد اون تايم سبورت 3 الجديد 2023، ويتواجد بيانات تردد قناة اون تايم سبورت 3 على نايل سات بجودة sd  و hd، ومشاهدة قناة أون تايم سبورت بث مباشر ONTime Sports 3 live وأبرز برامج قناة أون تايم سبورت Frequency ON Time Sports 3 HD.
شعار قناة اون تايم سبورت 2 و 3 On time Sports Logo

وتمكنت قناة أون تايم سبورت الرياضية المصرية من الحصول على الريادة لنقل الألعاب والاحداث الرياضية في مصر، بفضل حصولها على حقوق بث كافة الأحداث الرياضية بشكل حصري في مصر.

كما أن قناة أون تايم الرياضية تضم أيضاً عدد من البرامج الرياضية، جانباً إلي جنب مع نقل فاعليات الرياضة المصرية، والبرامج التي تعرضها عبر شاشتها تتنوع ما بين برامج إخبارية وحوارية.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة اون سبورت الرياضية 3 مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة on time sport 3 على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

أبرز برامج اون تايم سبورت الرياضية

  • ملعب أون تايم: ويُعد من أشهر البرامج على القناة، ويقدمة الإعلامي المصري المتميز (أحمد شوبير)، ويستعرض البرنامج أجدد الأخبار الخاصة بالرياضة المصرية، إضافة إلي وجود فقرات حوارية داخل البرنامج مع ضيوف من أفضل لاعبي الدوري المصري.
  • يا مساء الأنوار: والذي يعتبر أيضاً من أشهر البرامج على القناة، وهو من تقديم الإعلامي الكبير الكابتن مدحت شلبي، ويستعرض من خلال أجدد الأخبار الرياضية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى فقرة مسابقات لاختيار أفضل معلق رياضي في مصر.
  • جمهور الثالثة: ويعرض أجدد أخبار الإنتقالات والإنتدابات الجديد للأندية المصرية، والصراع بين الأندية في مصر علي عمل صفقات مميزة، لدعم فرقها الرياضية، إضافة إلي أجدد أخبار الرياضية المصرية والعالمية.
  • مع شوبير: ويقدمه أيضاً كابتن النادي الأهلي السابق، والإعلامي المصري الكبير أحمد شوبير، ويعرض أجدد الأخبار الرياضية في مصر.

تردد قناة اون تايم سبورت 3 الجديد 2024

القمر الصناعينايل سات
التردد11862
الاستقطابرأسي (V)
الترميز27500
تصحيح الخطأ5/6
جودة القناةHD-SD
إسم القناة علي الرسيفر (OnTime Sports 3)

بيانات تردد اون تايم سبورت 3 الجديد 2024

  • القمر الصناعي: النايل سات NileSat.
  • التردد والاستقطاب: 11862 (V).
  • ترميز القناة: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • جودة القناة: HD-SD.

ترددات قنوات رياضية قد تهمك

ترددات قنوات رياضية

مشاهدة قناة أون تايم سبورت بث مباشر ONTime Sports 3 live

أوقفت إدارة القناة مؤخراً البث المباشر لقناة أون تايم سبورت الرياضية المصرية، وتقوم حالياً بعرض البث الفضائي فقط، حيثُ كانت القناة تعرض البث الحي عبر حسابها الرسمي على موقع يوتيوب.

وتمتلك قناة اون سبورت الرياضية 3 عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

كيفية ضبط تردد قناة اون تايم سبورت 3 الجديد على جهاز الرسيفر؟

1- اضغط على مفتاح Menue.

2- انتقل إلى التركيب.

3- انتقل إلى على البحث اليدوي، وحدد القمر الصناعي الخاص بها، من قائمة الأقمار الصناعية.

4- ادخل بيانات التردد Frequence ON Time Sports 3 TV HD في الخانات الخاصة بذلك.

5- أضغط على بحث، وبعد تنزيل التردد، لا تنسي حفظ القناة ضمن قائمة القنوات الفضائية على جهاز الرسيفر الخاص بك بعد الإنتهاء.

الروابط الخارجية لقناة أون تايم سبورت OnTime Sports

  • مشاهدة قناة أون تايم سبورت بث مباشر (متوقف في الوقت الحالي).

عرضنا لكم بيانات قناه اون سبورت 3 الرياضية تردد القناة الجديد 2024 بالجودتين HD-SD على نايلسات Frequence ON Time Sports 3، وروابط تحميل تطبيق راديو اون سبورت، عبر موقعنا و موقعكم «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام