مهاجم سوبر ينضم إلى الزمالك بشكل رسمي في الموسم الجديد
صفقات نادي الزمالك المصري - تعقب Taaqup

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، لتعويض مهاجم الفريق السابق «مصطفى محمد»، في ظل تراجع مستوى المهاجمين اللذين تعاقد معه الفارس الأبيض عقب رحيل مهاجمة الشاب، ورغبة المدير الفني للأبيض، المدرب الفرنسي «باتريس كارتيرون».

وفي سياق متصل، فقد أشار الإعلامي «سيف زاهر»، علي أحد القنوات الفضائية الرياضية المصري «قناة أون تايم سبورت الرياضية»، عن تمكن الزمالك من التوصل إلي إتفاق نهائي للتعاقد مع مهاجم سوبر خلال الساعات الأخيرة بشكل رمسي، بناء علي موافقة المدير الفني للفريق.

وأضاف سيف، بأن مجلس إدارة الزمالك يضع الرتوش الأخيرة على الصفة لإنهائها بشكل رسمي، والإعلان عنها خلال الأيام القادمة، في ظل رغبة كثيرون على تعويض رحيل مصطفي محمد بمهاجم قوي، في ظل تذبذب مستوى مهاجمي الفريق في المباريات الماضية.

قد يهمك أيضاً: قائمة الإسماعيلي قبل مواجهة النادي الأهلي تشهد غياب «عبد الرحمن مجدي» للإيقاف.

وفي المقابل، أشارت تقارير إعلامية داخل الزمالك، على صحة الأخبار التي تناولها الإعلامي خلال برنامجه الأخير، وأكدت بأن النادي أنهى صفقة المهاجم السوبر بشكل رسمي، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عنها خلال الساعات القادمة.

الجدير بالذكر الفارس الأبيض على موعد مع مباراة هامة اليوم وهي «مباراة الزمالك والإتحاد السكندري في الدوري المصري»، في إطار منافسات الأبيض على اللقب المحلي هذا الموسم، الذي يقترب من لفظ أنفاسه الأخيرة.

مواضيع قد تعجبك: تشيلسي يُواجه فياريال غداً في كأس السوبر الأوروبي 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *