إنريكي ينفي رغبته في الإنتقام من إيطاليا
مدرب منتخب اسبانيا لويس إنريكي

أكد المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم «لويس إنريكي»، على صعوبة المواجهة القادمة لمنتخب الماتادور أمام المنتخب الإيطالي، وهي المباراة المرتقبة بين المنتخبين الكبيرين في نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2020 «بطولة اليورو 2020».

وأشار إنريكي في تصريحات أخيرة نشرتها إحدى الوكالات العالمية، بأن المنتخب الأسباني على وشك الدخول في مواجهة صعبة للغاية، عندما يصطدم بالمنتخب الإيطالي الذي يقدم أداء رائع للغاية علي المستوي الهجومي أو الدفاعي.

ومن المقرر أن يواجة أنريكي المنتخب الإيطالي، للمرة الأولي عقب الحادثة الشهيرة التي حدث في بطولة كأس العالم 1994، عندما قام «ماورو تاسوتي»، بضربة بمرافقة خلال البطولة.

قد يهمك ايضاً: المغربي «نورالدين أمرابط» يقترب من الهلال السعودي.

وقام المدير لمنتخب اسبانيا، بالإجابة على سؤال أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي، حينما سألة حول الواقعة الشهيرة وهل سيقوم بالإنتقام في المباراة المرتقبة، وأجاب قائلاً: «أنا محظوظ بما يكفي لأنني واجهت تاسوتي، أنا لا أسعى للانتقام».

تابع ايضاً: نادر شوقي| أحمد ياسر ريان علي ردار الاندية التركية.

وأردف قائلاً: «أحب إيطاليا، وكذلك روما لأنها مدينة رائعة، لدي هناك خبرة جيدة رغم أنها كانت لمدة عام واحد»، وتابع قائلاً: «بالنسبة لي، سعيد لمواجهة إيطاليا، سنفعل ذلك مجددًا في نوفمبر/تشرين ثان عندما نقابلهم في دوري الأمم الأوروبية».

تابع أيضاً: حسين لبيب| وجود مجلس إدارة منتخب حق أصيل لنادي الزمالك.

وأختتم المدير الفني لمنتخب أسبانيا، المدرب الأسباني «لويس أنريكي»، قائلاً: «فريقي سيحاول السيطرة على إيطاليا، أنا متأكد من أن المنتخب الإسباني سيلعب بأسلوبه من اللحظة الأولى وحتى صافرة النهاية».

تقييمك لمحتوى المقالة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *