نادر شوقي| أحمد ياسر ريان علي ردار الاندية التركية
احمد ياسر ريان - لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا

بعد التألق الكبير للمهاجم منتخب الشباب «أحمد ياسر ريان»، ومهاجم نادي سيراميكا كليوباترا المعار من النادي الاهلي المصري، وهداف الدوري المصري حتي الان برصيد 15 هدف، من 23 مباراة شارك فيها مع الفريق هذا الموسم في البطولة المحلية.

كشف اليوم وكيل اللاعب «نادر شوقي»، بأن أحمد ريان بات قريباً للغاية من الإحتراف الخارجي، مشيراً بأن اللاعب تلفي عروض من أندية خارجية، ولعل آخرها من أحد الأندية التركية.

قد يهمك أيضاً: إنريكي ينفي رغبته في الإنتقام من إيطاليا.

وأضاف نادر خلال حديثه بالأمس، في أحد البرامج الرياضية، على «قناة أون تايم سبورت»، بأنه تحدث مع مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل استطلاع رأيهم في العروض المقدمة للعاب، وتحديد مصيرة مع الفريق في المرحلة المقبلة.

وتابع وكيل اللاعبين عبر حديثة بالأمس، بأن لاعب وسط نادي الزمالك «إمام عاشور»، تلقي عرضاً هو الآخر من أجل الإنتقال إلى أحد الأندية التركية.

تابع ايضاً: أشرف صبحي يكشّف حقيقة عودة «مرتضى منصور» لرئاسة الزمالك.

ولكنه أكد بأنه رغبة أحمد هو العودة إلي صفوف القلعة الحمراء مجدداً، ولكنه يرغب في معرفة ترتيبه في مركز المهاجمين داخل النادي الأهلي، ومدى مشاركته وتأثيرة مع الفريق، حيث يرغب اللاعب في المشاركة وليس الجلوس على دكة الاحتياطي.

وبالنسبة إلى الأخبار في الآونة الأخيرة، الخاصة بوصول عروض أوروبية إلي أحمد ريان، نفي نادر شوقي هذه الأخبار جملة وتفصيلاً، مؤكداً أن معظم العروض من أندية تركية أو خليجية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *