مواصفات وسعر تويوتا هايلاندر 2022 في السعودية.. تصميم جرئ وعصري

نعرض لكم مواصفات وسعر تويوتا هايلاندر 2022 في السعودية، والتي تضم العديد من المميزات القياسية المُميزة، وتمتلك مساحة ملائمة في الصفين الأاولين، بينما مساحة الصف الثالث من السيارة يُعد ضيق نوعاً ما، وهذه السيارة ضمن فئات سيارات الدفع الرباعية.

وتمتلك السيارة نظام صوتي ستريو مُميز للغاية بستة مكبرات صوت، إضافة إلى راديو قمر صناعي ، والبلوتوث (Bluetooth )، وخمسة منافذ USB، نقطة اتصال Wi-Fi، مناخ تلقائي ثلاثي المناطق، ونظام الدخول عن بعد بدون مفتاح، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول سيارة هايلاندر 2022، إضافة إلى مواصفات ومميزات وسعر تويوتا هايلاندر 2022 بالمملكة العربية السعودية.

وهذه السيارة ضمن فئة السيارات المُتعددة الإستخدام اس يو في (SUV)، وتمتاز السيارة بمظهر خارجي قوي يحتوي على لمسات عصرية مُميزة وشكل أنيق للغاية، بداية من التطعيمات بالكروم و الشبكة الأمامية السوداء الكبيرة، إضافة إلى الشكل المُميز للمصابيح الأمامية بنظام إضاءة LED سواء للكشافات الأمامية والخلفية، إضافة إلى مصابيح الضباب والمصابيح النهارية، وتالياً سوف نستعرض لكم مواصفات تويوتا هايلاندر 2022.

قد يهمك: أسعار ومواصفات سيارة تويوتا هايلوکس 2022 سعودي ديزل دبل في السعودية موديل 2022.

نقدم لكم سعر تويوتا هايلاندر 2022 في السعودية، إضافة إلى مواصفات هايلاندر 2022، ومميزات جيب تويوتا هايلاندر 2022 فل كامل، وصور سيارة هايلاندر 2022 من الداخل.
مواصفات وسعر سيارة تويوتا طراز هايلاندر موديل 2022

مواضيع قد تعجبك: مواصفات وسعر تاهو 2022 في السعودية Chevrolet Tahoe.

مواصفات تويوتا هايلاندر 2022

السيارة الهجينة جيب تويوتا هايلاندر موديل 2022 فل كامل متوفرة في المملكة العربية السعودية بنسخة تعمل بمحرك بنزين 4 سلندر بسعة 2.5 لتر، إضافة إلى مُحركين كهربائيين ينتجان قوة حصانية تصل إلى 240 حصاناً.

وهذه السيارة تعمل بنظام الدفع الرباعي (4×4)، كما تحتوي أيضاً السيارة على خزان وقود كبير بسعة 65 لتر، وتتوفر هايلاندر ٢٠٢٢ بنظام E-Four – نظام الدفع الرباعي، يقدم لك أداء استثنائي أثناء قيادتك للسيارة.

وتمتاز أيضاً السيارة بالكفاءة المُمتاز في استهلاك الوقود، وبفضل نظام الدفع الرباعي الكهربائي والمُطور والذي يقوم بتعزيز العزم الخلفي للعجلات، وذلك من خلال المُحركات الكهربائية للسيارة.

وتتمتع أيضاً سيارة جيب هايلاندر 2022 بالثبات الجيد على الطرق الوعرة وردود الفعل القوية للتوجية، وتستوعب هذه السيارة ثماني ركاب.

أما بالنسبة إلى داخلية السيارة جيب هايلاندر 2022، فهي تمتاز بالجودة العالية بداية من الخامات العالية للمقاعد إضافة للحشوات المُريحة، وتمتلك أيضاً سقف بانورامي ضخم، وتمتاز أيضاً بالإضاءات الداخلية الأنيقة للغاية.

وتمتاز أيضاً بالعزل الصوتي الجيد، إضافة للشاشات الترفيهية والمعلوماتية الأولى بقياس 8 إنش، والثانية خاصة بلوحة العدادات بقياس 7 إنش، إضافة إلى الإضاءة المُحيطية.

وتمتاز السيارة بالتصميم الخارجي الضخم المشابه إلى حد كبير لسيارات الدفع الرباعي الشهير، ولكن بدون أن تفقد طابعها المُميز الكروس أوفر، كما تحتوي أيضاً على شاشة تعمل باللمس بقياس 8 بوصات، وتعد أنظمة التشغيل المتطورة Apple CarPlay، وandroid Auto، ونظام Amazon Alexa.

نقدم لكم سعر تويوتا هايلاندر 2022 في السعودية، إضافة إلى مواصفات هايلاندر 2022، ومميزات جيب تويوتا هايلاندر 2022 فل كامل، وصور سيارة هايلاندر 2022 من الداخل.
السيارة الجديد من تويوتا طراز هايلاندر (2022)
  • وسائد هوائية امامية وجانبية، وستائرية.
  • نظام (PCS) للحماية قبل التصادم.
  • نظام (DRCC) وهو نظام مًثبت السرعة الراداري.
  • تنبية (LDA) عند مغادرة مسار السير.
  • نظام (LTA) لتتبع المسار.
  • نظام تحكم كهربائي لمقعد السائق.
  • مصابيح خلفية و امامية LED.
  • نظام ذكي ومُتطور للدخول السائق والراكب في المقعد الأمامي.
  • مرايات جانبية كهربائية، تحتوي على إشارات انعطاف.

تابع أيضاً: مواصفات وسعر تويوتا هايلوکس 2021 حراج ديزل دبل.. غمارة بنزين.

إستعراض السيارة Toyota Highlander Hybrid 2022 هايلاندر تويوتا

قد يعجبك: مميزات وعيوب تويوتا راش 2022.. التفاصيل كاملة.

قياسات السيارة

قاعدة العجلات112.2
الطول194.9
العرض76.0
الارتفاع68.1
الوزن الفارغ4615 رطلاً
قياسات وأبعاد السيارة

وتمتلك النسخة البرونزية من السيارة عجلات كبيرة بمقاس 18 بوصة، إضافة إلى لوحة عتبات الأبواب، اما بالنسبة إلى مقاعد السيارة فهي مصنوعة من الجلد الصناعي اللامع، وتحتوي المقاعد على تطريزات بخياطة برونزية.

كما تضم أيضاً السيارة العديد من الأنظمة المتطورة، حيثُ يُمكن تعديل مقعد السائق كهربائياً في 10 إتجاهات مُختلفة، إضافة إلى المرآة الخلفية الرقمية، والنظام المُتطور لاستشعار المطر، والنظام الكهربائي لفتح وغلق صندوق السيارة الخلفي كهرباياً.

وأهم مزايا السيارة التي نتحدث عنها في مقالنا اليوم (سيارة تويوتا هايلاندر موديل 2022)، هو كونها تدعم أحدث أنظمة التوافق مع الهواتف الذكية والتطبيقات، حيث تدعم نظام أندرويد أوتو (Android Auto)، و آبل كار بلاي (Apple CarPlay)، كما تضم أيضاً مدخل USB و AUX، إضافة إلى البلوتوث.

مواضيع قد تهمك: أسعار ومواصفات سيارة أودي q8 2021 في السعودية.. إليكم التفاصيل.

صور سيارة هايلاندر 2022 من الداخل

إقرأ أيضاً: مواصفات وسعر نيسان باترول نيسمو 2022 في السعودية Nissan Patrol Nismo.

سعر تويوتا هايلاندر 2022 في السعودية

  • يبدأ سعر هايلاندر 2022 في السعودية للنسخة القياسية (ستاندرد) من 145.500 ريال سعودي.
  • تبدأ أسعار هايلاندر ٢٠٢٢ في السعودية نص فل نسخة (GLE) من 158.000 ريال سعودي.
  • يبدأ سعر جيب تويوتا هايلاندر موديل 2022 فل كامل (فل أوبشن LTD) هايبرد من 191.000 ريال سعودي.

وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله سعر السيارة في السعودية، إضافة إلى مميزات ومواصفات هايلاندر 2022 من إنتاج شركة تويوتا Toyota Highlander، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام