موسيماني يكشّف أسباب عدم الدفع باللاعب كهرباء في المباريات الماضية
بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي في المؤتمر الصحفي

كشف المدير الفني للنادي الأهلي، المدرب الجنوب افريقي «بيتسو موسيماني»، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي اليوم ضد فريق البنك الأهلي، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز، عن أسباب عدم الدفع باللاعب محمود عبدالمنعم كهربا خلال المباريات المبارتين الأخيرتين للفريق.

وأشار موسيماني عقب سؤال طرحة أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي حول عدم تنفيذ لوعده الأخير لكهرباء بمشاركته في مباراة اليوم، وهو ما لم يحدث.

وجاء الرد من المدير الفني للأهلي، أنه قام بوعد اللاعب بالفعل بـ إشراكه في المباراة، ولكنه عقب خروج المعلومة من اللاعب، فهذا أمر يرفضه تماماً، نظراً لان الاعب يقوم بتسريب أخبار الفريق إلي الإعلام.

الجدير بالذكر أن، النادي الأهلي، قد تمكن من الفوز على البنك الأهلي، خلال المباراة التي جمعتهم اليوم في بطولة الدوري المصري، بهدف نظيف، في إطار مباريات الجولة الثانية من البطولة المحلية في مصر.

واستطاع نجم هجوم النادي الأهلي «محمد شريف»، إحراز هدف فريقة الوحيد في الدقيقة الـ 62 من عمر المباراة، بعد متابعة تسديدة عمرو السولية، التي سقطت من يد الحارس، وأسكنها شريف الشباك محرزاً هدف الفوز لفريقه.

وعقب فوز الأهلي اليوم، فقد أرتفع رصيد القلعة الحمراء إلي 6 نقاط في المركز الأول، بفارق الأهداف عن نادي الزمالك الذي يحمل العلامة الكاملة ايضاً في مستهل مشوار بطولة الدوري المصري.

تقييمك لمحتوى المقالة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *