السعودية تعاقب المسافرين إلى الدول المحظورة.. بمنع سفرهم لمدة 3 سنوات خارج المملكة
وزارة الداخلية السعودية - تعقب

كشفت وزارة الداخلية السعودية، عبر حسابها على تويتر، بمعاقبة المسافرين إلي الدول المحظور السفر إليها والتي تكثر بها الإصابات بالفيروس، بمنعهم من السفر لمدة ثلاث سنوات.

وأشارت وزارة الداخلية إلي أن، المخالفين سوف يعرضون أنفسهم إلي المساءلات القانونية، إضافة إلى العقوبات، عند عودتهم إلى الأراضي السعودية، ومنعهم من السفر لمدة تصل إلي 3 سنوات.

قد يهمك أيضاً: إدارة المرور بالسعودية تكشّف عن شروط تسجيل السيارة لمن لا يحملون رخصة قيادة.

الجدير بالذكر أن الداخلية السعودية، قد أعلنت عن قائمة الدول المحظور السفر إليها خارج أراضي المملكة بسبب الإصابات الكثير بفيروس كورونا المستجد.

كما حذرت الوزارة بأن كل من يثبت تورطه في السفر إلي الدول المحظور السفر إليها والتي كشفت عنها المملكة مؤخراً،، سوف يعرض نفسه للمساءلة القانونية، بالإضافة إلى عدد من العقوبات المغلظة، عقب عودة إلى داخل المملكة، والمنع من السفر لعدد من السنوات.

تابع أيضاً: السعودية تشترط أخذ جرعتين من لقاح كورونا للعودة للمدراس.

قد يعجبك أيضاً: تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الزيارة والخروج والعودة للوافدين آليا بدون رسوم.

وفي نهاية المنشور التي قامت بنشرها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» وزارة الداخلية بالمملكة، وأهابت الوزارة بالمواطنين بضرورة توخي الحذر، والابتعاد عن المناطق التي تشهد غنتشاراً الفيروس المستجد «كوفد-19»، مع مراعاة إتباع كافة التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *