وكيل السولية يؤكد رغبة اللاعب في ترك الأهلي والذهاب للخليج
لاعب وسط النادي الاهلي عمرو السولية

كشف «تامر النحاس» وكيل أعمال لاعب وسط النادي الأهلي والمنتخب المصري «عمرو السولية»، عن رغبة اللاعب في الخروج من القلعة الحمراء في الفترة القادمة، والانتقال إلى أحد أندية الخليج على سبيل الإعارة.

وأشار النحاس، خلال تصريحات تلفزيونية أدلي بها إلي أحد القنوات الفضائية المصرية، بأن اللاعب يفكر في الأمور المالية في الوقت الحالي، نظراُ لانه تخطي الثلاثين عاماً، حيث يتبقى في عقده مع الأهلي موسم واحد.

تابع أيضاً: أشرف صبحي يكشّف حقيقة عودة «مرتضى منصور» لرئاسة الزمالك.

وأضاف وكيل اللاعب بأن السولية قام بتمديد تعاقدة مع النادي الأهلي في الفترة الماضية، ولكن تم الأمر بأرقام غير مناسبة، مما اضطر اللاعب لتمديد التعاقد لفترة قصيرة.

وأكمل حديثه بأن اللاعب يعرف بالفعل في استكمال مشواره مع القلعة الحمراء، ولكنه نفي جلوس اللاعب مع لجنة الكرة في الوقت الحالي، من أجل مناقشة العقد الجديد للاعب، وطالب في نهاية حديثة بضرورة سماح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة «محمود الخطيب»، بالانتقال إلى أحد أندية الخليج على سبيل الإعارة لتأمين مستقبلة من الناحية المالية.

قد يهمك أيضاً: القطن الكاميروني ينفي وجود مفاوضات من الأهلي لضم هداف الفريق.

الجدير بالذكر أن عمرو السولية صاحب الـ 32 سنة، قد أنتقل إلي النادي الأهلي، قادماً من نادي الشعب الإماراتي في عام 2016، كما يُعد من أبرز الركائز التي يعتمد عليها فريق الكرة بشكل أساسي في خط الوسط.

قد يعجبك أيضاً: نادر شوقي| أحمد ياسر ريان علي ردار الاندية التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *