تفاصيل | مسلسل قيامة عثمان القنوات الناقلة ومواعيد عرض المسلسل

نعرض لكم توقيت عرض الحلقة الجديدة من المسلسل التركي الشهير «قيامة عثمان الموسم الثالث» موقع العش الإلكتروني، وهو واحدا من أشهر مواقع عرض المسلسلات على الإنترنت، ويبحث عنها العديد من محبي المسلسل، بسبب حرصه على رفع الحلقة الجديدة من المسلسل فور عرضها عبر القنوات الناقلة للمسلسل.

مسلسل قيامة عثمان موقع العش، حيث تشهد الحلقة الجديدة العديد من الأحداث، إستكمالاً لما حدث في الحلقة الماضية بعد وفاة الأم (سلجان)، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول المؤسس عثمان التركي.

تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان

نقدم لكم موعد عرض الحلقة 93 من مسلسل المؤسس عثمان التركي موقع العش Facebook، إضافة إلى تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ومواعيدها 2022.
مسلسل الغازي عثمان بن أرطغرل

نحيطكم علماً بأن حلقة الأسبوع الماضي من مسلسل المؤسس عثمان التركي، تم تأجيل عرضها عبر القناة الجزائرية «الفجر TV»، نظراً لإجازة عيد الفطر المبارك.

وقد شهدت الحلقة الماضية عدد كبير من الأحداث المتصاعدة، ومن ضمنها فتح القلعة، وهذا ما شاهدناه خلال متابعتنا الحلقة رقم 92 من المسلسل مترجمة و مدبلجة إلى العربية.

كما شهدت الحلقة ايضاً قيام نيكولا، بمحاولة أخذ القلعة، عبر الهجوم على المجانيق التي قام الغازي عثمان بإعدادها، ولكن باتت محاولة نيكولا بالفشل، عقب علم عثمان بالأمر، وإعداد خطة سريعة للتصدي له.

ولكن قبل إنتهاء الحلقة الماضية شاهدنا الإفراج على نيكولاً بعد القبض عليه، إضافة للقبض على الدرويش المزيف، وفي النهاية تم الإفراج عن نيكولا عبر صديقة المقرب، مقابل أسري القبيلة، وقام الغازي عثمان أصطنع عدم علمه بوجود لعبة في الأمر.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ومواعيدها

ويتم عرض المسلسل عبر العديد من القنوات الفضائية على القمر الصناعي النايل سات، ومن ضمن القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ومواعيدها، قناة الفجر TV الجزائرية، وسوف نقدم لكم ترددها الجديد وهو كالتالي:

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

  • القمر الصناعي لقناة: نايل سات.
  • تردد القناة: 11034 MHz.
  • الاستقطاب: عمودي (V ).
  • ترميز القناة: SR 5000.
  • تصحيح الخطأ: ¾.

يمكنكم أيضاً الإطلاع على تردد قناة الفجر TV الجزائرية محدث بإستمرار.

قد يهمك أيضاً: ترددات قنوات أخرى على نايل سات تقوم بعرض المسلسلات التركية

القنوات الناقلة للمسلسلات التركية

موعد عرض الحلقة 93 من مسلسل المؤسس عثمان

أما بالنسبة إلى توقيت وموعد عرض الحلقة 93 من مسلسل المؤسس عثمان التركي مترجمة للعربية، فيتم عرضها عبر القناة الجزائر (El Fadjer TV)، يوم الخميس من كل أسبوع، في الأوقات التالية:

موعد العرض(9:00 مساءً) بتوقيت الجزائر(10:00 مساءً) بتوقيت مصر(11:00 مساءً) بتوقيت السعودية(12:00 بعد منتصف الليل) بتوقيت الإمارات
موعد الإعادة(2:00 ظهراً) بتوقيت الجزائر(3:00 ظهراً) بتوقيت مصر(4:00 عصراً) بتوقيت السعودية(5:00 مساءً) بتوقيت الإمارات
موعد عرض الحلقة 93 من مسلسل المؤسس عثمان عبر قناة الفجر الجزائرية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام