وزارة الصحة الإيطالية تُعلن عن تسجيل 782 إصابة جديدة اليوم
كورونا في إيطاليا - وزارة الصحة الإيطالية

كشفت وزارة الصحة في إيطاليا، صباح اليوم الأحد الموافق 27 يونيو، عن رصد وتسجيل نحو (782) حالة إصابة جديدة بالفيروس القاتل «كورونا»، إضافة إلى تسجيل نحو (14) حالة وفاة بالفيروس المستجد، خلال الـ 24 ساعة الماضية في البلاد.

إصابات كورونا في إيطاليا اليوم الأحد 27 يونيو 2021

وأشارت وزارة الصحة الإيطالية في بيانها اليوم، إلي أن الإصابات التي تم رصدها وتسجيلها خلال الأربع وعشرون ساعة الماضية، قد شهدت قفزة كبيرة، مقارنة بالأعداد التي تم تسجيلها الأسبوع الماضي، وبهذا فقد وصلت الأعداد المسجل إصابتها بالفيروس حتى الآن في إيطاليا إلى نحو (4258069) حالة، بينهم حتي الان (57162).

قد يهمك أيضاً: الحكومة البريطانية تبدأ التحقيق في فضائح وزير الصحة السابق.

وأكملت وزارة الصحة الإيطالية خلال بينها الصادر اليوم، إلي أنها رصدت 14 حالة وفاة، وهي ما يُعد منخفض بشكل كبير، قياساً بالأعداد التي تم تسجيلها اليوم الجمعة (56) حالة وفاة، ويوم السبت (40) حالة، وبعد حصيلة اليوم فقد وصلت أعداد الوفيات التي تم تسجيلها منذ بداية ظهور الفيروس في البلاد إلى نحو (127472) وفاة.

بينما شهدت أعداد التعافي من الفيروس في البلاد قفزة كبيرة وملحوظة، وفقاً لما كشفت عنه وزارة الصحة الإيطالية، حيث ارتفعت حصيلة المتعافين إلي نحو (4073435)، بعدما تم تسجيل (1336) حالة شفاء خلال الـ 24 ساعة الماضية.

تابع أيضاً: روسيا تبدأ التجارب السريرية للقاح كورونا «سبوتنيك V» علي المراهقين.

الجدير بالذكر أن العديد من وكالات الأخبار الدولية، قد أشارت إلى أن سبب تراجع مؤشرات فيروس كورونا في إيطاليا، يرجع إلي أسباب بيروقراطية، بالإضافة إلى إنخفاض عدد الفحوصات التي يتم إجراؤها.

قد يعجبك أيضاً: فرنسا تقوم بإقالة إمامين بسبب آيات قرآنية من سورة الأحزاب.

يذكر أيضاً بأن دولة إيطاليا، تعد رقم 9 في دول العالم من حيث أعداد الإصابات بفيروس كورونا، تحتل المركز الـ 8 من حيث أعداد الوفاة الناتجة من الإصابة بالفيروس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *